"ساس كافيه" يعيد إحياء ليالي مونت كارلو الفاتنة كل ليلة خميس وجمعة

Riham

قرر مطعم "ساس كافيه" الموجود بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة تقديم برنامج جديد ترفيهي وغنائي في مساء يومي الخميس والجمعة أي في عطلة نهاية الأسبوع.

 

"ساس كافيه" هو المطعم الشهير المتواجد بدولة الإمارات العربية المتحدة ويرجع أصله للمدينة الأسطورية "مونت كارلو". في يوم 15 من شهر أغسطس الماضي لعام 2017 أطلق مطعم "ساس كافيه" أول حفل عشاء من البرنامج الترفيهي الجديد.

 

يقدم المطعم باقة رائعة من الفقرات الترفيهية والعروض المسرحية والغنائية والحفلات الموسيقية. يقوم بإحياء الحفل عدد كبير من المطربين وعازفي البيانو والغيتار.

 

ليس هذا فقط بل سيقدم مطعم "ساس كافيه" بصحبة فرقة الدي جي المبهرة وهي فرقة "ساسي" لكي يقوموا بفقرات كلاسيكية رائعة وسوف يعكسوا بفرقتهم وإيقاعاتهم سحر مدينة مونت كارلو الأسطورية. بهذا سيعود عصر الأناقة والجمال الآخاذ.

 

 

كما يتميز موقع مطعم "ساس كافيه" بالأجواء الخلابة الساحرة والمبهرة، كما يحرص المطعم على تقديم ألذ وأطعم الأكلات والأطباق الشهية ضمن البرنامج الترفيهي والغنائي.

 

سوف يقدم المطعم شيئًا جديدًا ومختلفًا للغاية حيث يتيح المطعم فرصة للضيوف الحاضرين بالمشاركة في الغناء والرقص على إيقاعات الموسيقى. كما يقدم المطعم شيئًا مبتكرًا وجديدًا وهو إطلاق حفلة من الرقص بجميع الأنواع وذلك بعد انتهاء وجبة العشاء مباشرة. تستمر العروض الغنائية والفقرات الموسيقية وتصبح الخاتمة غير متوقعة للجميع كما يتم إزاحة جميع الطاولات وفجأة يتحول المطعم إلى حفل راقص طوال الليل ويشعر الضيوف بالمتعة و بقضاء أسعد الأوقات.

 

يهدف مطعم "ساسي كافيه" إلى منح ضيوفه الشعور بالتغيير والمتعة ولكن بطريقة مختلفة حيث يسمح للضيوف بخلق ذكريات سعيدة ومرحة بين الأصدقاء مع تكوين صداقات وعلاقات جديدة.

 

كما يتواصل ضيوف المطعم معاً ويتجاذبون أطراف الحديث المرح . كل هذا مع تناولهم الأطباق الشهية والحلويات اللذيذة والمأكولات الفرنسية المميزة ذات المذاق الحلو . هذا مع نفحات عطرية رائعة وكأنهم يشعرون بأنهم في أجواء فرنسا.

 

 من أشهر الأطباق الشهية والفرنسية التي تقدم في مطعم ساس كافيه  طبق فواجرا البط مع البريوش وطبق ستيك تندرلوين روزيني. هناك أيضًا طبق معكرونة لينغويني بثمار البحر وطبق  المحار المطهي بطريقة روكوفيلر وطبق  روزيتو بالزعفران.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع