موعد مع الشيف العالمي ناثان آوتلو في برج العرب!

Yassmin_Yassin

يعود مطعم المحارة بحلّة جديدة خلال شهر سبتمبر 2016، مطلقاً تعاوناً مع الشيف العالمي والحائز على العديد من الجوائز ناثان آوتلو Nathan Outlaw.

 

يعرض الشيف الحائز على نجمتي ميشلان إبداعاته المميزة وروعة تحضيره لأطباق المأكولات البحرية في المطعم الأشهر في إمارة  دبي. وسيجمع ناثان آوتلو بين خبرته الطويلة والمكوّنات المحليّة في الإمارات لإبتكار أطباق تأخذ ذوّاقة المأكولات البحرية في تجربة لا تنسى.

 

استوحى آوتلو خلال تحضيره لقائمة طعامه في مطعم المحارة من ابتكاراته في مطاعمه الخاصة في كورنوال ولندن، إضافة إلى مطعم آوتلوز في فندق ذا كابيتال في العاصمة البريطانية، علماً ان جميع المطاعم المذكورة حائزة على نجوم دليل ميشلان للجودة.


صرح ناثان آوتلو عن سبب اختياره لإمارة دبي لتحتضن أول معطم له خارج المملكة المتحدة: "إن العمل مع برج العرب فرصة كبيرة، إنه الفندق الأفضل والأفخم بالعالم، وأعتقد أن هذه فرصة لن تسنح سوى مرة واحدة. إن هذه هي أول خطوة لي خارج المملكة المتحدة وأنا واثق بأنها ستكون خطوة ناجحة بالأخص لأنها ثمرة تعاون مع أيقونة عالمية كبرج العرب."

 

ويتابع آوتلو: "تمكّنت إمارة دبي من إثبات مكانتها المتفرّدة في عالم المأكولات والمشروبات، وبلا شكّ ستتمكّن من احتضان مشاريع كبيرة ومرموقة في المستقبل. وكوْني شيف في مطاعم يود العديد من الناس تجربتها، فإنني أعترف بأنني أُعجبت بالجودة والخدمة التي تقدمها مطاعم وفنادق المدينة."

 

يفتخر مطعم المحارة بتقديمه لضيوفه أجواء خلّابة وكأنهم جالسين في أعماق مياه الخليج العربي في سابقة يتميز بها ولا يقدمها مطعم سواه. سيخضع المطعم إلى تغييرات جمالية على تصميمه الداخلي مع الحفاظ على حوض الأسماك الكبير في منتصف المطعم وذلك في سبيل منح ضيوف المطعم تجربة لا تنس و أكثر جمالاً وروعة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع