إحتفالات دولة الإمارات بالعيد الوطني السادس والأربعين

Riham
  • What are your plans for the weekend #Dubai ! 📷:@worlddrifterblog

    A post shared by Dubai (@dubai) on

    يحل ذكرى "اليوم الوطني" السادس والأربعين لدولة الإمارات العربية يوم 2 ديسمبر لعام 2017.

     

    تأتي هذه المناسبة الغالية وهذا الاحتفال كل عام ليجدد ذكرى هامة ألا وهي تشكيل اتحاد دولة الإمارات العربية تحت راية واحدة وبقيادة القائد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان عام 1971.

     

    تتجسّد روح الإتّحاد في كل يوم من كل عام برؤية حكّامها الحكيمة والإنجازات تلو الأخرى محليّاً وإقليميّاً وعالميًا على مرّ السنين. هذه الذكرى "اليوم الوطني" تُعد مناسبة عزيزة على قلوب أبناء الوطن والوافدين على حدّ سواء.

     

    إنّها الذكرى الأهم والأجمل لتشكيل اتحاد دولة الإمارات. بالتالي تبرهن هذه المناسبة الخطوة الحكيمة الّتي اتّخذها الأجداد والتي نهضت بهذا الوطن بلداً مرموقاً ومحط أنظار ملايين البشر من كافّة الجنسيات العربية والأجنبية. حيث يتم الاحتفال بهذه المناسبة الغالية كل عام وسط أجواء الفرح والبهجة التي تعم أرجاء البلاد. هناك احتفالات متفرّقة وعديدة ومنوّعة في أرجاء إمارة دبي وأبوظبي تتخللها فعاليات فنية وثقافية وتراثية مميزة.

     

    إليكم نظرة سريعة على أهم الفعاليات في هذه المناسبة العزيزة على القلوب.

  • لابيرل تحتفل باليوم الوطني لدولة الإمارات مع عرض مذهل

    لابيرل تحتفل باليوم الوطني لدولة الإمارات مع عرض مذهل

    بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات السادس والأربعين يوم الثاني من ديسمبر عام 2017  يقدم لابيرل في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة العرض الترفيهي الدائم والأول في المنطقة.

     

    لابيرل من دراغون في الحبتور سيتي. هذا العرض الرائع سيستمتع به ضيوف لابيرل بخصم بنسبة 46 بالمئة على التذاكر التي يتم شراؤها لحضور العروض خلال عطلة نهاية أسبوع اليوم الوطني (30 نوفمبر – 3 ديسمبر).

     

    سيتم تطبيق الخصم بنسبة 46 بالمئة على فئات التذاكر البرونزية، الفضيّة والذهبية. ويمكن الحصول عليه من خلال زيارة www.laperle.com والضغط على زر "العروض" (offers). هذا العرض متوفر للجميع مسافرين ومقيمين في دولة الإمارات.

     

    يقول محمد الحبتور نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور: "يضم لابيرل عناصر عديدة من التراث والثقافة المحليين، لهذا السبب يسرنا أن نعلن عن هذا العرض الخاص والمحدود للخصم بنسبة 46 بالمئة للاحتفال بالعيد الوطني الـ 46 لدولة الإمارات. إنه موعد مميّز وعالي الأهمية في تاريخنا ويرمز إلى اتحاد الإمارات السبع".

     

    تجري عروض لابيرل مرتين يومياً على مدى خمسة أيام في الأسبوع، من الثلاثاء حتى الجمعة في الساعة 7 مساءً والساعة 9:30 مساءً، وفي أيام السبت في الساعة 4 مساءً والساعة 7 مساءً.

  • افتتاح مطعم ذا جريل شاك في دبي مول

    افتتاح مطعم ذا جريل شاك في دبي مول

    أعلن مطعم "ذا جريل شاك" والذي افتتح مؤخراً، عن دعوة محبي المأكولات المشوية على اللهب في دبي إلى أحدث تجربة مبتكرة في المدينة، حيث يقدم المطعم مجموعة من النكهات والمأكولات الشهية ضمن أجواء ممتعة في أكبر مركز تسوق في العالم دبي مول.

     

    يوفر المطعم لزواره قائمة طعام شهية من أطباق اللحوم المشوية الطازجة مع تشكيلة واسعة من المشروبات الرائعة لتلبية جميع أذواق أفراد العائلة. حيث يقع المطعم الجديد في الطابق الثاني من "دبي مول" ويتميز بقربه من مرافق الترفيه العائلية مثل "حلبة دبي للتزلج على الجليد" والسينما.

     

    المطعم يقوم على مفهوم المطبخ المفتوح، لضمان استمتاع رواده بتجربة تناول طعام تلبي جميع الأذواق. وعلاوةً على ذلك تعد المشاهد والموسيقى الرائعة وروائح المأكولات الطازجة الزكية جزءاً رئيسياً من التجربة الفريدة التي يقدمها مطعم "ذا ذا جريل شاك".

     

    يرحب المطعم بضيوفه ضمن أجواء عائلية. حيث يمكنهم تذوق أشهى المأكولات من قائمة الطعام المعدّة من قبل الشيف" برابا" الذي يتمتع بخبرة كبيرة في هذا المجال. حيث يشتهر بتقديم الأطباق المبتكرة. حيث يمكن لرواد المطعم اختيار مجموعة متنوعة من وجبات البرجر الضخم اللذيذ والمعدّ بالكامل من لحم الأنجوس الشهير. وشرائح اللحم ذات الجودة العالية وأطباق لحم ضلوع البقر الشهية. وتضم أبرز أطباق قائمة الشيف" برابا" طبق خاص من البرجر المعد من لحم الضلوع، وأطباق اللحم المشوي على السيخ، بالإضافة إلى شطائر فيليه البوريتو من لحم البقر وشرائح الدجاج. كما يقدم المطعم مجموعة إضافية لا تفوت من الأطباق والمأكولات المتخصصة.

     

    محبو المأكولات الصحية لاتفوتهم الفرصة حيث يوفر المطعم الجديد الكثير من الخيارات النباتية لرواده بقائمة طعام لذيذة وشهية. مثل السلطة اليونانية، وسلطة جاردن الطازجة، والخبز المعد بالثوم والجبن أو الفطر المخبوز. أما عشاق الأطباق البحرية فيقدم لهم المطعم طبق القريدس مع صلصة سريراتشا الحارة وتاكو السلطعون الطري.

     

    بينما يمكن لمحبي الحلويات الاختيار من ضمن مجموعة واسعة من الحلويات اللذيذة التي تلبي جميع الأذواق. حيث يمكن تجربة الميلك شيك الضخم مع تشكيلة مبتكرة من النكهات مثل الفشار بالكراميل والحلوى المستوحاة من لعبة "كاندي كراش". يستقبل مطعم "ذا جريل شاك" ضيوفه على مدار الأسبوع، من الساعة 10:30 صباحاً وحتى الساعة 12 منتصف الليل في "دبي مول".

  • عرض فندق عجوة سلطان أحمد لسكّان الإمارات

    عرض فندق عجوة سلطان أحمد لسكّان الإمارات

    بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني لدولة الإمارات، يقدم فندق "عجوة سلطان أحمد" التحفة المعمارية التي تستأثر بموقع استثنائي وسط المدينة القديمة في إسطنبول، باقة من العروض المميزة للضيوف من دولة الإمارات يمكنهم الانتقاء فيما بينها، لإضفاء مزيد من المتعة على فترة إقامتهم الرائعة في الفندق.

     

     يتيح الفندق لضيوفه تجربة فريدة لاستكشاف عجائب المدينة وسحر تاريخها العريق. يتميز الفندق بتقديم أصول الضيافة الفاخرة بفضل فريق العمل الودود. كما يتميزبالأعمال الفنية الحصرية التي تزدان بها الجدران والفضاءات المعمارية داخل الفندق، ما يترك انطباعاً رائعاً في أذهان الزوار عن الإرث الغني لمدينة إسطنبول النابضة بالحياة.

     

    هناك العديد من العروض الثقافية التي تقدم تجربة متكاملة للضيوف تمكنهم من الاستفادة من مختلف العروض الفريدة التي تزخر بها المدينة. حيث يبدأ الضيوف يومهم مع توليفة من أطباق المطبخ الأصيل في مطعم "زعفران" من موقعه الفريد في الطابق الأخير للفندق.

     

    كما يتيح الفندق من خلال العرض رحلة للتعرف على شوارع إسطنبول القديمة، حيث يحصلون على بطاقة المواصلات العامة للتنقل بقيمة 50 ليرة تركية. هذه البطاقة تمنح الضيوف حرية التنقل لاستكشاف الآثار بمدينة إسطنبول التركية. كما يحظى الضيوف بتذاكر دخول مجانية للمتاحف والمعالم السياحية الهامة التي تتيح لهم التعرف على المدينة من كافة جوانبها. كما يحظى الضيوف عند عودتهم إلى غرفهم الفاخرة المفردة أو المزدوجة بحسم يصل إلى 15% في مطعم "زعفران".

     

    هناك أيضًا باقة من عروض التسوق للباحثين عن أفضل البضائع التركية لاصطحابها لمنازلهم، أو تقديمها كهدية تذكارية للأحبة. كما تتضمن مراكز التسوق كلاً من "سيتيز نيشانتشي" و"إستينيا بارك" و"زورلو سنتر" و "إعمار سكوير مول" حيث يقضي الضيوف تجارب تسوق غنية تلبي تفضيلات كافة الزوار. هذا وتقدّم الحزمة خدمة التوصيل السريع للمشتريات إلى الفندق إلى جانب خصم 20% على العلاجات في منتجع "عافية" حيث يقضي الضيوف وقتاً من الاسترخاء المثالي قبل التوجه إلى غرفهم الفاخرة وأخذ قسط من الراحة بعد يوم طويل في المركز التجاري.

     

    وتتيح "باقة عروض عطلة نهاية الأسبوع" المصممة خصيصاً لقضاء أمتع المغامرات خلال العطلة لاكتشاف رمزية المدينة القديمة، حيث يمكن للمستفيدين من الباقة الاستمتاع بالمزايا الكاملة للعرض الممتد من الجمعة إلى الأحد.

     

    يشتمل العرض على زيارة المعالم التاريخية المنتشرة بكثرة قرب الفندق. بالإضافة إلى وجبة إفطار مجانية في مطعم "زعفران" والدخول المجاني إلى العديد من المرافق الرياضية والترفيهية في الفندق كالجاكوزي ومركز اللياقة البدنية وحوض السباحة الداخلي. كما سيحظى الضيوف بجلسة مجانية لتدليك الظهر والأكتاف لمدة ثلاثين دقيقة. ويمكن للأطفال ممن هم دون سن السادسة من العمر الإقامة مع والديهم مجاناً. ويُشار إلى أن هذا العرض مخصص لسكان الإمارات العربية المتحدة الباحثين عن ملاذ مثالي للاسترخاء خلال عطلة نهاية الأسبوع.

  • AAVVA تصمم قطع أزياء بألوان العلم الإماراتي

    العلامة التجارية العصرية AAVVA تصمم أزياء بلون العلم الإماراتي

    قامت العلامة التجارية العصرية"  "AAVVA بتصميم قطع أزياء أنيقة و ذلك خلال الاحتفالات باليوم الوطني الإماراتي  الـ 46.

     

    إتسمت هذه القطع بألوانها المميزة التي تمثل ألوان علم الإمارات " الأحمر، والأخضر، والأبيض، والأسود " و هي ألوان ترمز للوحدة العربية و القوة.

     

    يقول  المصمم اللبناني أحمد عمّار  :" الإمارات بلدنا الثاني و المكان الذي احتضن شغفنا و حلمنا أنا و صديقي فينشينزو، وهي نقطة بداية و انطلاقة علامة AAVVA  للأزياء  منذ 2011. لذلك رأينا أنه ليس هناك أجمل من تباين ألوان العلم التي تحمل أسمى المعاني لنحيك منها تصاميم وأزياء نسائية أنيقة وعصرية".

     

    كما يقول المصمم البرازيلي فينشينزو فيسيليا :" قمنا بتصميم قطعتين مميزتين من ألوان العلم الإماراتي. الأولى هي فستان بقطعتين ، بتنورة سوداء ذات طبقات من قماش التول و بلوز بلونين أخضر و أسود مزين بطبعات وتطريزات الورود الحمراء. أما عن التصميم الثاني فهو من 3 قطع: بنطلون أسود عريض من قماش الساتان وبلوز بلوني الأبيض والاخضر وجاكيت قصير من قماش النيوبرين بقصة أكمام عصرية ولون أحمر جريء" .

     

     تتوفر تصاميم AAVVA في جاليري لافاييت في دبي مول، وفي  Le BHV Maraisفي سيتي ووك، و AAVVA Atelier في منطقة دبي للتصميم.

     

    من أهم وأبرز أعمال المصممين أحمد وفينشينزو مجموعة "زهرة الحياة" ومجموعة Ray of Life ، وكذلك AAVVA Garden  ، حيث امتازت كل منها بفخامة وجمال القطع وتنوع الأقمشة التي استخدمت في التصميم كالحريرو الساتان و الدانتيل البازيلي والأورجانزا بالإضافة إلى الجلود الطبيعية والتول. بالإضافة إلى مجموعة Frida Kahlo  التي تعد من أجمل وأحدث مجموعاتهم والأكثرها تميزا ابتداءا من الفكرة و نقطة الإلهام و انتهاءا بالتصاميم ، كذلك مجموعتهم " Privée التي شاركوا بها في أسبوع الأزياء في ألتاروما.

  • علامة TFK تحتفل باليوم الوطني الإماراتي مع عطر ARABIA

     

    تركيبة TFK Arabia غنية بالورد وخشب الصندل والكهرمان

    يتميز عطر TFK Arabia الفاخر بلمسة هامسة من الجذور الثقافية العربية. حيث يفيض العطر بنفحات خشب الآغار القوية الممزوجة مع رائحة الورد العذبة. كما يشتهر العطر بالمخلط، وهو عبارة عن مزيج من الزيوت العطرية العربية الغنية التي توحي بالتقاليد الخالدة.

     

    تركيبة TFK Arabia غنية بالورد وخشب الصندل والكهرمان. حيث النفحات الأساسية تقوم على العود والباتشولي والمسك. تلك النفحات التي تحسن المزاج وتبعث على الإلهام ضمن هذه المجموعة، بما في ذلك عطر Arabia. يحكي عطر Arabia قصّة الرمال العربية التي تتناقلها الرياح عبر المسافات وفوق المياه الزرقاء. إنّه مستوحى من الخَضار والنباتات ومن وهج الشمس ورائحة ملح البحر.

     

    تجدر الإشارة إلى أنّ عطر TFK Arabia متوفّر لدى كافة نقاط بيع العلامة في الإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية وقطر.

  • ميزون دي فلور تقدم صناديق ورود بألوان علم الإمارات

    إحتفالات

    بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الـ  46 ، طرحت علامة "ميزون دي فلور" الاسم الفاخر والشركة التجارية الرائدة في مجال تنسيق الأزهار، صناديقها الجديدة التي تحمل بداخلها ورود بألوان العلم الإماراتي إحتفالًا بهذه المناسبة.

     

    يتم هذا الحدث إحتفالا منها بحلول سنة جديدة مليئة بالنجاحات والإنجازات والوحدة والتميز لدولة الإمارات العربية المتحدة. تم اختيار أنواع الورود الأكثر جمالا وتميزًا والأطول عمرًا.

     

     الجدير بالذكر أن منشأ ومصدر هذه الزهور الرائعة والفريدة من الأكوادور. حيث أن هذه النوعية من الورود تمتاز بكونها طويلة الأمد حتى لو لم يتم ريها أو توفير الرعاية المطلوبة الخاصة بها. يتم تعبئة هذه الزهور الفريدة وتنسيقها بصناديق شفافة تظهر جمالها من الداخل والخارج. هذه الزهور الرائعة مرتبة على هيئة العلم الإماراتي بألوانه الأربعة تحمل في جمالها روح الإتحاد.

     

    تفتخر علامة "ميزون دي فلور" العصرية والأنيقة بتصميم ورود الزينة ذات الطابع الرومانسي الساحر المُستوحى من التصميم الفرنسي الكلاسيكي. كما يتمتع فريق العمل بمهارات عالية في تنسيق الورود لأي مناسبة مهما كانت مساحة المكان أو ضخامة الفكرة المراد تنفيذها. تستجيب لمسة فريق العمل المفعمة بالحياة بفضل باقة خيارات واسعة متوفرة لجميع المناسبات، إلى متطلبات العملاء الأكثر تأنقاً ومواكبة للموضة.

     

    ذكرت بريا جيلي من "ميزون دي فلور" مدى أهمية هذه المناسبة بالنسبة لها. فهي تحتل مكانة كبيرة في قلوب الجميع بما فيهم المقيمين في ربوع دولة الإمارات. ورأت أن أزهارها و شذاها هي أكبر واقوى رسالة قد توصل مدى حبها وولائها للشعب الإماراتي ولدولة الإمارات العظيمة.

     

    توفر "ميزون دي فلور" ورودًا بتصميم علم الإمارات لكل من يجب أن يهدي أحبابه وأقرباءه ويحتفل بهذه المناسبة السعيدة. تتواجد علامة "ميزون دي فلور" في كل من دبي و أبوظبي والعين. بالإضافة إلى مملكة البحرين و سلطة عمان. كما تخطط للتواجد قريبا في قطر، الدوحة وفي بيروت وكذلك موناكو.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع