بير برجر يرسي مفهوماً فريداً للمأكولات الصحية العضوية في الإمارات

Riham

 

تتميز "بير برجر"، وهي سلسلة من مطاعم البرجر الأمريكية المتخصصة بتقديم اللحوم العضوية والمكونات المحلية. وهي تدير 4 فروع في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2016، وتتوزع في "مارينا مول" بأبو ظبي و"سيتي ووك" و"دبي فستيفال سيتي مول" ومؤخراً في وجهة "لامير" الشاطئية بدبي.

 

 لا تقتصر مطاعم "بير برجر" على تقديم البرجر والبطاطا المقلية والحليب المخفوق، إنما تؤدي رسالة اجتماعية لجمع الناس وسط أجواءٍ تسودها المحبة والخدمة المميزة والأغذية العضوية الطبيعية.

 

تستقبل مطاعم "بير برجر" زوارها وسط أجواء تتميز بالبساطة من خلال تصاميم داخلية مستوحاة من الطراز الريفي، وهي السمة السائدة في جميع فروع العلامة العالمية. كما يمكن للزوار الاختيار من قائمة الأطباق الطازجة الشهية والمحضرة من مكونات طبيعية بالكامل، 60% منها منتجات عضوية. وتواكب التشكيلة مختلف أنواع الأنظمة الغذائية بنكهات فريدة ومبتكرة.

 

بيربيرجر ومكونات طبيعية

 

والجدير بالذكر أن قائمة رواد المطعم تضم العديد من المشاهير من عشاق البرجر الصحي والطازج، مثل الممثلة سكارليت جوهانسون والمغنية لورد والممثل فين ولفارد من مسلسل ’سترينجر ثينغس‘ وفامكي جانسن نجمة فيلم ’إكس مين‘ ومسلسل ’هاو تو جيت أوي وذ مردر‘.

 

وجدير بالذكر أن "بير برجر‘ هو مطعم مبتكر تأسس في مدينة نيويورك عام 2009 على يد رجل الأعمال الأمريكي يوريبيديز بيليكانوس، الذي تولى قبل ذلك إدارة مركزٍ موسيقي وفسحة فنية ومساحة لعروض الأداء ومطبخاً صغيراً ومع تنامي شعبية البرجر المحضر من لحم الماشية التي تتغذى على الأعشاب، عمد يوريبيديز إلى إضافة آلات شوي كهربائية في أحد أركان المركز ومن هنا جاءت فكرة مطعم ’بير برجر‘ لتلقى ترحيباً كبيراً من المجتمع المحلي الذي وجد مطلبه في هذا المنتج الفريد وعالي الجودة.

 

بير برجر.. ليست مجرد سلسلة مطاعم فحسب

تلتزم مطاعم ’بير برجر‘باسقدام مكوناتها من المزارع الطبيعية في الإمارات العربية المتحدة، والتي تنتج اللحوم من المواشي البرية، والخضروات العضوية غير المعالجة بالمبيدات الحشرية. حيث يقوم نهج "بير برجر"على ركائز أساسية وهي تقديم غذاء طبيعي للحيوانات وعدم استخدام المواد الكيميائية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع