"ذا ميت كو" تطلق قائمة طعام جديدة في الإمارات

Riham

عشاق أطباق اللحوم والدواجن والمأكولات البحرية سوف يسعدون كثيرًا! فسلسلة المطاعم الكبرى في الإمارات العربية المتحدة "ذا ميت كو" ستطرح قائمة طعام جديدة هذا الشهر في دبي وأبوظبي.

 

فقد أعلنت سلسلة مطاعم "ذا ميت كو" عن استعدادها لإطلاق قائمة جديدة من أصناف الطعام والمأكولات الغنية بالأطايب الكلاسيكية والجديدة. تلك المستوحاة من جنوب أفريقيا وذلك خلال هذا الشهر. حيث سيتم تقديم مجموعة متنوعة ومميزة من أصناف اللحوم والدواجن وأطباق المأكولات البحرية اللذيذة.

 

مطاعم ”ذا ميت كو" حازت على نسبة كبيرة من المتوافدين منذ نشأتها من ثلاثة عشر عامًا، خلال منافذها الثلاثة. فلديها منفذ في الجميرا وسوق قرية البري وسوق البحار. خلال الشهر الجاري سوف تطلق قائمة جديدة ومتنوعة من الأطباق الكلاسيكية من شرائح اللحم والدواجن إلى جانب أصناف جديدة أخرى من منطقة جنوب افريقيا مثل طبق نقانق بوريورز وطبق البرجر المعدّ من شريحة لحم الأضلاع الطرية، مع أسياخ اللحم المعلقة على الشواء.

 

رأي الشيف ونبذة عن الأطباق الجديدة

وقد تحدث الطاهي الأكبر في سلسلة مطاعم "ذا ميت كو" الشيف برابغ مانيكام في هذه المناسبة وقال: "حرصنا لسنوات عديدة على الالتزام بتقديم قائمة طعام كلاسيكية تعكس جوهر علامتنا التجارية. لكن عملنا في الوقت ذاته على تطويرها وتحسينها لضمان تقديم أطباق عالية الجودة. تأتي قائمة الطعام الجديدة بعد مراحل من الابتكار والعمل خلال العام السابق، حيث قمنا بإعداد واختبار أطباق متنوعة فضلاً عن الاهتمام بآراء عملائنا الأوفياء. كذلك تعديل النكهات وتحسينها للحصول على أشهى وأفضل قائمة طعام يمكن لأحد تقديمها."

 

من أهم الأصناف والأطباق الجديدة التي تم إعدادها في القائمة الجديدة لمطاعم "ذا ميت كو" تشكيلة متميزة من المقبلات أبرزها طبق برايم ستيك تارتار والذي تم إعداده من شرائح اللحم الطرية والتي يتم تقديمها مع الأرز البري المطهو بحب الرشاد. سيقدم كذلك طبق برايم ستيك تارتار مع بعض المقبلات الكلاسيكية لذيذة الطعم مع الكاتشب والمخللات والسلطات. هذا بالإضافة إلى تحضير صنف جديد من شرائح اللحم المطهو مع صلصة بيستو بالكمأة والفطر المشوح وتغلفها أوراق المعجنات الرقيقة. هذا الطبق يسمى ريب ميت سيجار ويتم تقديمه مع مايونيز كيمشي.

 

 

سوف تشمل القائمة الجديدة طبق كروكيت السلطعون وقطع لحم الضأن وصنف الروبيان وسرطان البحر وكرات الأرز التي تسمى بريزوتو أرانشيني وبالتأكيد جبنة بوراتا. هذا بالإضافة إلى طبق شريحة بريساولا من لحم عجل واجيو مع جبنة الماعز. وبالتأكيد سوف تنال هذه القائمة الجديدة الاستحسان من الكثير من الضيوف الأحبة والذواقة.

 

كما تشمل القائمة الجديدة باقة متنوعة من الأطباق الكلاسيكية تلك التي تضم أطباق البرجر اللذيذة باللمسات العصرية المميزة وأصناف شرائح لحم العجل المقدد وسلطات الأفوكادو الشهية مع صلصة بيستو بالكمأة. كما تضم الأصناف الأخرى الطيبة مجموعة مميزة من أصناف الدجاج المحشو بالجبنة المدخنة مع صلصة بيستو بالكمأة. ويعلوه جبنة البارميزان المقرمشة والفطر المخلل مع بولينتا المقلية والفلفل الاسبيليتي.

 

كما وقد حافظت مطاعم "ذا ميت كو" على أصناف اللحم البقري الفاخر والمُغذى على الحبوب لمدة 100 يوم في جنوب أفريقيا، وهذه عبارة عن شريحة لحم صغيرة متوفرة بحجم 125 جرام و175 جرام. كما تتوفر أصناف شرائح اللحم بنكهات زبدة الفطر والكمأة، مع كارباتشيو الكمأة، وزبدة واسابي وصلصة البونزو.

 

 لمحة حول سلسلة مطاعم "ذا ميت كو"

مطاعم "ذا ميت كو" كان قد تم تأسيسها في جنوب أفريقيا بقيادة الطاهي كوستا تومازوس. بعد أن حققت نجاحًا كبيرًا بدأت تنتشر في جنوب أفريقيا وفي المملكة المتحدة ومن ثم إلى الشرق الأوسط. تمتلك مطاعم "ذا ميت كو" حوالي سبع منافذ بيع حاليًا وهي تتخصص بتقديم أطباق اللحوم الطرية مع المقبلات بالإضافة إلى خدمتها المرموقة لإرضاء جميع عملائها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع