انطلاق أروع ليالي دبي في لاونج إم من مينت ليف أوف لندن دبي

Yassmin.Yassin

تشهد إمارة دبي انطلاق أروع الليالي في "لاونج إم" الجديدة من مينت ليف أوف لندن دبي.


يجمع اللاونج ما بين أناقة المكان والإطلالة البانورامية لأفق دبي الأيقوني مع جدول حافل بالبرامج المسلية طوال الأسبوع.


ويمثل "إم لاونج" وجهة عصرية بديكوره الراقي والفريد وبتشكيلة الأطباق الهندية المقدمة على شكل مقبلات خفيفية محضرة في مناطق مكشوفة تتيح للضيوف مشاهدة الطهاة وهم يتفنون بإعدادها. 


ويجتذب "لاونج إم" عددًا من ألمع نجوم دبي من شخصيات مرموقة وسياح قادمين للتمتع بالعروض الموسيقية المباشرة أو إيقاعات موسيقى الدي جي النابضة بالحياة وغيرها من البرامج المسلية المستمرة لثلاثة أيام في الأسبوع كحفلات بيكاديلي المذهلة.


وستحظى السيدات مساء كل اثنين بثلاثة مشروبات مجانية وتخفيض على فاتورة الطعام والشراب لجميع الضيوف في الوقت الذي سيمتع فيه عازف الساكسفون دانيساكس الحضور بمعزوفاته الساحرة.


كما يقدم اللاونج يوم أربعاء الأصدقاء في أمسية مسلية برفقة الأصحاب مع مشروبات فوارة مجانية تكملها إطلالات بانورامية على برج خليفة خلال الفترة من 5 مساءً وحتى الساعة 8 مساءً.


وتتضمن قائمة الطعام الجديدة في اللاونج تشكيلة من المأكولات الشهية التي يشرف على تحضيرها الشيف العالمي فيفيك كاشيوال مقدمة في أطباق للمشاركة. ومن بينها الروبيان المقرمش المكوّن من حبات الروبيان الشهية المتبلة بالثوم والفلفل والمغلفة برقائق العجين مقدم مع صلصلة الليمون، بالإضافة إلى سمك البلطي المقرمش مع البطاطا المتبلة بالنعناع والذي يجسد الفن والبراعة التي يشتهر بها المطعم في إعداد الأطباق، وطبق بط هيرتفورد بهارتا المكون من شرائح صدر البط ومقدم بطريقة مبتكرة على شكل مخروط مغلف بحبات السمسم إلى جانب باقة متنوعة من العصائر والمشروبات المنعشة. 

 

ويشكل "لاونج إم" المكان الأمثل لإقامة الحفلات الخاصة أو للتأجير الخاص، إذ عمل أمول دوتي، مساعد مدير العمليات في مينت ليف أوف لندن دبي على تنظيم العديد من المناسبات الهامة والحفلات الراقية التي لاقت نجاحًا مميزًا.


الأوقات: الأحد – السبت من 12 مساءً وحتى 2 بعد منتصف الليل

المكان: مركز دبي المالي العالمي، أبراج الإمارات المالية، البرج الجنوبي، الطابق 15

للحجز والتواصل: +9714 706 0900 / reservations@mintleafdubai.com / www.MintLeaf.ae

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع