مطعم كواترو يُحدث ثورة في قطاع المأكولات النباتية في دبي

Yassmin.Yassin

محبو المأكولات النباتية على موعد مع المذاق الفريد في مطعم ’كواترو‘، الواقع في حي منخول النابض بالحياة في بر دبي، الذي يقدم باقة استثنائية من الأطايب الإيطالية والمكسيكية.  

 

افتتح ’كواترو‘ أبوابه يوم السبت في 10 ديسمبر 2016 بامتياز من علامة ’كواترو‘ التي تحظى بشهرة كبيرة في عالم المأكولات النباتية في مومباي بالهند. يقدم فريق الطهاة المحترفين أشهى المأكولات المعدّة بأسلوب الطهو الجزيئي إلى جانب باقة من الأطايب الموسمية الشهية وقوائم الطعام الاختيارية يومياً.



ويتحدث كبير الطهاة هرشال تاناويد ليقول: "نحافظ على بساطة قائمة الطعام الاختيارية مع تقديم خيارات مميزة معدّة بأساليب الطهو الجزيئي. تزخر قائمة الطعام بأطباق فريدة مثل شوربة مينستروني بالشاي وهي شوربة المينستروني الإيطالية الكلاسيكية بنكهة الشاي الأخضر. ولا شك أن ضيوفنا سيعجبون بما تمتاز به هذه الشوربة من مذاق غني وتوازن مثالي بين المكونات والقوام الرائع إلى جانب طريقة إعدادها وتقديمها".


كما تشمل قائمة الطعام الجبنة بالتوابل المكسيكية، وهي أسياخ الجبنة البيضاء المتبلة مع فلفل تشيبوتلي والخضار اليانعة؛ والتاكيتو المعدة من التورتيّا المقلية الخالية من الجلوتين والمحشوة بالبازلاء وفلفل هالابينو وصلصة الطماطم والأفوكادو؛ و’بوكونشيني ماري‘ وهو كوكتيل ’بلودي ماري‘ مع قطع جبنة موتزاريلا تعلوها طبقة من الكافيار بصلصة بلسميك.

 

للحلويات في ’كواترو‘ مكانة مميزة، وعلى رأس القائمة ’تشوكليت إكسبلوجن‘، طبقة من الشوكولاتة الشهية المحشوة بأشهى الحلويات مثل الماكارون وغزل البنات والجيلاتو الفاخر بتشكيلة من النكهات الرائعة.

  

أدرك كل من مايور ساجناني مالك ’كواترو‘ دبي وهرشال تاناويد كبير الطهاة ارتفاع طلب الذواقة في دبي على المأكولات المكسيكية والإيطالية الأصيلة والمقدمة بلمساتٍ استثنائية. ويقول مايور معلقاً على ذلك: "يعدّ ’كواترو‘ اسماً رائداً ولامعاً في قطاع المأكولات النباتية في مومباي، ونحن سعداء جداً لدخولنا سوق المأكولات والمشروبات في الإمارات العربية المتحدة بامتياز من علامة ’كواترو‘ التجارية الشهيرة في الهند".

 

يفتح ’كواترو‘ أبوابه من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 4 عصراً لتقديم الغداء ومن الساعة 6:30 مساءً حتى منتصف الليل لتقديم العشاء. لا تتوافر خدمة التوصيل أو تقديم الأطباق خارجياً.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع