WOK & CO يستحضر نكهات الشرق في فندق ايبيس ون سنترال

Yassmin.Yassin

تم افتتاح مطعم WOK & Co ، وهو مطعم أسيوي بلمسات عصرية، في فندق ايبس ون سنترال ليقدم تجارب نوعية لمحبي الآكلات الأسيوية والنكهات الشرقية، بخدمات متميزة ضمن أجواء فندقية تسودها الرقي الخصوصية والإسترخاء على مدار اليوم. يقدم المطعم سلسلة من الوجبات الشرقية الشهية المعدة بأفكار عصرية. يوفر المطعم خيارات عديدة لتناول وجباته مثل اللقمات الصغيرة السريعة أو الوجبات السريعة مع الأصدقاء، العائلة والزملاء.

يوفر المطعم أنواع مختلفة من المقبلات اللذيذة مثل زلابية الجمبري و سرطان البحر، و تشكيلة متنوعة من السلطات الشهية و شوربات بنكهات تايلندية. و يستطيع ضيوف المطعم الإختيار بين أطباق من الصين كالبط الصيني و الجمبري المقلي أو رولات السوشي اليابانية الشهيرة و الماكي الطازج. 

 

من بين الأطباق التي يقدمها المطعم: دجاج باو كونغ الحار، الضأن المنغولي الطري، اسكالوب ياباني ولحم بقري بالفلفل الحار، المعكرونة التايلاندية الكلاسيكية، المعكرونة اليابانية (ياكي سوبا)  ذات الطعم الشهي و الرائحة الذكية. إلى ذلك، يقدم WOK & Co  أطباق أخرى تحمل بصمته الخاصة مثل سالمون تريكاي وكيري بنانغ الماليزي، مما يعكس الخبرات الغنية التي يمتلكها المطعم في عالم الطهي العالمي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع