شاي الظهيرة في ثوبه الجديد في ضيافة منزل وسط مدينة دبي

Yassmin.Yassin

عادةٌ جديدة تُضفي متعةً فريدة على قائمة عاداتك المفضلة مع شاي الظهيرة في رحاب فندق منزل وسط مدينة دبي، فلا شيء يفوق متعة قضاء ساعات الظهيرة أمام طاولة تزيّنت بأجود أنواع الشاي تستمتع فيها بقضمات من الكعك وتضيف فيها السكر إلى كوبك الثالث من شاي إيرل غراي المُميّز.

 

انعم بالهدوء والاسترخاء في الشرفة الخارجية لمطعم بوليفارد كيتشن الذي يتألق بأروع الإطلالات على برج خليفة، حيث تأتيك فرصة تخيّر مقعدك في هذه الأجواء الساحرة التي تشبه حديقة غناءً آسرة نسجت من أشعة الشمس رداءً لها لتغمر ضيوفها بأجواء الدفء والمودة وتُدللهم بمذاق أطباق الشرق الأوسط العصرية التي ينفرد بها منزل وسط مدينة دبي التي لا يكتمل روعتها إلا مع مذاق شاي الظهيرة الذي يُقدم على الطراز الإنجليزي.

 

تقدم في فترة الشاي الأنيقة التي تبدأ يوميًا من 2 ظهرًا إلى 6 مساءً أطباق مستوحاة من الثقافة العربية منها حلوى البسبوسة بنكهة البرتقال وشطائر اللحم البقري المشوي الصغيرة مع الزعتر بجانب ما يقدم مع الشاي من أطباق الكعك الذي يشهد كل من ذاقه بروعته وكعك المادلين من الفرن إلى مائدتك مباشرةً.

 

من منّا لا يحتاج في فترة الظهيرة إلى جرعة إضافية من الكافيين؟ أو ربما يتسلل إلينا بعض الملل الذي سرعان ما يتلاشى مع أول قضمة من كعك منزل المُميز. لم التفكير! فقد قال عشّاق الشاي كلمتهم واختاروا وجهتهم .. منزل وسط مدينة دبي .. جنة عشاق شاي الظهيرة.

 

يُقدّم شاي الظهيرة من السبت إلى الثلاثاء في مطعم بوليفارد كيتشن من الساعة 2 ظهرًا إلى 6 مساءً.


السعر: 174 درهمًا إماراتيًا لكل فردين

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع