جولد أون 27 يفتح أبوابه مجدداّ مضيفاً قائمة طعام بنكهات فاخرة

Yassmin.Yassin

 أعاد لاونج ’جولد أون 27‘، الأشهر والأكثر تميّزاً في دبي، افتتاح أبوابه لاستقبال ضيوفه بعد فترة انقطاع قصيرة، ليعلن أيضاً عن انضمام قائمة الأطعمة العصرية لقائمة المشروبات والكوكتيلات التي يشتهر بها.

 

يقع ’جولد أون 27‘ في الطابق 27 من برج العرب، الفندق الأشهر في دبي بشكله الذي يحاكي شراع سفينة. ويشتهر ’جولد أون 27‘ بكونه المكان المفضّل للباحثين عن الأجواء الراقية و المريحة، وهي السمعة التي يستكملها حالياً بطرح قائمة أطعمته، مما يوسّع في قائمة الخيارات التي يحصل الضيوف عليها.

 

يشتهر اللاونج بأسلوبه الفريد من نوعه في إعداد الكوكتيلات الخاصة، حيث تم تصميم قائمة الأطعمة لتمثّل أفضل شريكٍ لقائمة المشروبات الشهية بشكلٍ يضمن استمتاع ضيوفه بأجمل الأوقات.

 

يتفرد ’جولد أون 27‘ بإطلالته الخلابة على ارتفاع 200 متر فوق مياه الخليج العربي، حيث يحاكي روعة الإطلالة بغنى قائمة الأطعمة والتي تضم ’ترافلد بري دو ميو‘ على الخبز الفرنسي المقرمش مع مربى البصل، لتحصلوا بذلك على طبقٍ شهي غني بالنكهة. ويمكنكم أن تستمتعوا بهذا الطبق الشهي مع الكوكتيل المميّز Pickering’s Palm، وهو أحدث كوكتيل يقدّمه المطعم بأسلوب تيكي.

 

وإن كنتم من محبي اللحوم، عليكم تجربة ’سيسينا دو ليون‘ المكوّن من لحم البقر المملّح والمدخّن مع الصلصة الحمراء، وهو الخيار المثالي لتناوله مع الكوكتيلات الخاصة مثل The Wisdom on Pearls أو Scent of the Souk.

 

ولا يمكن الحصول على مزيجٍ أغنى بالنكهة من كوكتيل Rub Al Khali الشهي مع طبق البطاطا الصغيرة وكروكيت من جبن الموتزاريلا مع الطماطم المجفّفة على الشمس.  

 لمحبي الأطعمة الحارة، فإن طبق السلطعون المقرمش مع الأفوكادو ومايونيز الوسابي هو الخيار المثالي لذوقكم مع مشروب Demise of the Donkey Cart بنكهته القوية.

 

كما يمكنكم اختيار وجبتكم من كاجون الجمبري المقلي والمقرمش مع مايونيز الذرة، أو ’سوتيه لحم البقر مع صلصة الفول السوداني الحارة‘ لتستمتعوا بها مع مشروب Sabkha الخفيف أو الاستمتاع بكأسٍ من Below the Ground.

 

تتعدد الخيارات لتلبي كافة الأذواق، يمكنكم الاعتماد دائماً على طبق كبد الإوز الفرنسي المتبّل بجيلو النبيذ الفرنسي والمقدّم مع الكعك الفرنسي التقليدي، لتستمتعوا به مع كوكتيل City of Gold وتشبعوا حواسكم بهذا المزيج الرائع.

 

وبالنظر لجدرانه اللامعة والمخرفة بالذهب مع تصاميم الإضاءة المخفية الساحرة، ستجدون أنفسكم في بيئةٍ خيالية تنقلكم إلى عالم القصص في جوٍ حميمي ومريح. ويمكنكم أن تجدوا في لاونج ’جولد أون 27‘ كل ما تتمنون الحصول عليه في دبي من إطلالةٍ خلابة وجوٍ مترفٍ في محيطٍ ينبض بالحياة والموسيقى مع منسق الأغاني داركو دو جان.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع