بيتزا 6 نجوم في بوردووك نادي دبي للجولف

Riham
جلسات ساحرة في مطعم بوردووك نادي دبي للجولف

يدعو مطعم "بوردووك" المطل على مرسى خور دبي الخلّاب من موقعه في نادي دبي للجولف واليخوت، جميع الذواقة إلى خوض تجربة استثنائية حيث يقدم المطعم أشهى أصناف البيتزا التي تبرز بشكل مميّز لفترة الكريسماس.

 

تتألق بيتزا الكالزون الإيطالية "ستيلا" بين تشكيلة متنوعة من الأصناف كما تمتاز بمذاقها الشهي المكوّن من عجينة مبتكرة ولذيذة محشوة بالطماطم الناضجة والتونة والبصل والقبار والزيتون. تعلوها أوراق الجرجير والطماطم الكرزية وجبنة البارميزان وبالطبع طبقة غنية من جبنة الموتزاريلا الذائبة التي لا تكتمل روعة مذاق البيتزا من دونها.

 

بيتزا ستيلا "النجمة"

 

تحفل قائمة "بوردووك" بأطايب الأطباق المخصصة لعشاق البيتزا بما فيها بيتزا "بيستو" وهي عبارة عن عجينة مسطحة تعلوها طبقة من قطع الدجاج المشوي والهليون وجبنة الموتزاريلا، إلى جانب بيتزا "فروتي دي ماري" الغنية بأطايب المأكولات البحرية.

 

يتم تحضير جميع أنواع البيتزا الطازجة في فرن البيتزا التقليدي الخاص بالمطعم. بينما يحظى الضيوف بفرصة للاستمتاع بمشاهدة إطلالات ساحرة سواء جلسوا في الداخل أو في الهواء الطلق على تراس "بوردووك" الشهير.

 

أجواء ساحرة في أمسيات نادي دبي للجولف

 

تجدر الإشارة إلى أن مطعم "بوردووك" يفتح أبوابه من الساعة 12 ظهراً حتى منتصف الليل من الأحد حتى الخميس، ومن الساعة 8 صباحاً حتى منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع