مطاعم كاسكيد توفر فعاليات ترفيهية لجميع أفراد العائلة في عيد الأضحى المبارك

Riham
فعاليات ترفيهية لجميع أفراد العائلة في عيد الأضحى

 

ترحب "مطاعم كاسكيد" بالعائلات لقضاء أوقات ممتعة وأجواء مليئة بالفرح والترفيه خلال عيد الأضحى، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته فعاليات "هلا بالويكند".

 

هناك أنشطة تفاعلية مجانية لجميع أفراد العائلة والأصدقاء وزوار ياس مول على مدار 5 أيام. وسيحظى الزوار بفرصة المشاركة بعروض مسرحية مذهلة على خشبة المسرح والمشاركة بالأعمال اليدوية والفنون المستوحاة من أجواء العيد في القسم المخصص للأعمال التراثية وذلك من 21 حتى 25 أغسطس من الساعة 4 عصراً حتى 10 مساءً.

أنشطة ترفيهية للعائلات والزوار

 

من خلال 19 وجهة عالمية مميزة من مطاعم كاسكيد يمكن للزوار والعائلات الاستمتاع فيها بتذوق أشهى الأطباق. حيث توجد النافورة الراقصة الموجودة في خلفية المطعم والتي تحوزإعجاب الحاضرين من خلال العروض الرائعة التي تقدمها كل 30 دقيقة خلال تناول وجبتي الغداء والعشاء.

 

العائلات والزوار يمكنهم مشاهدة العروض الشرق أوسطية الساحرة التي سيتم عرضها 3 مرات في اليوم. وستتضمن عرض علاء الدين، وألف ليلة وليلة، والرحلة الأخيرة للسندباد والمصباح السحري.

عروض مبتكرة وجذابة للأطفال

 

كما يمكن للأطفال من مختلف الأعمار مقابلة الشخصيات المحبوبة بعد انتهاء العروض، مما يبعث جو البهجة والفرح في قلوبهم. وخلال عطلة نهاية الأسبوع، سيتمكن الضيوف والأطفال من مشاهدة الدمى المتحركة المتجولة والتماثيل الذهبية الحية وبهلوانيي المشي على العصي الخشبية الطويلة.

 

يمكن للأسر والعائلات عيش لحظات استثنائية والاستمتاع بعروض النافورة الراقصة الشهيرة أثناء تناول أشهى أطباق مطاعم كاسكيد.

التدريب على الحرف التقليدية والعرائس والدمى

 

الفعاليات مجانية لجميع الأسر، وتشمل أنشطة ترفيهية (فنون وحرف يدوية، عروض حية، شخصيات متجولة، تصميم أشكال باستخدام البوالين، دمى متحركة، بهلوانيي المشي على العصي الخشبية الطويلة، والتماثيل الذهبية الحية). العروض من 21 – 25 أغسطس يومياً من الساعة 4 عصراً وحتى 10 مساءً. إستمتعوا بأجواء الفرح وتجربة فريدة خلال عيد الأضحى المبارك.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع