أجمل 5 إطلالات للعيد من Paule Ka

Samar Maatouk
  • اختاري الأروع هذا العيد وتألّقي مع مجموعة خريف وشتاء ٢٠١٧ من العلامة التجارية الشهيرة بول كا.

     

    تستمدّ مديرة الإبداع الفني في بول كا، أليثيا سبوري-زامبيتي، الإلهام من أول انطباع تتركه باريس في قلب كل زائر: فهي معجزة فاتنة وغنيّة بالهندسة المعمارية، حيث يلتقي الماضي بالحاضر في ظل أنوار شوارعها. أمّا امرأة بول كا فتتمتّع بالثقافة والأناقة وتنفرد بطابع عصريّ أكثر انعكس في هذه المجموعة التي تعيد ربط مدينة باريس بجذورها في الأناقة.

     

    دار الأزياء الفرنسية بول كا من بين الأبرز في عالم الموضة منذ تأسيسها وتقدّم تشكيلة من المنتجات الفاخرة للمرأة العصرية. من خلال تميّزها بمراجع في عالم الموضة والأزياء، وتصاميم غرافيكية، وخطوط واضحة ورقيّ يتبع أسلوب المدن، تُعتبر بول كا اليوم رمزاً لأرقى مستويات الأناقة الفرنسية.

     

    إنّ الماضي والمستقبل هما على حد سواء في خدمة الأناقة، وامرأة بول كا هي من يحتضنها.

  • ١. إطلالة جريئة

    يرتقي الجوهر الباريسي هنا ليلائم كل المناسبات. ومع تمايلها أمام العيون، تردّد منحنيات دانتيل شانتيي (Chantilly) صورة الجدائل التزيينية في الهندسة المعمارية من الحقبة النابوليونية. وتكتمل الإطلالة الجريئة من خلال اللون الأحمر الذي جاء متناقضاً بشكل جميل مع الأسود في التنّورة ومن خلال القفّازين من جلد الحمل اللامع باللون الأسود أيضاً.

  • ٢. إطلالة رومانسية

    يغمر الحرير الجسم برقيّ واضح متلألئاً ببساطة تبلغ ذروتها في التصميم الأنيق الذي ينضح رومانسية وجمالاً لم يسبق لهما مثيل. وتضفي حقيبة اليد الـ "كلاتش" لمسة عصرية على المظهر ككلّ من دون أن تتخلّى عن الروح الكلاسيكية الآسرة.

  • ٣. إطلالة راقية

    تتداخل كل تدرّجات الأزرق لتمنح نفحة أناقة ورقيّ تجعل كل امرأة متفرّدة ومميزة في كل مناسبتها. ومن خلال قماش خفيف ومنسدل، تنطبع الإطلالة بلمسة عمليّة ومريحة تزيد من بساطة الأسلوب وجاذبيته.

  • ٤. إطلالة مفعمة بالأنوثة

    اختاري هذا الفستان البسيط في سهراتك لكي تتألّقي بأنوثة بارزة تصل إلى أعلى مستويات الأناقة. ابتُكر الفستان مع أكمام قصيرة ومن قماش الكريب المشغول مع النسيج الحريري ليضفي ثراء المواد لمسة عصرية على هذا التصميم الكلاسيكي الباريسي في جوهره.

  • ٥. إطلالة ناعمة

    فستان طويل بطيّات دقيقة تلفّ الجسم كاحتضان من أقمشة محسوسة ومترفة. ومن خلال استخدام نمط الثنايا، تتحوّل التصاميم إلى شرائح غرافيكية وتتطاير لتكشف عن إدخال مواد غير عادية. نعومة فائقة تبرز في اللون الأحمر الداكن وتكمّلها الزهرة المطرّزة عند وسط الصدر.

  • جاذبية الاكسسوارات

     

     

    تمّ إتقان الاكسسوارات التي ترافق المجموعة لكي تعكس الهوية متعددة الأوجه لامرأة بول كا، وجاءت من الجلد عالي اللمعان والحائز على براءة اختراع. تتراقص المعادن المنصهرة إلى جانب جلد الثعبان وجلود الأحذية ذات الرأس الدقيق والناعم، كما في الكعوب التي تبرق كالمرآة مع كل خطوة. وتشير هذه العناصر العاكسة إلى الأداة الأساسية للتجميل، سواء كانت على الأحذية بكعب مسطّح (flat pumps)، أو متدلية من أقراط للأذن، أو محمولة في الحقائب أو حتى ملتفة حول العنق. هنا وهناك، يصبح بريق الضوء المنعكس لمسة تكشف عن تفاصيل معقّدة ترمز إلى التراث.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع