إحتفلي بليلة رأس السنة على طريقة جيمس بوند في مطعم ولاونج بلاي

Yassmin.Yassin

سيُضفي العميل المفضّل لدى الجميع لمسة الملك ميداس على مطعم بلاي ليلة رأس السنة، من وحي أجواء فيلم"جولد فينجر".  فما من رجل في العالم أرقى وأجمل وألطف من زير النساء جيمس بوند الذي ذاع صيته حول العالم. سيقضي الضيوف أجمل اللحظات في السهرة الأكثر تشويقاً في دبي، والحافلة بأجواء الخداع والمغامرة والترف من وحي فيلم "جولد فينجر" الكلاسيكي!

 

كما ستخيّم أجواء الفيلم على مطعم ولاونج بلاي، وسيتأنّق الموظّفون كما الضيوف بملابس سوداء وذهبية تفيض أناقةً، محاطين بحسّ الرقي الذي أصبح مرادفاً لاسم جيمس بوند. لا يهمّ ما إذا كنت تنوي الاحتفال مع وجبة عشاء شهية، أو تناول المشروبات في اللاونج، أو حفلة صاخبة، فمطعم بلاي قد أعدّ عروضاً مختلفة ليتنعّم الجميع بأجواء 007 المميّزة.

 

يتيح عرض The Shaken Not Stirred للضيوف الاستمتاع بمشاهد دبي الخلّابة من الاستراحة، أثناء ارتشاف كوكتيل مجاني.

 

أمّا عرض 007، فيشمل قائمة محدّدة من الأطايب وكمية غير محدودة من المشروب طيلة الليل.

 

يتضمّن عرض "جولد فينجر" قائمة محدّدة، من إعداد الطاهي المبدع ريف عثمان في مطعم بلاي. إنّها أفضل طريقة لاستقبال السنة الجديدة بأناقة تامّة، مع أطباق لا تُعدّ ولا تُحصى. يشمل هذا العرض أيضاً كمية غير محدودة من مشروبات المطعم ودخولاً كاملاً إلى منطقة المطعم واللاونج.

 

لم يشتهر جيمس بوند لأنّه عميل دولي يلفّه الغموض فحسب، بل أيضاً بفضل الفتيات الجميلات اللواتي يُحطنَ به دائماً. وستشمل أهمّ محطات السهرة عارضات حسناوات يكسوهنّ اللون الذهبي وبهلواني ماهر يقفز من السقف، بينما تتناثر القُصاصات الذهبية على الضيوف. كما سيكون فريق حاضراً لتزيين الضيوف بلمسات ذهبية برّاقة مميزة. انغمس في أحد مشاهد فيلم "جولد فينجر"، فمطعم بلاي سيقدّم الأكسسوارات والملصقات من فيلم جيمس بوند لتختار من بينها المشهد المفضّل لديك، وتعيش تجربة 007 على أصولها.

 

يدعو مطعم بلاي الضيوف إلى الوصول باكراً والحجز مسبقاً للاستمتاع بتجربة جيمس بوند المشوّقة، فبانتظارهم سهرة متألّقة وصاخبة من العمر!

 

 

جيمس بوند 2017 في مطعم ولاونج بلاي

 

اللباس: أسود وذهبي

 

عرضThe Shaken not Stirred

يشمل الدخول غير المحدود إلى منطقة الاستراحة واللاونج، ومشروباً مجانياً.

السعر: 200 درهم إماراتي

 

عرض 007

يشمل وجبات خفيفة ومشروبات غير محدودة طوال الليل.

السعر: 900 درهم إماراتي

 

عرض "جولد فينجر"

يشمل قائمة محدّدة وكاملة من الأطباق الوافرة وكمية غير محدودة من مشروبات المطعم طوال الليل.

السعر: 1400 درهم إماراتي

 

استقبل السنة الجديد منتحلاً شخصية جيمس بوند في مطعم بلاي!

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع