إحتفلي بأجواء الأعياد مع مطاعم جميرا وخيارات رائعة ومتنوعة

Yassmin.Yassin

أتمت مطاعم جميرا استعداداتها لاستقبال الضيوف احتفالًا بموسم الأعياد الحافل بالأنشطة في جميع مطاعمها والتي تقدم تجارب متنوعة مستوحاة من عدة بلدان حول العالم  فمن المذاق الراقي واللمسة الفاخرة التي يشعرك بها مطعم بييرشيك والتي تناسب عبق الاحتفالات بالعيد إلى حميمية ودفء المكان بمطعم سيغريتو الإيطالي، والذي يعكس أجواء التجمعات مع العائلة إلى رائحة الشواء الفواحة وأطباق العيد التقليدية مثل الديك الرومي وأطباق البطاطا وخبز الزنجبيل وحلوى الميلاد التي يوفرها مطعم بيري آند بلاكويلدر وصولاً إلى أشهى وأطيب المازات اللبنانية والمشاوي والحلويات المصممة بزينة العيد التي يقدمها مطعم النافورة المزين بأجراس وشجرة الميلاد.

وتشمل العروض ليلة الميلاد، ويوم العيد وثاني أيام العيد وليلة رأس السنة وأول أيام العام الجديد.

مطعم بييرشيك: 

يحتفل مطعم بييرشيك والذي يتميز بأجوائه المذهلة وبإطلالته الساحرة على مياه الخليج وعلى برج العرب بليلة الميلاد عن طريق تقديم تشكيلة من المأكولات الساحرة ضمن قائمة طعام محضرة خصيصًا لهذه المناسبة وموسيقى حافلة تعكس روح ليلة الميلاد، أما في يوم عيد الميلاد فيقدم المطعم لزواره أشهى الخيارات على البرنش الخاص بعيد الميلاد، مع عروض ترفيهية مباشرة، فضلًا عن باقات مميزة على الطعام والشراب.

ويمكن للضيوف حجز طاولاتهم في ليلة رأس السنة لمشاهدة برج العرب والشاطئ ككل الذي سيتزين بالألعاب النارية ، بينما يتمتعون بتأمل مياه الخليج العربي الساحرة ويتذوقون أشهى المأكولات على قائمة الطعام الخاصة والمؤلفة من 6 أطباق من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 1 صباحًا. ويستقبل المطعم أول أيام السنة الجديدة مع أروع العروض الترفيهية على برنش شيك من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 4 عصرًا. 

  

قائمة طعام عشية عيد الميلاد 24 ديسمبر: من 12 ظهرًا حتى الساعة 11:30 ليلاً

برنش شيك 25 ديسمبر: من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 4 عصرًا . يبدأ سعر الباقات من 550 درهم

26 ديسمبر (ثاني أيام العيد) قائمة طعام متوفرة من الساعة 12 مساءً حتى الساعة 11:30 ليلًا

باقة الطعام في رأس السنة  تبدأ من 2500 درهم

باقات الطعام في 1 يناير 2017 بقيمة 450 درهم

دي جي من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 8 مساءً


مطعم سيغريتو

يقدم مطعم سيغريتو الإيطالي قائمة مأكولات شهية في أمسية عيد الميلاد تكمّلها إطلالات آسرة على مشهد المياه الهادئة لمدينة جميرا، بينما يقدم المطعم لضيوفه باقة من المقبلات والمشروبات على التراس.

أما في يوم عيد الميلاد فيحتفل سيغريتو بضيوفه مع قائمة طعام مؤلفة من 3 أطباق إيطالية تقليدية تنقل الاحتفالات الإيطالية بأجواء الميلاد إلى دبي. 


قائمة طعام في عشية عيد الميلاد: متوفرة من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 11:30 مساءً

يوم عيد الميلاد 25 ديسمبر قائمة طعام متوفرة من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 12 ليلًأ. يبدأ سعر قائمة الطعام من 90 درهم (للأطفال حتى سن 12 عامًا)، 250 درهم

26 ديسمبر (ثاني أيام العيد) قائمة مأكولات العيد من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 11:30 ليلًا

ليلة رأس السنة 31 ديسمبر 2016: أما في راس السنة الجديدة فيحتفل المطعم على الطريقة الإيطالية مع قائمة طعام مؤلفة من أربعة أطباق من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 11:30 ليلًا. كما تتوفر قائمة من أشهى خيارات الأطباق الإيطالية في أول أيام السنة الجديدة من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 11:30 ليلًا.

باقات الطعام في أمسية رأس السنة 470 درهم على الشخص و200 درهم للأطفال دون سن 12


مطعم النافورة 

يحتفل مطعم النافورة اللبناني مع قائمة مؤلفة من أشهى الأطباق التقليدية لمشاركتها مع العائلة أو الأصدقاء من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 3 عصرًا، ومن الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11:30 ليلًا، بينما يمكن للضيوف التمتع بتناول الطعام على أنغام عازف الكمان ومشاهدة العروض الموسيقية المباشرة في يوم عيد الميلاد.


باقات الطعام في 24 و 25 ديسمبر: 225

225 درهم تشمل 15 طبق مقبلات و4 أطباق رئيسية مقدمة مع الخبز الساخن والحلويات.

300 درهم تشمل 15 طبق مقبلات و6 أطباق رئيسية مقدمة مع الخبز الساخن والحلويات

375 درهم تشمل 20 طبق مقبلات و 7 أطباق رئيسية مقدمة مع الخبز الساخن والحلويات


باقات رأس السنة:

ليلة رأس السنة: يقدم المطعم في رأس السنة تشكيلة من المأكولات الشهية المحضرة على الطريقة اللبنانية التقليدية مع برنامج ترفيهي منوع ما بين العزف على العود والكمان والرقص الإيقاعي والموسيقى الشرقية. يبدأ البرنامج من الساعة 8 مساءً حتى منتصف الليل. 650 درهم على الشخص الواحد و450 درهم للأطفال دون سن 12.


بيري آند بلاكويلدر 

يقدم مطعم بيري آند بلاكويلدر الأمريكي، والذي يتميز بأجوائه الكلاسيكية، باقة من أشهى المأكولات الخاصة بالعيد على رأسها الديك الرومي المشوي، وذلك من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 2 منتصف الليل، مع أروع الأجواء الموسيقية وإيقاعات الدي جي من الساعة 10 مساءً.

وفي يوم عيد الميلاد يقدم المطعم لضيوفه قائمة طعام مؤلفة من ثلاثة أطباق من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل، بينما تستمر الاحتفالات على أنغام موسيقى الدي جي في التراس حتى الساعة 3 منتصف الليل.


وللراغبين بالاحتفال في بيوتهم يقدم المطعم خدمة توصيل مأكولات العيد ابتداءً من 15 نوفمبر وحتى 31 ديسمبر بقيمة 650 درهم (تكفي لـ 4 – إلى 6 أشخاص)، وبـ 895 درهم للولائم الكبيرة (تكفي لـ 7 إلى 10 أشخاص)


أما في 26 ديسمبر فسيحظى الضيوف بأوقات مسلية بمشاهدة المباريات على الشاشات الكبيرة بينما يتناولون أشهى المأكولات المقدمة بالعيد من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 2 منتصف الليل.


وفي رأس السنة يقدم المطعم قائمة من أشهى المأكولات من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 2 منتصف الليل ضمن أجواء احتفالية وعلى إيقاعات موسيقى الدي جي. 


قائمة الطعام في يوم عيد الميلاد بقيمة 250 درهم. يبدأ سعر باقات الحلويات للتوصيل المنزلي من 135 درهم

باقة الطعام في رأس السنة بقيمة 395 درهم تشمل مشروبات مختارة

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع