5 مطاعم رومانسية لأمسية رائعة في عيد العشاق

Yassmin.Yassin

حان الوقت لإطفاء الإضاءات وإستبدالها بالشموع! إنها ليلة مليئة بالرومانسية بالعشق، إننا نحتفل بعيد الحب، ونكرم المشاعر والعواطف الجياشة بين الشريكين. لن تكتمل هذه الأمسية إلا مع عشاء رومانسي في مكان يليق بهذا اليوم ويمتليء بهذه الأجواء. تعرفي على أبرز 5 مطاعم رومانسية لتختاري من بينها المكان الأنسب للإستمتاع وتبادل الحب مع شريكك!


مطعم بيير شيك Pierchic

داخل فندق القصر في منطقة جميرا، يقع هذا المطعم المذهل، حيث يتسم بإطلالته الساحرة على البحر، وأجواءه الخاصة جداً، ولذلك دائماً ما يتوجه إليه العشاق، والأكثر إثارة أن المطعم يختص بالمأكولات البحرية، ولكن بطرق مميزة وغير تقليدية.
يتميز المطعم بديكوره البسيط والأنيق في نفس الوقت، وما أجمل الجلوس في التراس الخارجي على البحر مباشرةً! ستكون أمسية رائعة حقاً.

للحجز:
97143666730


مطعم 101 دينينج لاونج إند بار 101 dining lounge and bar

يقع هذا المطعم في فندق وان آند أونلي بمنطقة نخلة جميرا، وأيضاً يطل على شاطيء رائع، ويتميز بديكوراته الرومانسية التي تأخذك وشريكك إلى عالم آخر، فما بالك في ليلة عيد الحب! يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق والأجمل لديه المأكولات البحرية أيضاً.

للحجز:

1030 440 4 971


مطعم زينغ هيز Zheng He's

لعشاق الطعام التايلاندي، نرشح لكن تجربة هذا المطعم المميز، ذو الأجواء الرائعة، فديكوراته الحمراء ستسمح بقضاء ليلة رومانسية لا تُنسى، ويقع المطعم في مدينة الجميرا، وسيأسرك الجلوس فوق المياه، مع ديكور خشبي أنيق، وطعام تايلاندي بمذاق رائع.


للحجز:

97148184087


مطعم أتموسفيرAtmosphere 

على الرغم من تصميمه الكلاسيكي، إلا أن لهذا المطعم أجواء رائعة تناسب حديثي الزواج، لما يتمتع به من إطلالة خلّابة وجلسات مميزة، ورومانسية حالمة، والأكثر إبهاراً في الأمر هو وقوع المطعم على إرتفاع كبير جداً في برج خليفة ربما يكون مخيف للبعض، لكنها مغامرة شيقة للغاية.


للحجز:

97148883828


مطعم ثيبتارا Thiptara

السحر على المياه، هو معنى إسم هذا المطعم، وبالفعل نرى هذا واقعاً في المطعم، حيث يقع على حافة المياه في داون تاون دبي، ويتميز بالخصوصية الشديدة، وبالتالي فإنه يصلح للعشاق، ويمكن قضاء ليلة عيد الحب في هذا المطعم الرائع إذا كنتِ تفضلين هذه الأجواء الخاصة.

للحجز:

97144287888

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع