أمسية رائعة في السماء مع الكوكتيل والأطباق الفرنسية في برج العرب

Yassmin.Yassin

تقع في الطابع الـ27 لأفخم فندق في دبي، على بعد 200 متر من مستوى سطح البحر، ثلاثة من أشهر مطاعم برج العرب. الليل هناك هو كل ما تريدين لإستكشاف مكان جديد وقضاء أمسية رائعة.


مطعم سكاي داين Sky Dine، يمنحك فرصة حصرية لتجربة الكوكتيلات الطازجة في سكاي فيو بار Skyview bar، وجولد أون 27 Gold On 27. بالإضافة للعشاء الفخم مع روائع الأطباق الفرنسية في مطعم المنتهى.


مطعم سكاي فيو Skyview


المكان المثالي لبدء ليلة لا تنسى، سكاي فيو يقدم مجموعة من الكوكتيلات المبتكرة التي لن تجدي مثيل لها في الإمارة بأكملها. يمكن الإختيار بين مجموعة رائعة مثل Eyes Looking at Heaven، Royal Rumble، و5th Avenue Slammer.

هاتف سكاي فيو للحجز

+971 4 301 7600


مطعم المنتهى


المكان الثاني لقضاء أفضل أمسية على الإطلاق وتناول عشاء مبتكر من المطبخ الفرنسي الحديث هو مطعم المنتهى، والذي يوفر لكِ مناظر خلّابة ومذاق رائع، وأبرزها أطباق foie gras terrine، slow cooked octopus، وartichoke ravioli، وإن لم تكن المأكولات البحرية هي المفضلة لكِ، فإنه يمكنك تجربة مخبوز الكينوا العضوية أو أطباق الدجاج. بالإضافة إلى أطباق التحلية مثل مارشملو الفراولة المثلج، وكعك البلاك فوريست.

هاتف المنتهى للحجز

+971 4 301 7600


مطعم غولد أون 27


بعد العشاء، يمكنك التوجه إلى Gold On 27 لإنهاء الأمسية بأفضل طلة ومذاق. المشروبات في هذا المكان لا تشبه غيرها، ولم تتذوقي مثلها في أي وقت مضى، ونود أن نرشح لكِ Scent of the Souk تحديداً، وهو مزيج مبتكر من الأعشاب والتوابل.

هاتف غولد أون 27 للحجز:

+971 4 301 7600



وطيلة هذه الليلة، نضمن لكِ الإستمتاع بالوقت مع الإيقاعات والإطلالة الخلّابة على أفق دبي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع