قائمة إحتفالية بـ84 درهم إماراتي في مطعم كبابجي

Yassmin.Yassin

يقدم كبابجي الاسم الرائد في جودة الطعام اللبناني في دبي مارينا  قائمة طعام احتفالية بمناسبة نهاية العام الحالي بسعر 84 درهم اماراتي.


ويتضمن هذا العرض المتميز ما تختاره من صحن مشاوي كبابجي او صحن شيش طاووق او كباب حلبي مع فتوش او تبولة او متبل الباذنجان او حمص  او احدى المقبلات الساخنة كالرقاقات بالجبنة او الكبة المقلية بالاضافة الى ما تفضله من صحن حلويات تقليدية لبنانية كالكرابيج او التمرية.


يقع مطعم كبابجي ذات التصميم العصري في دبي مارينا، على ناصية مميزة في المنطقة السكنية مارينا بروميناد، ويتميز كبابجي بمطبخ مفتوح يقدم أشهى المشاوي ذات النوعية والجودة العالية بالإضافة الى الخبرة الواسعة في خدمة رواده.

إنضم مطعم كبابجي الى منطقة دبي مارينا بروميناد بصفته المطعم اللبناني الذي يقدم الطعم والنكهة المميزة بالاضافة الى الخدمة الرائعة لرواده.

 

واطلق اسم " ثقافة كبابجي" على ما يستخدم من لحوم وخضار طازجة والتي تستخدم في تحضير الاطباق اللبنانية الشهية تماشياً مع البيئة المعاصرة من خلال مطبخ مفتوح للعيان حيث بالامكان متابعة تحضير الطعام مباشرة.

 

ويتميز مطعم كبابجي بشرفته الخارجية التي تستقبل رواد ومحبي الطعام الللبناني، حيث ان 199 درهم هو سعر قيّم لاربعة اشخاص لكي يستمتعوا مع تشكيلة من اشهى المشاوي كـ فيل فيله مشوي والشيش طاووق وكباب الباذنجان والكباب الحلبي وكباب الدجاج.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع