المطعم المعلّق "دينر إن ذا سكاي" يعود إلى دبي عبر فندق الحبتور جراند

Yara Sharara


يعود المطعم المعلّق "دينر إن ذا سكاي" إلى دبي الأسبوع القادم وسيبدأ باستقبال ضيوفه بالتزامن مع حلول موسم العطلات. ويقدّم "دينر إن ذا سكاي" لزبائنه تجربة فريدة عبر توفير أجواء مميزة وخاصة، سواء لتناول الطعام والشراب أو للحفلات الخاصة أو للقاءات العمل والاجتماعات المغلقة أو لحفلات الزواج والخطوبة، وذلك عبر طاولة ترتفع عاليا في السماء عبر رافعة مخصصة بجوار فندق "حبتور جراند" في منطقة "جي بي آر" في دبي.

ويرتفع المطعم المعلّق إلى ارتفاع 50 متراً، ويرافقه طاقم صغير لخدمة الضيوف وتقديم أشهى الوجبات التي يشرف على إعداداها مجموعة من الطهاة المتخصصين، ويمكن للضيوف تخصيص وجبات الطعام التي يودون تناولها والاستمتاع بها هناك، سواء للفطور أو الغداء أو العشاء، في حين يقوم طاقم الخدمة بتقديم هذه الوجبات والمشروبات في الأجواء ضمن معايير عالية للسلامة.

وبهذه المناسبة، قال أحمد شبير، الرئيس التنفيذي لمطعم "دينر إن ذا سكاي" في الإمارات: "يوفر مطعم "دينر إن ذا سكاي" تجربة استثنائية لعشاق الطعام الباحثين عن الإثارة، فقد انطلقت أنشطة هذا المطعم في بلجيكا وألمانيا قبل عشر سنوات واننتقلت منها إلى أكثر من 40 بلداً حول العالم. وما يميز المطعم عن غيرة أنه يجمع بين الأطباق اللذيذة والإطلالة والمنظر الرائع من الأعلى بما يوفر تجربة مشوّقة ومميزة تحبس الأنفاس، ويسعدنا أن نوفر هذه التجربة في المنطقة وخدمة الزوار والسياح فيها على حدّ سواء".

وقد لقيت تجربة المعطم المعلّق إقبالا كبيرا حول العالم، لاسيما مع انتقاله بين العديد من المدن الشهيرة مثل لندن وباريس ونيويورك، وقد تم اختياره من قبل مجلة "فوربس" ضمن قائمة "أكثر 10 مطاعم إثارة حول العالم". والمميز في هذا المطعم أنه يناسب مختلف الفعاليات التي لا تقتصر على حفلات العشاء الخاصة، بل تتعداها لتشمل اجتماعات الأعمال والاجتماعات المغلقة لمجالس إدارة الشركات والمؤتمرات المخصصة لإطلاق المنتجات الجديدة.

يبدأ مطعم "دينر إن ذا سكاي" أنشطته في دبي في وقت لاحق من شهر ديسمبر، ويمكن للراغبين بزيارة المطعم حجز مواعيدهم منذ اليوم للمناسبات الشخصية أو الرسمية عبر الإنترنت من الموقع www.dinnerinthesky.ae

المطعم يوفّر تجربة فريدة لتناول الطعام على ارتفاع 50 مترا في منطقة "جي بي آر" اعتبارا من الأسبوع القادم.

تبدأ مواعيد خدمة الضيوف في الأجواء يوميا ابتداء من الساعة 11 صباحا ولغاية منتصف الليل.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع