الطعم اللبناني الأصيل يقدّمه لكم مطعم النافورة خلال شهر رمضان المبارك

Yassmin.Yassin

يدعو مطعم النافورة زوّاره إلى الاستمتاع بأوقاتهم خلال شهر رمضان المبارك بتقديمه لبوفيه رمضان المفتوح للإفطار والسحور ضمن أجواء تتزيّن بجمال الشهر الفضيل وجلسات خارجية في خيمة رمضان الخاصة بطابعها الفاخر على ترّاس النافورة الواسع.

 

يجتمع أفراد العائلة والأصدقاء وحتى زملاء العمل خلال شهر رمضان لمشاركة أوقات تحلو بتناول وجبة الإفطار بأطباق ومشروبات لبنانية وعربية، وفي هذه المناسبة يطلق مطعم النافورة بوفيه رمضان الشامل لجميع أطباق النافورة من الساعة 7* (أذان المغرب) بخيارات واسعة يفتتحها المطع بمشروبات عربية مفضّلة مثل جلاب التمر أو العنب أو ماء الورد إضافة إلى اللبن أو شراب قمر الدين الذي يتبعه حساء العدس أو الدجاج.

 

أما بالنسبة للمزّات فإن مطعم النافورة يعد روّاده بمزّات باردة وحارّة لم يجرّبوا بمثل نكهتها من قبل مثل اللوبية بالزيت والمتبّل وسلطة الزعتر التي تشتهر بها كل سفرة لبنانية تقليدية، كما تاتي هذه الخيارات مع فطاير السبانخ وشاورما الدجاج التي يحبّها الجميع.

 

 

كما ينتظر الزوّار مجموعة فاخرة من الأطباق الرئيسية مثل بدفين اللحم والحمّص إلى جانب داوود باشا وكبسة الدجاج والمشاوي المشكّلة التي يفضّلها معظم زوّار النافورة بالإضافة إلى أوزي اللحم الشهي. أما أطباق السمك فتضم طبق السمكة الحارة.

 

ولختام بوفيه الإفطار على أكمل وجه، يقدم مطعم النافورة حلويات تقليدية مثل أم علي والكنافة والعوامات ووربات القشطة والرز بالحليب حيث جميع الخيارات محضّرة على طاولة تليق روعة بالشهر الفضيل.

 

وبعد انتهاء وقت الإفطار ستغل الخيمة الرمضانية وسيعاد افتتاحها للسحور من الساعة 9:30 مساءً وحتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل ليتمكن الزوّار من تناول وجبات خفيفة والاستمتاع بالشيشة المفضّلة لديهم. كما ستتوفّر قائمة الأطباق الاعتيادية خلال وقت السحور إضافة إلى قائمة خاصّة من ثلاثة أطباق لأربعة أشخاص على الأقل حيث تقدّم القائمة خيارات المزة مثل الحمّص والبابا غنوج والشنكليش والكبّة والسمبوسك بالجبنة.

 

أما أطباق السحور الرئيسية فتضم طبق الهامور المشوي للسمك بالإضافة إلى أطباق اللحم والدجاج مثل كباب اللحم والكفتة والشيش طاووق الذي يأتي مع خبز الصاج اللبناني التقليدي. وبالنسبة للحلويات فستقدّم القائمة خيارات متنوعة مثل القشطة بالعسل وشرائح الفواكه الطازجة والحلويات العربية لختام وجبة السحور بشكل لا ينسى.

 

سيتوفّر بوفيه إفطار النافورة من الساعة 7 تقريباً حسب أذان المغرب وحتى الساعة 8:30 مساءً بسعر 210 دراهم إماراتية شاملة مشروبات رمضان.

أما السحور فسيتوفّر من الساعة 9:30 وحتى الساعة 12:30 مساءً بسعر 300 درهم إماراتي للشخص الواحد لقائمة صيدون وبسعر 375 درهم إماراتي لقائمة بيروت و275 درهم إماراتي لقائمة جبيل. جميع خيارات قائمة السحور لأربعة أشخاص على الأقل أما في حال أقل من أربعة أشخاص فتتوفر قائمة الطعام المعتادة. تتوفر الشيشة أيضاً خلال أوقات الإفطار.


لا تتوفّر الموسيقى الحيّة والأنشطة في النافورة خلال شهر رمضان المبارك.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع