برج العرب يقدّم تجربة فرنسية فاخرة مع الشيف باسكال أوسنياك

Yassmin.Yassin

يرحّب برج العرب خلال شهر مارس بالشيف الفرنسي الحائز على نجمة ميشلان باسكال أوسنياك حيث سيقيم في فندق برج العرب خلال الفترة من 15 وحتى 18 من شهر مارس الجاري.

تدرّب الشيف باسكال أوسنياك المنحدر من مدينة تولوز الواقعة جنوب غرب فرنسا، على أيدي كبار الطهاة الفرنسيين مثل ألان دوتورنيير وجيرارد فيك. وبالتعاون مع شريكه فينسينت لابيري، قام بافتتاح مطعمه الرئيسي "كلوب غاسكون" في قلب العاصمة البريطانية لندن منذ 18 عاماً. ومنذ إنطلاقتهم، تمكّن الفريق من افتتاح 7 مطاعم تابعة أخرى في مختلف أنحاء العاصمة لندن.

خلال  ثلاثة أيام في مطعم المنتهى في برج العرب، سيقوم الشيف باسكال شخصيّاً بتحضير قائمة مستوحاة من مطعمه " كلوب غاسكون" من أطباق الغداء والعشاء حيث يدعو باسكال الزوّار إلى تجربة نكهة مدينته المفضلة "غاسكوني" الشهيرة بالفوا غرا.

وتضم قائمة باسكال المفضّلة أطباق فرنسسية كلاسيكية ومنها: آلتيميت فوا غرا وكافيار ستوريا مع مقرمشات
البحر لافتتاح القائمة الفاخرة والمكوّنة من خمسة أطباق. أما الطبق الثاني فيشمل بريمافيرا الكينوا مع الجزر، لطبق الأسماك فسيقدّم الشيف باسكال طبق السمكة الذهبية البيضاء المشوية مع الذرة وفطر الكمأ الأسود مع توابل الأرضي شوكي بنكهتها المميّزة. طبق الشيف باسكال الرئيسي سيكون البط المحمّر مع اليقطين والفيرجوس الحامض مع العنب. أما الطبق الأخير من قائمة ال 650 درهم إماراتي فيضم التوت الأحمر الحار لختام التجربة الاستثنائية.

وصرح المدير العام لبرج العرب السيد أنطوني ماكهيل بمناسبة تعاون الفندق مع الشيف الفرنسي باسكال أوسنياك: "إننا متشوقون للترحيب بالشيف باسكال في برج العرب وتحديداً في مطعم المنتهى. يتمتع باسكال بشعبية مميّزة في عالم المطاعم وبشهرة واسعة نظراً لإبداعه وفنّه المتقن في تحضير الأطباق العالمية."

 

"ويأتي هذا التعاون مع مطعم المنتهى كخطوة مفاجئة تميّز الشيف باسكال عن غيره من كبار الطهاة في لندن، وإننا واثقون من قدرة باسكال على تقديم تجربة طعام استثنائية تدهش الزوّار وترضي أذواقهم."

 

سيتواجد الشيف باسكال في مطعم المنتهى في برج العرب خلال الفترة من 16 وحتى 18 من شهر مارس.


الغداء: يقدّم من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 2:00 عصراً (آخر طلب الساعة 2:30)

التاريخ: 16 مارس 2016 – 17 مارس 2016

 

العشاء: يقدّم من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل (آخر طلب الساعة 11:30)

التاريخ: 15 مارس 2016 – 18 مارس 2016

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع