أروع فساتين سواريه قصيرة من مصمّمين عرب

Samar Maatouk
  •  

    Honouring the Cedars ... #cedarsinternationalfestival #nancyajram #operette #lebanon

    A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

     

    أشكال مفعمة بالأنوثة وتطريزات ملكيّة يبدعها مصمّمو الأزياء العرب في فساتين قصيرة تجمع الأناقة بالعصريّة.

     

    يتميّز الفستان القصير بنفحة خاصة تمزج بين النعومة والجاذبية ويتماشى مع كل مناسباتك الليلية وسهراتك الرسمية وشبه الرسمية. ببساطته المطلقة، أصبح القطعة المثالية التي سوف تسهّل اختيارك لأزياء السهرة وتجعلك متميّزة بأناقة تلفت الأنظار. لا تنسي أن تعتمدي دائماً الحذاء بالكعب العالي وتختاري الفستان الذي يتلاءم مع شكل جسمك أوّلاً.

     

    وفي الوقت الذي يبتكر فيه المصمّمون عدّة موديلات ومختلف القصّات والتصاميم، اطّلعي على بعض منها وانتقي ما يناسب ذوقك ومزاجك.

  • فستان منفوش من Krikor Jabotian

    مصمّم مبدع حقّق النجاحات تلو الأخرى وأبدع من بيروت أروع التصاميم العالمية.

     

    في هذه القطعة التي تنضح ترفاً، اعتمد المصمم اللبناني كريكور جابوتيان الريش بأسلوب فريد ميّز الفستان الذي عكس الروح السبّاقة والعصرية لمجموعته الجديدة. أناقة زادها جاذبية اللون البيج والتطريزات التي زيّنت أعلى الفستان وتناقضت بشكل مذهل مع تصميمه من الأسفل.

  • فستان غير متناسق من Rami Al Ali

    A new take on a asymmetrical high-low silhouette. #RamiAliAli #HighLow #SS17 #PFW #ParisFashionWeek #Silver #Structure #Drapings

    A post shared by Rami Al Ali Official (@ramialaliofficial) on

     

    يُعرف المصمّم السوري رامي العلي بابتكاراته الرومانسية وفساتينه المفعمة بالأنوثة.

     

    التقى في هذا الفستان اللون الزهري-الفضّي الناعم مع الشكل الهندسي الجريء في مجموعة استوحاها من زهرة الكرز اليابانية "ساكوارا" وعناصر أخرى استلهمها أيضاً من الثقافة اليابانية. ينفرد الفستان بقصّته القصيرة والذيل غير المتناسق الذي منحه تميّزاً ملحوظاً.

  • فستان من الدانتيل من Elie Saab

    ImaxTree@

    استوحى إيلي صعب مجموعته لخريف ٢٠١٧ من مسرحية الباليه الرومانسية والساحرة "جيزيل".

     

    رومانسية قاتمة تنبع من هذا الفستان القصير باللون الأزرق الداكن والذي ابتُكر من قماش الدانتيل الفاخر فحمل لمسة أخيرة في غاية الأناقة. أمّا تطريزات زهرة الزنبق والتي تجسّد رمز قصّة "جيزيل" وشبابها وجمالها، فقد زيّنت التصميم بأسلوب فاخر جداً.

  • فستان أنيق من Ashi Studio

    جامعاً أناقة أزلية وعصرية في الوقت ذاته، يبرع المصمم السعودي محمد آشي في تنفيذ التفاصيل الدقيقة والأشكال الواضحة.

     

    يلتقط هذا الفستان باللون الأسود الأنيق جوهر الترف ويخبر قصّة من عالم الخيال في تصميم فنيّ بامتياز. ومن خلال القماش الفاخر وتناقض الأهداب والدانتيل، يترجم تحفة فنيّة أزلية في عالم الأزياء الراقية ليتلاءم مع أهمّ المناسبات الخاصة والرسمية.

  • فستان غرافيكي من Rami Kadi

    لا حدود تقيّد المصمم رامي قاضي الذي يبرع في كل مرّة في ابتكار تصاميم تحمل بصمته الخاصة.

     

    في مجموعته لخريف ٢٠١٧ التي أطلق عليها اسم "الفوضى الحلوة"، استكشف المصمم اللبناني-الأميركي لذّة الفوضى والارتباك. نقشات ثلاثية الأبعاد ولمسات عصرية مستقبلية منحت هذا الفستان صفة التفرّد التي تعزّزت أيضاً باللونين الأخضر والأسود والأكمام الطويلة ذات الأهداب والذيل الطويل بلمسة غرافيكية.

  • فستان ناعم من Georges Hobeika

    عبّر المصمم جورج حبيقة في مجموعته الجديدة من الأزياء الجاهزة عن حسّ فنيّ فريد وعشق خاص للطبيعة.

     

    يجمع هذا الفستان التصميم الانسيابي والنعومة من خلال قصّة أثيرية ولون زهريّ فاتح. ويتناقض بأسلوب جميل مع المجوهرات ذات الأحجام الكبيرة والحقيبة المميزة بأشكال غرافيكية فيما تمنح التفاصيل الشفافة عند الصدر أنوثة راقية تدلّ على مهارة المصمم وأسلوب الدار الفريد.

  • فستان مطرّز من Gemy Maalouf

    تهدف المصممة اللبنانية جيمي معلوف لابتكار تصاميم فاخرة تناسب أذواق جميع النساء العصريات.

     

    يتميّز هذا الفستان بموادّه الفاخرة وقصّته الجميلة التي تعبّر جيداً عن بصمة المصممة الفريدة. ومن خلال التفاصيل البارزة عند الأكمام والقصّة البسيطة والتطريزات الفاخرة، يأتي هذا التصميم مناسباً في كل السهرات ويمنح كل امرأة أسلوباً أنيقاً مميّزاً.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع