برج العرب جميرا يبتدع مفهوماً جديداً للفخامة مع لاونجٍ طابعه السحر والرقي

Yassmin.Yassin

يفتتح برج العرب، أيقونة الفخامة الأولى عالمياً، بتاريخ الثامن من إبريل لاونج جديد تحت اسم جولد أون 27 ليكون الإضافة الأحدث للفندق في مدينة دبي النابضة بالحياة.


يستوحي جولد أون 27 اسمه من روعة اللون الذهبي وتألقه في الطابق الـ 27 والأخير من فندق برج العرب جميرا، ويتمتّع اللاونج بإطلالة ساحرة على الخليج العربي وعلى أفق مدينة دبي الخلّاب. يتزيّن جولد أون 27 بديكور طغى عليه  بريق الذهب الذي ينعكس بالتأثيرات الضوئية المنتظمة لتمنح شعوراً بالدفء وامتداد ساحر لرمال الصحراء بإمارة دبي.

 

 

لا تقتصر روعة جولد أون 27 على ديكوره المذهل وإطلالته الساحرة فحسب، حيث يوفر أجواء ممتعة وعصرية يقدّمها الدي جي العالمي داركو دي جان الذي سينقل ضيوف اللاونج الى عالم موسيقي جديد وحيوي ليعيشوا تجربة خاصّة وإبداعية.


يطرح جولد أون 27 قائمة متخصصة بالمشروبات خالية من الطعام، و لهذا يتبوأ مشروب الموكتيل مكان الصدارة. سيستمتع ضيوف اللاونج بابتكارات حديثة تفنّن بها فريق تحضير الموكتيل لدى جولد أون 27 بإيحاء من تراث الإمارات العريق والغنيّ، حيث تتضمن القائمة نكهات مبتكرة منها موكتيل "إليمنت 79" الذهبي بالعنب الفوّار وزيوت الكمون واللافندر والبرغموت. كما تضم موكتيل آخر أُطلق عليه اسم "غاف وماعز وجمل" الذي تم استيحائه من مقولة قديمة تنص على أن الرجل سيبقى صحيحاً حتى في أمرّ أوقات الجوع إذا كان عنده نبتة غاف ومعزة واحدة وجمل في إشارة إلى أهميتها الغذائية الكبيرة حيث يجمع الموكتيل بين لبّ بذور نبتة الغاف الرئيسية لسكّان الصحراء بخصائصها عظيمة الأهمية ومذاقها الحلو والذي يجمع الموكتيل بينها وبين نكتار الخوخ والصمغ العربي الفاخر ورغوة جبنة الماعز في مزيج ذو مذاق غير اعتيادي وفائدة كبيرة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع