لا تفوتي عرض "مشروبات 105" من مطعم لا كانتين دو فوبور

Yassmin_Yassin

أطلق مطعم «لا كانتين دو فوبور La Cantine Du Faubourg» عرض «مشروبات 105». ويستقبل المطعم ضيوفه طوال الأسبوع عدا عطلة نهاية الأسبوع، من الساعة 5:00 إلى الساعة 8:00 مساء، على تراس الحديقة لقضاء أمسية راقية بعد يوم العمل تحت أشجار الزيتون. ويستمتع ضيوف المطعم بعرض «مشروبات 105» وهم يشاهدون منظر غروب الشمس الأخاذ في أفق دبي.

 

اختر مشروبك المفضل من تشكيلة المشروبات المتاحة خلال العرض بأسعار خاصة، وتذوق من بين تشكيلة واسعة من الخضروات الطازجة، وسلطة الأفوكادو "غواكامولي" البيتية الطازجة، وتابيناد الزيتون حسب اختيار الضيوف. وإذا لم تسدّ هذه الخفايف جوعك بعد، يمكنك طلب طبق المحار، أو طبق تشكيلة اللحوم، أو طبق تشكيلة الأجبان، والكافيار.

 

ليس هناك من وقت أفضل للاسترخاء بعد يوم عمل طويل، وعرض «مشروبات 105» هو الاختيار الأمثل لأمسية منعشة مع إطلالة ساحرة على أنوار مركز دبي المالي العالمي بمصاحبة أنغام دي جيه مطعم «لا كانتين دو فوبور».  



افتتح «لا كانتين دو فوبور باريس» ابوابه منذ أكثر من عشر سنوات في N°105 rue du Faubourg Saint-Honoré، مقر الأزياء والأناقة الأبرز في العاصمة الفرنسية باريس. وما كان سابقاً مقراً لأحد البنوك، تحول بسرعة ليصبح أحد أبرز عناوين مدينة النور باريس الذي يوفر أفضل تجارب الطعام والترفيه. وفي دبي، يقع المطعم في أبراج الإمارات ويمتاز بتراس خارجي المميز صمم كحديقة حقيقة نابضة بالحياة، وردهة صغيرة، وأماكن مظللة ومطعم داخلي عصري. وسيفتتح «لا كانتين دو فوبور أبوابه في دبي في ربيع هذا العام.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع