رحلة تذوق حول العالم في شهر رمضان المبارك

Yassmin.Yassin

بمناسبة اقتراب شهر رمضان على الأبواب، تقوم مجموعة مطاعم جميرا باكتناز الفرصة لتقديم أفضل ما عندها لزوّارها خلال مناسبة تتميّز باجتماع أفراد العائلة والأصدقاء. حيث سيقدّم كل مطعم قائمة خاصة بالشهر الفضيل توفّر أفضل أطباقه وأكثرها طلباً في مواقع تشتهر بجمالها وسحرها مطاعم جميرا.

 

بيير شيك – القصر في مدينة جميرا

 

يرسم مطعم بيير شيك بعداً مختلفاً كليّاً للمأكولات البحرية خلال شهر رمضان الكريم بتشكيلة مختارة بعناية فائقة من الأطباق البحرية المقدّمة بلمسة عربية أصيلة.

 

في موقع ساحر وعلى إطلالة خلّابة على الخليج العربي، سيستمتع الزوّار بأطباق متنوعة تبدأ من المزّة البحرية والأطباق الخاصة ببيير شيك مثل الفتوش المحضّر مع الحبّار وحبر الحبار وطبق الروبيان الكبير مع السماق والثوم والليمون إضافة إلى طبق الحمّص المفضّل لدى جميع زوّار بيير شيك. وبالنسبة للطبق الرئيسي، فسيستمتع روّاد بيير شيك بطبق المشاوي البحرية المشكلة مع مجبوس المأكولات البحرية والشرمولة والطحينة. ويتبع الأطباق الرئيسية خيارات الحلويات مثل البقلاوة وراحة الحلقوم التركية والتمر وبودنغ التوفي. أما المشروبات فيقدّم المطعم إليكسيا الليموناضة إلى حانب مختلف الكوكتيلات مع رقائق الذهب 24 قيراط.

تتوفر قائمة بيير شيك لشهر رمضان طيلة الشهر الكريم بسعر 270 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة مشروبات شهر رمضان، كما سيفتتح المطعم من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 3 عصراً. للحجوزات يرجى التواصل على:  +971 4 432 3232 أو restaurants@jumeirah.com

 

 

                                                                                        

ذا هايد – فندق جميرا القصر

 

 

يحتفل مطعم ذا هايد، المتخصص بتقديم أطباق اللحوم والمشهور بالوجبات المكونة من حصص كبيرة والمحضرة من أجود الأنواع، بتقديم خدماته لأول مرة خلال شهر رمضان المبارك. وسيكون ضيوف المطعم الأمريكي الحائز على الجوائز على موعد مع صينية الإفطار، والتي تتضمن كتف ضأن كامل مشوي، يقدم مع أطباق جانبية تقليدية مثل الجزر الأبيض المشوي، والبطاطس الهشة مع دهن البط، والجزر المشوي مع العسل. وتقدم هذه الصينية المشتركة مباشرة إلى الطاولة مع سكين خاص بتقطيع اللحوم والصحن الخاص بالمرق، لتشكل خيارًا مثالياً للعائلة أو الأصدقاء القادمين معًا.

 

 

يقدم مطعم ذا هايد وجبات الإفطار ابتداءً من الساعة 6 مساءً طوال شهر رمضان. يمكن تجريب طريقة مشاركة صينية كتف الضأن (تناسب 2 – 3 شخص) بسعر 225 درهم إماراتي. للحجوزات، يرجى الاتصال بالرقم: +97144323232، أو البريد الالكتروني: restaurants@jumeirah.com

 

 

باي تاي – فندق دار المصيف

يرحب مطعم باي تاي التايلندي بزوّاره في مدينة جميرا بقائمة الإفطار الخاصة بشهر رمضان، حيث تم اختيار أطباقها بعناية فائقة لتضم أفضل الخيارات وأكثرها طلباً مثل "يام بيد أووب" سلطة البط المدخن  مع البصل والطماطم والكزبرة والكرفس التايلندي وصلصة تايلند الحارة. إلى جانب طبق "كا نوم باند نا غود" الخبز المقرمش مع الربيان المفروم أو طبق "تالي باد شا" من المأكولات البحرية المشكلة مع براعم حجوز الهند وصلصة المحار الحارة. كما تشمل القائمة مشروبات وكوكتيلات تتبعها حلويات تختتم وجبة الإفطار التايلندية مثل "سا كو ما موانغ سكو" لؤلؤ تابيوكا والشمام والعسل والكستناء في حليب جوز الهند مع العصير والثلج.

سيقدّم مطعم باي تاي وجباته من الساعة 4 عصراً وحتى منتصف الليل طيلة شهر رمضان. للحجوزات يرجى الإتصال بالرقم: +97144323232، أو البريد الالكتروني: restaurants@jumeirah.com

 

ذا آيفي – جميرا أبراج الإمارات

سيستمتع زوّار ذا آيفي خلال شهر رمضان بتجربة تجمع بين روعة الطهي وفخامة المكان ضمن في جميرا أبراج الإمارات بإطلالة على برج خليفة مع قائمة خاصة بالشهر الكريم من الأطباق التي صممت خصيصاً لهذا المناسبة في داخل المطعم بعيداً عن حرّ فصل الصيف.

يشتهر مطعم ذا آيفي بكونه الخيار المفضّل للأطباق البريطانية حيث تضم قائمة رمضان خيارات تبدأ بحساء العدس المغربي الذي يتبعه أطباق رئيسية مثل لحم كتف الضأن المطهو ببطء مع الشرمولة والسماق والكسكسي بالتوابل، بالإضافة إلى صدر الدجاج المتبل بالبهارات مع الجزر والأرز مع الزعفران أو طبق سمك الباس مع التوابل العربية مع مجبوس المأكولات البحرية حيث تقدّم جميع الأطباق مع المشروبات الرمضانية.

يقدّم ذا آيفي أطباقه باستمرار من منتصف النهار وحتى منتصف الليل مع فترة استراحة من الساعة 3 عصراً وحتى الساعة 6 مساءً. تتراوح أسعار أطباق رمضان من 55 درهم إماراتي و 180 درهم إماراتي للأطباق الرئيسية. للحجوزات يرجى الإتصال بالرقم: +97144323232، أو البريد الالكتروني: restaurants@jumeirah.com

 

زينغ هيز – جميرا ميناء السلام

يقدّم مطعم زينغ هيز خلال الشهر الفضيل قائمة خاصّة بأطباق شرقية متنوعة تعكس روعة المطعم الصيني وتميّز طرق تقديم أطباقه. وتتضمّن قائمة الإفطار خيارات الديم سام مع مجموعة من مشروبات رمضان المفضّلة لدى الجميع. كما تضمّ لائحة رمضان خيارات قائمة الأطباق الشهيرة بالمطعم التايلندي والتي يتم تحضيرها على الطريقة الشرقية وباستخدام أفخر المكوّنات الطازجة والغنيّة بالتاوبل والنكهات.

سيفتح مطعم زينغ هيز أبوابه للزوّار منذ وقت المغرب وحتى الساعة 11:30 قبل منتصف الليل ولمن يرغب بالغداء فيفتح المطعم من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 3 عصراً. للحجوزات يرجى الإتصال بالرقم: +97144323232، أو البريد الالكتروني: restaurants@jumeirah.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع