مطعم فوغو دي تشاو يكشف عن باقةٍ من العروض الفريدة مع احتفالات عيد الأم

Riham

 

مع موسم الاحتفال بالأم في شهر مارس، كشف مطعم فوغو دي تشاو الذي يفتح أبوابه بدبي، عن تجربة رائعة وفريدة وهي قائمة (النوع الواحد) التي تتيح للأمهات الاستمتاع بوجبة طعام رائعة مجاناً احتفالاً بعيدهن، إلى جانب عرضين خاصين بوجبات البرنش اعتباراً من 23 مارس.

 

كما يكشف مطعم اللحوم البرازيلي الشهير عالمياً، النقاب عن عرضه الاستثنائي لتجربة شواء شريحة كاملة من اللحم بأسلوب التشوراسكو الأصيل وذلك بمناسبة عيد الأم، فضلاً عن استعداداته لإطلاق عرضين خاصين بوجبات البرنش خلال الشهر الجاري.

 

 

تجربة قائمة النوع الواحد

إكتسب المطعم شهرته وأصالته من إرث وثقافة الغاوتشو في فن الشواء، حيث تقطّع كل شريحة لحم وتحضّر ضمن منصات الطهو الحية بجانب موائد الطعام، إلى جانب ما يقدمه من مجموعةً منتقاة بعناية فائقة من أفخر أنواع عصير العنب. وبذلك يتيح ’فوغو دي تشاو‘ أمام الزوار خيارات شاملة للاستمتاع بأطباق التشوراسكو المميزة مع مجموعة مختارة بعناية من مشروبات المطعم الفاخرة.

 


 تجربة البرنش فوغو تشوراسكو

يستعد ’فوغو دي تشاو‘ لتقديم وجبات البرنش البرازيلية ابتداءاً من 23 ليتيح لزواره ورواده فرصة الاستمتاع بأطباق التشوراسكو المميزة؛ والتي تشتمل على كميات غير محدودة من شرائح اللحم الفاخرة المعدّة بجانب الطاولة على يد الطهاة المتمرّسين والمتخصصين بأسلوب الغاوتشو البرازيلي الأصيل، إضافةً إلى تشكيلة واسعة من الخيارات المتنوعة والشهية الموجودة في طاولة فوغو الموسمية فضلاً عن خيارات غير محدودة من المشروبات.

 

الحلويات

كما يحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بتذوق أطايب الحلويات البرازيلية والأصناف التقليدية ضمن ركن الحلويات الخاص بالمطعم، بما في ذلك أشهى الوصفات من كريمة البابايا و فطائر برازيلية محلية الصنع وميرنج ريو وكريم بروليه.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع