شاحنة طعام شي سوشي تصل إلى كايت بيتش دبي

Riham

 

هل سمعتِ بشي سوشي؟ فإنها سلسلة مطاعم متنقلة أو Food Truck عالمية تقدم المأكولات اليابانية السريعة، وقد اشتاحت شوارع دبي.

 

أعلنت سلسلة مطاعم شي سوشي اليابانية عن انضمامها لمدينة دبي. سوف يتم افتتاح المطعم في منطقة "كايت بيتش" بدءًا من شهر أكتوبر الجاري وذلك لكي توفر لعملائها المأكولات اليابانية السريعة مع أطباق السوشي اللذيذة التي يعشقها الكثيرون!

 

 

 

 

عشاق وجبات السوشي بمدينة دبي سوف يحظون بفرصة رائعة من خلال استمتاعهم بالمذاق الشهي واللذيذ من وصفات السوشي اليابانية اللذيذة في الهواء الطلق وعلى الرمال الساحرة. ذلك بعدما قررت شاحنة "شي سوشي" عن انضمامها لكايت بيتش.

 

مواطنين مدينة دبي سوف يستمتعون أيضاً بقائمة شي سوشي التي تطرحها في كايت بيتش والتي تشمل عددًا كبيرًا من المقبلات لذيذة المذاق والأطباق اليابانية ذات الطعم الشهي. هذا إلى جانب باقة مميزة من الأصناف الصحية والشهية مثل: طعام "ياكيتوري" و "إيدامامي" و"جيوزا". بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة ومتنوعة من أطباق المقبلات والسلطات الطازجة التي تحتوي على العديد من الأكلات البحرية اللذيذة مثل سلطة الكالاماري وسلطة سمك السلمون.

 

 

أما بالنسبة لأطباق السوشي فهناك مجموعة متنوعة ومختلف من أصناف يمك السوشي اللذيذ. كما تضم بوريتو السوشي الجديد الذي يقدم مع الأرز الأبيض أو البني. هذا إلى جانب اللفائف المتنوعة من سمك السوشي وطبق الساشيمي الطازج.

 

وجبات خاصة لرواد الشاطئ

تقدم علامة شي سوشي لفائف السوشي المميزة والتي تتمتع بالنكهات الرائعة لرواد الشاطئ كما تقدم أصناف متعددة من التحلية بعد الانتهاء من وجبات السوشي اللذيذة لكي يتم الاستمتاع بها على شاطئ كايت بيتش منها الآيس كريم الموشي الشهير!

 

 

يمتلك المطعم منافذ عديدة في معظم دول الخليج. منها منفذ للبيع في العاصمة البحرينية المنامة ومنفذ بيع أخر في مسقط بسلطنة عمان. من المقرر أن يفتتح مطعم شي سوشي منفذًا جديدًا في المملكة العربية السعودية ومنفذًا آخر في مسقط بعمان بمنطقة القرم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع