مطعم ذا مين يطرح مجموعة من العروض الجديدة والخاصة بموسم الأعياد

Yassmin.Yassin

إحتفل«ذا مين أويستر بارآند غريل»، المطعم الشاطئي المميز الذي يعكس أجواء نيو إنغلاند، بالذكرى السنوية الأولى على انطلاقته في دبي، واحتفاءً بمرور عام حافل بالنجاحات منذ افتتاحه في شهر نوفمبر من العام 2015.

 

واحتفالاً بهذه المناسبة، قام مطعم «ذا مين» بدعوة العملاء ووسائل الإعلام للمشاركة في حفل خاص ينظمه المطعم وحمل شعار "سحر أعماق البحار" يوم 29 نوفمبر 2016، بدءاً من الساعة 8:00 مساءً ولغاية 12:00 منتصف الليل. وشهد الحفل تقديم بعض من الأطباق المميزة التي يشتهر بها المطعم، على أنغام موسيقى الجاز العذبة التي تعزفها فرقة سوينغ ريفيو المشهورة التي استطاعت استقطاب الجماهير من مختلف أنحاء الدولة بفضل خياراتهم المميزة من إيقاعات السوينغ الأصيلة، واستعانتهم بآلات موسيقية متعددة الاستخدامات، وللحيوية وقوة التعبير التي تبديها الفرقة على خشبة المسرح.

 

وكان مطعم «ذا مين» قد فاز بجائزة بي بي سي غود فود عن فئة "أفضل مطعم للمأكولات البحرية"، وجائزة واتس أون عن فئة "أفضل مطعم جديد لهذا العام"، وذلك خلال السنة الأولى من انطلاقته، ما يؤكد على قوة حضوره وتقبله الإيجابي من قبل المجتمع والمنطقة.

 

عروض مطعم «ذا مين» الخاصة بموسم الأعياد

وجبة برانش عيد الميلاد، وتتألف من مائدة مكونة من ثلاثة أطباق كاملة، مع طبق الراكليت والكرفري والترفيل، إلى جانب عدد غير محدود من المشروبات، وذلك سعر 499 درهم فقط، وستبدأ من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الـ 4:00 مساءً، خلال الأيام 23 و24 و25 من شهر ديسمبر.

 

ولاستقبال العام الجديدة، أعد المطعم مائدة عائلية من أربعة أصناف، ترافقها الأطباق المميزة والتي يشتهر بها مطعم ذا مين، ومنها سيفود تاورز، والبوراتا، وفو غرا تيرين، وريب آي، وطبق لينجويني جراد البحر الحار، وذلك بسعر 999 درهم، إلى جانب استمتاع الضيوف بليلة ساحرة ومبهرة يتخللها شرب تشكيلة متنوعة من المشروبات مجاناً حتى الساعة الـ 1:00صباحاً، على أنغام الدي جيه وإيقاعات الرقص حتى الساعة الـ 3:00 صباحاً.

 

كما ستتاح للضيوف فرصة تذوق بعض من أحدث الإضافات على قائمة المأكولات اللذيذة لمطعم ذا مين، بما في ذلك القائمة الجديدة والمميزة لأطباق المحار، التي تضم 12 خياراً شهياً من أطباق المحار بكافة أنواعه، القادم من الشواطئ الأوروبية، والمحيط الأطلسي، والمحيط الهادئ.

 

بالإضافة إلى ذلك، تم تحضير قائمة مشروبات جديدة مثالية لعشاق احتساء المشروبات على أثير غروب الشمس، وتضم القائمة 12 نوعاً لذيذاً من الشراب، الذي من شأنه تعزيز مذاق تشكيلة الأطباق الشهية خلال فصل الشتاء، التي تتضمن حساء الصيادين، والإسقلوب المحمص، وتارتاري سمك السلمون، ومونتريال بوتين، وفطيرة الجوز بالقيقب!

 

ومنذ افتتاح أبوابه في العام 2015، برهن مطعم ذا مين على قدرته المتميزة في إرضاء كافة الأذواق من خلال عروض بسيطة وخفيفة يتم تقديمها في مختلف أنحاء العالم. ومن خلال التجارب الحيوية والتفاعلية التي تعززها المشاهد الخلابة، والأنغام العذبة، والطعم اللذيذ، يقدم مطعم ذا مين مجموعة مختارة وشهية من المأكولات والمشروبات والخدمات المصممة حسب الطلب، ضمن أجواء راقية وفاخرة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع