أرقى المطاعم الحائزة على نجوم ميشلان من منظمة الفنادق الرائدة في العالم

Sara Ahmed
  • De L'Europe (Ámsterdam)

    في تجربة فريدة تكشف منظمة الفنادق الرائدة في العالم للمسافرين محبي النكهات الراقية عن التجارب الرائعة الموجودة بمطاعمها الحائزة على نجوم ميشلان بين 375 فندق مستقل.

     

    تظل النكهات واحدة من أجمل الذكريات التي تمنحها إياكِ كل رحلة. لهذا فإن منظمة الفنادق الرائدة تمنحكِ فرصة استكشاف المأكولات المحلية والتعرف إلى أهم المطاعم في فنادقها المستقلة على مستوى العالم والتي يبلغ عددها 375 فندق. وقد اشتهرت هذه المطاعم حول العالم بفضل أطباقها الاستثنائية المحضرة بأعلى معايير الجودة، قاعات الطعام الفاخرة، الخدمات الفائقة التي تلبي احتياجات الرواد وهو ما يجعل المسافرين من جميع أنحاء العالم يتوافدون عليها لتناول أشهى الأطباق في المطاعم التي أقل ما توصف به أنها تشكل عنوان للفخامة والرفاهية.

     

    تشمل هذه الفنادق مطاعم حائزة على نجمة ميشلان واحدة، نجمتين أو ثلاث نجوم. سواءاً كنتِ تفضلين الأطباق المحلية والتقليدية أو الوصفات العالمية ستجدين فيها كل ما تشتهين وهو ما يجعلها تجربة تستحق السفر من أجلها.

     

    اكتشفي أهم المطاعم الحائزة على نجوم ميشلان من منظمة الفنادق الرائدة في العالم.

  • مطعم Imàgo في فندق The Hassler Roma

    The Hassler Roma- Imago

    مطعم Imàgo في فندق The Hassler Roma بروما ، إيطاليا من المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان واحدة.

     

    يمنحكِ مطعم Imàgo تجربة رائعة في رحلة إلى أجواء إيطاليا الساحرة. أهم ما يميز المطعم هو إطلالاته البانورامية على العاصمة روما التي ستأسر حواسك من اللحظة الأولى. يعد فندق Hassler الذي يأوي مطعم Imàgo من أشهر فنادق المدينة بفضل موقعه فوق السلالم الإسبانية. يطغى على ديكورات المطعم التي تتميز بفخامتها اللون الأحمر أما الأثاث فتسحركِ بألوانها الترابية والتفاصيل الذهبية الرائعة.

     

    أما عن قائمة الطعام فتتنوع في النكهات ما بين أطباق المقبلات الشهية والمختلفة من المطبخ الإيطالي والفرنسي مثل الفوا جرا، اللحم المقدد مع التين، سلطة الأعشاب البحرية مع البارميزان.هذه الأطباق ستداعب براعم التذوق لديكِ لتنتقلي إلى نكهات أكثر قوة في الطبق الرئيسي والتي تتصدر فيها أطباق الباستا الإيطالية القائمة مثل باستا ريجاتوني وباستا الرافيولي مع أعشاب البحر. أما إذا كنتِ من عشاق اللحوم فبالتأكيد ستجدين العديد من الخيارات التي حتى وإن تذوقتيها من قبل فستجدينها في مطعم Imàgo بنكهة استثنائية ومذاق مختلف خاصةً طبق تندوري البط، الحمام المشوي والدجاج الترياكي.

  • مطعم Ocean في منتجع وسبا VILA VITA Parc - بورش، البرتغال

    VILA VITA Parc

    تجربة جديدة من الأطباق العالمية يقدمها لكِ مطعم Ocean الحائز على نجمتي ميشلان.

     

    يقدم منتجع وسبا VILA VITA Parc مفهوم جديد للفخامة والرفاهية بفضل الجمع بين النمط المعاصر والأسلوب الكلاسيكي. يقع الفندق على ساحل منطقة الغرب في شاطيء منعزل حيث الطبيعة الخلابة والملاذ من الصخب وزحام المدينة.

     

    يقدم المطعم الحائز على نجمتي ميشلان تجربة رائعة ستنعش حواسك مع الأطباق الفاخرة التي تضم أشهى أنواع ثمار البحر والسمك الطازج بالإضافة إلى وصفات اللحوم العضوية وغيرها من المطابخ المحلية والعالمية. إن كنت من محبي الدجاج فجربي دجاج البيري بيري المشوي بالنكهة البرتغالية الرائعة مع التاكو الشهير، الفوا جرا باللمسة الفرنسية. أما إذا كنت من عاشقات الأطباق البحرية فلا تفوتي وصفات المحار الشهية مع الكافيار. الأطباق البحرية الطازجة جميعها ستنقلكِ إلى كل بلدان العالم مع مزيج النكهات المتناغمة والمختارة بعناية لتمنحكِ مذاق استثنائي وتجربة فريدة من نوعها.

  • مطعم La Vague d'Or

    La_Vague_d'Or_Restaurant

    مطعم La Vague d'Or في فندق La Residence de La Pinede– سان تروبيه، فرنسا الحائز على ثلاث نجوم ميشلان.

     

    يقع فندق La Residence de La Pinede في قلب حديقة ساحرة وهو قصر رائع يضم غرفاً وأجنحة تنبض بالفخامة. يتمتع الفندق بإطلالة بحرية بعيداً عن زحام وصخب المدينة ويضم مطعم La Vague d'Or الحائز على ثلاث نجوم ميشلان والذي سينقلكِ في تجربة استثنائية لا يجب تفويتها. 

     

    النكهات الرائعة في مطعم La Vague d'Or ستأخذكِ في رحلة ساحرة تُدغدغ براعم التذوق لديكِ. يقدم المطعم قائمة تمتزج فيها الأطباق الكلاسيكية مع بعض الوصفات العصرية. سيمفونية متناغمة من النكهات المنتقاة بعناية شديدة مع الأعشاب الطازجة التي يختارها الشيف من حديقة المطعم والتي تنعش مذاق الأطباق خاصةً البحرية. أشهرها طبق السلطعون مع صوص الليمون الطازج والبرغموت. يمكنك كذلك تذوق الأسماك المشوية مع الأنشوفة المدخنة والروبيان المطهو ببطء ليحتفظ بنكهته الرائعة. لا تفوتي طبق تارت الموالح المغطى بالمارينج! فإنه من أشهر أطباق التحلية التي يشتهر بها المطعم.

  • مطعم La Yeon في فندق The Shilla Seoul

    LA_YEON_Korean_Restaurant

    مطعم La Yeon في فندق The Shilla Seoul الواقع في سيول، كوريا والحائز على ثلاثة نجوم ميشلان وجهتك المثالية إذا كنتِ من عشاق الطعام الأسيوي.

     

    سيول عاصمة كوريا الجنوبية هي المدينة حيث الطبيعة تلتقي مع التكنولوجيا وروح العصر مع النكهات الآسيوية الفريدة. يمثل فندق Shilla Seoul وجهة متكاملة حيث يجتمع تراث كوريا التقليدي بمزيج من الفخامة العصرية ليقدم لكِ أعلى معايير الخدمة والجودة. 

     

    إذا كنتِ من عشاق الأطباق الأسيوية فلا تفوتي فرصة زيارة مطعم La Yeon الحائز على ثلاثة نجوم ميشلان والذي يقدم أرقى وأجمل الأطباق الكورية من لفائف اللحم البقري المحمر مع الخضروات وشرائح اللحم البقري الكوري المتبلة بالصويا صوص مع النودلز السوداء أو وعاء الأرز الساخن وكوب من الشاي الكوري. إذا كنتِ تفضلين الأطباق البحرية فلا تترددي في تذوق سلطة المأكولات البحرية التي يقدمها المطعم مع الحساء الكوري والأرز المسلوق مع كوكتيل المأكولات البحرية. أهم ما يميز أطباق الحلوى هو مكوناتها الصحية التي تمنحكِ المذاق الرائع دون زيادة في الوزن كالتوفو والجينسنج الأحمر مع حليب الصويا.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع