الطعم البرتغالي يصل إلى دبي في مطعم فيري بيري

Yassmin.Yassin

أصبح الآن بإمكان سكّان مدينة دبي النابضة بالحياة تذوّق الطعم البرتغالي الأصيل مع افتتاح مطعم فيري بيري لأول مرة في الإمارات وتحديداً في منطقة ديرة في قلب مدينة دبييوم الجمعة 30 ديسمبر.

 

تأسس المطعم البرتغالي في المملكة المتحدة حيث اشتُهر منذ افتتاحه بخدمته السريعة ومذاق أطباقه الغنيّة بالتوابل والتي ساهمت في انتشار المطعم عالميّاً ومحليّاً حيث افتتح أول فرع له في منطقة الشرق الأوسط في مدينة الرياض والآن يتوسّع في مدينة دبي بتنوّعها الفريد.


يتميّز الفرع الجديد بقائمة أطباقه الواسعة حيث يوفّر أطباقاً إضافية لما تحمله قائمة فيري بيري المعتادة، فبالإضافة إلى دجاج فيري بيري التقليدي تشمل القائمة أطباقاً برتغالية أصيلة مثل لحم إيسبيتادا الشهير وستيكفيري بيري الغنيّ بالتوابل وطبق كاتابلانا البرتغالي. كما تشمل القائمة الواسعة تشكيلة من السلطات والحساء والبرجر والشطائر والباستا ومجموعة من الأطباق النباتية.

 

أما بالنسبة لقائمة المشروبات فتشمل مختلف العصائر ومشروبات"سكوينشيرز" الخاصة بفيري بيري مثل عصير الليمون الفوّار وعصير البرتقال وعصير الليمون مع النعناع بالإضافة إلى قائمة الكوكتيلات العربية مثل كوكتيل سنشاين ومشروب بامبل بي الشهير.

 

يذكر أن المطعم البرتغالي يبتكر مجموعته الخاصة من "صلصات فيري بيري" مختلفة الحرارة، فهي تتألف من 6 نكهات يختلف مذاقها ودرجة حرارتها من الحارّ الحارق وحتى معتدل الحرارة إضافة إلى نكهات تمنح مختلف الأطعمة مذاق أشهى مثل صلصة الليمون والأعشاب وصلصة الثوم.


يفتح فيري بيري أبوابه من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 12 منتصف الليل حيث يوفّر خدمات التوصيل والطلبات، للحجز أو للطلب يرجى الإتصال على الرقم 042638638

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع