تريدر فيكس يحتفل باليوم الوطني التشيلي مع الأطباق والموسيقى الأصيلة

Riham
تريدر فيكس في جميرا بيتش ريزيدنس

 

يستعد مطعم "تريدر فيكس" في "هيلتون دبي جميرا"، وهو أحدث إضافة لسلسلة المطاعم الرائدة في دبي، للترحيب بضيوفه والاحتفال باليوم الوطني التشيلي خلال الفترة الممتدة بين 16 إلى 18 سبتمبر.

 

حيث يدعو المطعم زواره لعيش الأجواء التشيلية الأصيلة مع الأطباق التقليدية وعلى أنغام الموسيقى النابضة بالحياة. ويَعد المطعم الذي يستوحي أجواءه من الثقافة البولينيزية الأصيلة ضيوفه بقضاء أجمل الأوقات مع عروض مغرية على الأطباق والمأكولات التشيلية مع اطلالة بانورامية ساحرة على الخليج العربي.

 

وسيتولى رئيس الطهاة الشيف التشيلي إستيبان تحضير قائمة وجبات خاصة من أجل هذه المناسبة وذلك بوحي من الثقافة المحلية التشيلية. وتشمل القائمة عدة أطباق منها طبق "كومبليتو" الشهي المحضر على الطريقة الإيطالية، والأطباق التشيلية المشهورة مثل "إمباناداس"، و"بروتوس جراندادوس"، و"سوبيبيلاس" و"تشاراسكو" المحضر بشكل كعكة طرية. وخلال الفترة الممتدة بين 16 و18 سبتمبر سيقدم المطعم مجموعةً مختارة من أصناف عصير العنب المستوردة خصيصاً من تشيلي.

أشهى المأكولات والمشروبات

 

وفي سهرة الثلاثاء، سيحضر الفنان التشيلي المحبوب سيرغيو كاتالان الذي سيلهب الأجواء بأداء أحدث الأغاني اللاتينية، وليحول أمسية يوم الثلاثاء لذكرى لا تُنسى يحتفل فيها الضيوف بروح تشيلي النابضة بالحياة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع