قهوة مجانية في آربان رتريت احتفالاً بيوم القهوة العالمي

Riham
قهوة مجانية في آربان رتريت

 

تحتفل آربان رتريت بيوم القهوة العالمية بعرض خاص يقدمه ركن روتس بيسترو حيث سيحصل الضيوف على قهوة أمريكانو مجانية لدى طلبهم من مجموعة الإفطار الخاصة بركن روتس بيسترو والذي يتميّز بقهوته الأمريكية وباستدامته بشكل كامل وتوجهه الصديق للبيئة حيث يقدّم مكوّنات عضوية من مصادر محلية في الإمارات.

 

يذكر أن آربان رتريت هي منصة تقدّم مجموعة من المطاعم ضمن ركن خاص بكلّ واحد منها وذلك في ياس مول أبوظبي. ينفرد هذا المشروع والتي تم افتتاحه منتصف العام الجاري بطابعه المختلف حيث يحيط بالضيوف مطاعم عالمية مختلفة لكل واحد منها طابعاً خاصاً ضمن أجواء عائلية ممتعة.

 

يعتبر روتس بيسترو ضمن مجموعة المطاعم الجديدة التي رحب بها آربان رتريت حيث تقوم المنصة بتغيير مطاعمها الاثني عشر كل ثلاثة أشهر وذلك في سبيل توفير فرصة للأعمال الناشئة ودعم المواهب المحلية ومساعدتهم على الانطلاق وابتكار أحدث التوجهات في قطاع المأكولات والمشروبات في الشرق الأوسط. تشمل الدورة الثانية مطاعم عالمية منها مكسيكي (ماريا بونيتا) وهندي (رولين إنديا) وعربي  (فلافل بوينت) وبحري (أوف ذا هوك) وغيرهم الكثير، يمكنكم التعرف على المزيد لدى زيارتكم المقبلة لآربان رتريت.

 

يتواجد آربان رتريت في الطابق الثاني بياس مول ويفتح أبوابه من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 مساءً يومي الخميس والجمعة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع