غرف نوم تلوّن أحلامك

jad
  • إنها تلك الغرفة التي نلجأ اليها طلباً للراحة والاسترخاء وهي تشكل بشكل أو بآخر عالمنا الخاص، ومن هنا يعمل العديد من المهندسين على أن تؤمن هذه الغرفة لصاحبة المنزل الراحة والرفاهية اللتين تنشدهما. إليك باقة من الغرف الجميلة القادرة على تلوين أحلامك.

  • عصرية

    Wonderful Editions ©غرفة من تصميم Jean Louis Manguy

    تمتزج فيها الأخشاب والجلد الفاخر والألوان النارية بأسلوب عصري مريح. أما الأضواء فتمّت هندستها لتؤمن قراءة جيدة لكتاب ما قبل النوم، فانعكست ظلالها لتضيء ظهر السرير الذي أتى من الجلد المقطّع إلى مربعات فأضفى على الغرفة المزيد من الدفء. ننصحك باختيار ألوان نارية إذا كانت غرفتك من الخشب الداكن وابتعدي عن كلاسيكية الأبيض والبيج
  • فضيّة

    Wonderful Editions ©

    منزل ابتكره صاحبيه المهندس المعماري رياض القبندي وزوجته مهندسة الديكور دلال النفيسي، وقد حرصا على أن تؤمن لهما غرفة النوم الأساسية الراحة والجمال اللذين أرادا أن يكونا محاطين بهما. تتميز هذه الغرفة بلونها الفضي الذي امتزج مع الأسود والرمادي الفاتح والغامق، ويبدو لافتاً المقعد الذي تم تصميمه بجانب النافذة لاسترخاء مطلق، والستائر التي تفصل جانبي الغرفة من خلال خيطان حريرية سوداء.

  • حالمة

     

    askdeco ©

    يبدو أن البيج والأبيض بمختلف تدرجاتهما لا يزالا في مقدمة الألوان التي يستخدمها المهندسون في غرف النوم. غرفة حالمة بامتياز من تصميم Ask Deco الشركة الهندسية التي أرادت أن تؤمن لصاحبة المنزل الكثير من الراحة في أجواء حالمة. شفافية الستائر تمتزج مع الإضاءة المنبثقة منها بشكل مبتكر لتضفي على هذه الغرفة أجواءً رومنسية.

  • خشبية

    askdeco ©

    تميز هذه الغرفة التي قامت بتصميمها شركة Ask Deco ينبثق من ظهر السرير الخشبي المستوحى من الأبواب القديمة والمزدان بمسامير معتّقة. لمسة دافئة أحدثت الفرق. أما الانارة فذات خطوط خجولة تنير ظهر السرير دون أن تسرق الأضواء منه.

  • كلاسيكية

    Wonderful Editions ©

    غرفة كلاسيكية جداً  تصل الى حد الجمود، قام بتصميمها المهندس الداخلي Jean Louis Manguy. سرير خشبي ينبثق من مكتبة تمت هندستها على طراز لويس الخامس عشر. اللوحة تعود إلى القرن الثامن عشر والأدوات التي تزين المكتبة عبارة عن أنتيكات تجعل الغرفة تبدو وكأنها تخرج من التاريخ.

  • راقية

    askdeco ©

    غرفة نوم أساسية باللون البني الغامق، تحمل في طياتها أعمالاً لمصممين عالميين كل في مجاله، فغطاء السرير والوسائد من Frette والطاولة المحاذية للسرير من Minotti، الكرسيان من  Maxalto B&B والطاولة الصغيرة التي تفصلهما من Fendi، والهندسة العامة للغرفة لشركة Ask Deco.

  • ملوكية

    Wonderful Editions ©

    غرفة ملوكية من تصميم Harry Gregory، فرنسية الطابع، بمفروشاتها وأقمشتها الفاخرة. يعود السرير إلى القرن التاسع عشر وهو يذكرنا بغرف أميرات ذاك الزمان. وتأتي الأريكة المطبعة بالأزهار لتوجد لمسة رومنسية ناعمة.

  • راقية

    askdeco ©

    كل ما في هذه الغرفة اكتسى باللونين الأبيض والرمادي باستثناء الأرضية الخشبية التي أتت لتوازن بين برودة الألوان والأخشاب الدافئة. غرفة قامت شركة Ask Deco  بتصميمها، وأول ما يلفتنا فيها ظهر السرير الذي نسج بالساتان الرمادي والذي يحاكي أغطية السرير وقماش المقعد والستائر البيضاء الشفافة.

  • هادئة

    askdeco ©

    أبرز ما يميز هذه الغرفة التي حملت توقيع شركة Ask Deco ، هدوء الألوان التي تحملها، وشفافية الستائر الحريرية التي تضيء الغرفة بنور الشمس. مكان مميز لعشاق البساطة بعيداً عن الديكور المتكلّف. أغطية بيضاء وأخرى ذهبية تلتقي بخزائن من الخشب الفاتح في سيمفونية جميلة.

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع