عروض العام الجديد من فندق أرماني

Sara Ahmed
  • Armani hotel Dubai

    يحتفل فندق أرماني دبي بموسم الأعياد والعام الجديد من خلال مجموعة متنوعة من أطباق الطعام الاحتفالية المرتبطة بالأعياد.

     

    يقدم فندق أرماني دبي تجربة رائعة لموسم الأعياد والعام الجديد حيث يتيح لرواده احتفالية ممتعة مع أشهى المأكولات من مختلف المطابخ العالمية وعلى رأسها الوصفات الإيطالية في "أرماني ريستورانته"، أشهر النكهات الهندية في "أرماني أمل" وتذوق أطباق متوسطية متنوعة تحمل النكهة الأصيلة في "أرماني ميديتيرينيو". كما يقدم فندق أرماني دبي خلال موسم الأعياد هدية مميزة عند الإقامة بالفندق من خلال عرض يتضمن مأدبة احتفالات موسم الأعياد لشخصين في "أرماني ديلي" أو "أرماني مديتيرينيو"، تجربة علاجية من اختياركم لمدة 50 دقيقة لشخصين في مركز السبا الصحي.

     

    اكتشفي أهم العروض التي يقدمها فندق أرماني للعام الجديد.

  • العشاء بمطعم أرماني ريستورانته

    يدعوكِ مطعم أرماني ريستورانته للتعرف على المطبخ الإيطالي العريق ووصفاته الرائعة.

     

    يقدم الشيف أليساندرو سالفاتيكو بلمساته الفريدة قائمتين من المأكولات المعدة خصيصاً للاحتفال بموسم الأعياد والعام الجديد لتجربة فريدة بكل المقاييس. تشمل أطباق المطعم البارميزان مع الكريم بروليه بالكمأة، خد العجل المتبل، تاغاليتا لحم الأنجوس المشوي، غراتان الكمأة السوداء أو سمك الترس وحلويات سفيرا التقليدية المعدة على الطريقة الخاصة بالشيف.

  • مطعم أرماني أمل

    رحلة إلى الهند يأخذكِ فيها مطعم أرماني أمل حيث النكهات الحارة والتوابل المميزة.

     

    اكتشفي عالم النكهات المميزة لمختلف الأقاليم الهندية في أجواء اجتماعية مميزة تنبض بالبهجة والمرح في موسم الأعياد. يقدم لكِ مطعم أرماني أمل قائمة غنية بأطباق القصور الملكية في الشمال إلى المجتمعات الساحلية في الجنوب مع الديك الرومي المعد بطريقة هندية مختلفة، حساء البقلة، الاسكالوب المقلي، لحم العجل الراجستاني المطهو ببطء والفلفل الإسباني المحشو والمتبل ببهارات المسالا.

  • مطعم أرماني ديلي

    اقضي أمسية رائعة بالعام الجديد وسط الديكورات الهادئة أحادية اللون والنابضة باللمسات العصرية الأنيقة.

     

    يدعوكِ مطعم أرماني ديلي بالاحتفال بالعام الجديد من خلال اختيار ما يطيب لكِ من القائمة الموسمية الحافلة بالأطباق الإيطالية ومأكولات الأعياد في أجواء راقية تناسب التجمعات مع العائلة والأصدقاء. مطعم أرماني ديلي هو ملتقى النكهات والألوان مع خيارات لا تضاهى تتضمن رافيولي اليقطين المشوي مع صلصة الزعفران، روزيتو لانغوستين بالكافيار، التونة مع صلصة القنفذ البحري إضافة إلى حلويات مونتي بيانكو بالجوز والإجاص.

  • مطعم أرماني ميديتيرينيو

    تجربة ستنعش أمسيتك في العام الجديد وتنقلكِ في رحلة إلى عالم النكهات التي تمتد من شواطئ البحر الأبيض المتوسط إلى وديان المشرق العربي.

     

    تمتعي بأشهى المأكولات مع أكبر بوفيه لموسم الأعياد في المدينة ضمن مأدبة تحفل بأروع النكهات والمطابخ المفتوحة ومحطات المأكولات البحرية الطازجة والحلويات. يقدم مطعم أرماني ميديتيرينيو في احتفالية العام الجديد تشكيلة من الأطباق الشهية مثل فيلوتيه الجوز، سمك الباس البحري المقلي مع الأرضي شوكي، التركي المشوي المحشو، لحم ويلنغتن البقري مع يوركشير بودينغ، الاسكالوب المقلي مع اليقطين المهروس، حلويات الزنجبيل ونافورة الشوكولاتة إضافة إلى كعك العيد.

  • أرماني هاشي

    احتفلي بالعام الجديد بالإسلوب الذي يناسبكِ والأطباق الآسيوية بمطعم أرماني هاشي.

     

    يقدم مطعم أرماني هاشي تشكيلة من أفخم المأكولات من الطبخ الياباني الشهير والذي يتميز بنكهاته الفريدة والاستثنائية. تذوقي سمك التورو مع الكافيار، سوشي القنفذ البحري، تيمبورا الأوناغي الشيشيتو الخفيف، وترياكي لحم الواجيو الياباني إضافة إلى كرة الشاي الأخضر التقليدية والشوكولاتة البيضاء مع شراب الفراولة، وغيرها من الأطباق التي ستدغدغ حواسك بالعام الجديد.

  • قائمة طلبات مأكولات موسم الأعياد

    إذا كنتِ تفضلين قضاء أمسية العام الجديد وسط أفراد عائلتك يقدم لكِ مطعم أرماني ديلي قائمة رائعة للطلب من مأكولات موسم الأعياد.

     

    استمتعي بقضاء فترة الأعياد بصحبة عائلتك بالمنزل مع قائمة شهية من مأكولات الموسم التي أعدها فريق من الطهاة المتخصصين في أرماني ديلي. يمكنكِ الاختيار من بين ما تفضلينه من الأطباق المعدة من أفخر المكونات الطازجة مع تشكيلة من المأكولات الأوروبية المفضلة مثل الأنتيباستي الكلاسيكية، المأكولات البحرية، الباستا المعدة بأسلوب منزلي، سمك الباس البحري والسلمون الطازج، لحم الأنجوس البقري، ساق الحمل، والديك الرومي مع الخضروات الشتوية. أما الحلويات فتشمل خيارات تقليدية مثل بانيتوني وباندورو إضافة إلى حلويات العام الجديد.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع