قهوة مجانية في آربان رتريت احتفالاً بيوم القهوة العالمي

Riham
قهوة مجانية في آربان رتريت

 

تحتفل آربان رتريت بيوم القهوة العالمية بعرض خاص يقدمه ركن روتس بيسترو حيث سيحصل الضيوف على قهوة أمريكانو مجانية لدى طلبهم من مجموعة الإفطار الخاصة بركن روتس بيسترو والذي يتميّز بقهوته الأمريكية وباستدامته بشكل كامل وتوجهه الصديق للبيئة حيث يقدّم مكوّنات عضوية من مصادر محلية في الإمارات.

 

يذكر أن آربان رتريت هي منصة تقدّم مجموعة من المطاعم ضمن ركن خاص بكلّ واحد منها وذلك في ياس مول أبوظبي. ينفرد هذا المشروع والتي تم افتتاحه منتصف العام الجاري بطابعه المختلف حيث يحيط بالضيوف مطاعم عالمية مختلفة لكل واحد منها طابعاً خاصاً ضمن أجواء عائلية ممتعة.

 

يعتبر روتس بيسترو ضمن مجموعة المطاعم الجديدة التي رحب بها آربان رتريت حيث تقوم المنصة بتغيير مطاعمها الاثني عشر كل ثلاثة أشهر وذلك في سبيل توفير فرصة للأعمال الناشئة ودعم المواهب المحلية ومساعدتهم على الانطلاق وابتكار أحدث التوجهات في قطاع المأكولات والمشروبات في الشرق الأوسط. تشمل الدورة الثانية مطاعم عالمية منها مكسيكي (ماريا بونيتا) وهندي (رولين إنديا) وعربي  (فلافل بوينت) وبحري (أوف ذا هوك) وغيرهم الكثير، يمكنكم التعرف على المزيد لدى زيارتكم المقبلة لآربان رتريت.

 

يتواجد آربان رتريت في الطابق الثاني بياس مول ويفتح أبوابه من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 مساءً يومي الخميس والجمعة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

2 تعليقات

البشرة الدهنية هي بشرة ذات حساسية عالية فلابد من التعامل معها بحذر شديد وذلك لعدم إصرارها فالكثير من أصحاب البشرة الدهنية يعتقد أن البشرة الدهنية لا تحتاج إلي ترطيب لأنها تفرز الكثير من الدهون  وهذا من أكثر الأعتقادات الخاطئة  فصرح أطباء الأمراض الجلدية أن البشرة الدهنية كباقي أنواع البشرة لابد… اقرأ المزيد

المصدر: أفضل الزيوت للبشرة الدهنية

ytytuty

[COLOR="Red"][SIZE="6"][B][CENTER][URL="https://al-taqwaa.com/2019/08/15/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d9%83%d8%b4%d9%81-%d8%aa%d8%b3%d8%b1%d8%a8%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%8a%d8%a7%d9%87-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%ad%d8%b3%d8%a7%d8%a1/"]شركة كشف تسربات المياه بالاحساء[/URL][/CENTER][/B][/SIZE][/COLOR]                    [SIZE="5"][COLOR="Blue"]هل تُعاني من ظهور مشكلة تسريب المياه في منزلك باستمرار؟ هل عالجت المشكلة المتسببة في التسريب وظهر التسريب مجددًا؟ هل أنفقت الكثير من الأموال للقضاء على المشكلة وتكررت مرة أخرى؟

 

[URL="https://al-taqwaa.com/"][SIZE="6"][COLOR="Red"]شركة المثالية [/COLOR][/SIZE][/URL]لمُعالجة تسريب المياه تقدم لك الحل الأمثل للقضاء على مشكلة تسريب المياه نهائيًا، فمع شركة المثالية ستقضي على مشكلة تسريب المياه في 10 خطوات فقط.

 

فمشكلة تكرار التسريب مجددًا تظهر كثيرًا في العديد من المنازل التي تستخدم خزانات المياه العلوية أو الأرضية، وكذلك في المنازل التي يتواجد بها حمامات سباحة خاصة، وبسبب عدم حل المشكلة بشكل جيد فإن التسريب يحدث مجددًا، ولذلك عند حاجتك لحل مشكلة تسريب المياه لابد من الاعتماد على شركة خبيرة في هذا المجال، ولن تجد أفضل من شركة المثالية لمعالجة تسريب المياه لعلاج مشكلتك.[/COLOR][/SIZE]                                                                                                             [COLOR="Blue"][SIZE="5"]الإسراع في معالجة التسريب:

عند ظهور آثار تسريبات المياه الخفية في منزلك والتي يمكن ملاحظتها عند ظهور علامات الرطوبة على الأسقف، أو تقشر الدهانات عن جدران المنزل، أو رؤية التسريب بشكل ظاهر من خلال رؤية أماكن بها تجمعات مياه حول أحواض السباحة أو بجوار خزانات المياه، أو من خلال رؤية كسر أو مشكلة بمواسير المياه الموجودة في شبكة المياه الرئيسية.

 

إذا ظهرت لك أي من هذه الأشياء سارع في غلق المصدر الرئيسي للمياه بالمنزل، والذي غالبًا ما يكون في شبكة المياه الرئيسية خلف المنازل، واستعن بشركة خبيرة ومتخصصة في معالجة تسريبات المياه، لعلاج المشكلة في أسرع وقت لمنع انتشار ترسيب المياه.

 

الاعتماد على شركة متخصصة:

يجب الاعتماد على شركة متخصصة لكي تتمكن من حل مشكلة التسريب من جذورها، ولأن شركة المثالية لمعالجة تسريبات المياه أكثر الشركات تخصصا في معالجة مشاكل المياه، فإنها ستقدم لك خدمة مميزة وبضمان ضد تكرار المشكلة مرة أخرى.

 

ولكي تتأكد من أن شركتنا هي الأفضل في هذا المجال، يمكنك الإطلاع على صور الأعمال السابقة على موقع الشركة على الانترنت، كما يمكنك سؤال عملائنا السابقين عن مستوى الخدمة التي نقدمها، ومهارة فريق العمل في إصلاح الأعطال بأسرع طريقة وأفضل نتائج.[/SIZE][/COLOR]