عيشي أجواء الإحتفالات في رأس السنة بمطعم كويا دبي

Yassmin.Yassin
هل جربتي يوماً حضور حفل تنكري؟ ما رأيك بالإحتفال في ليلة رأس السنة هذا العام بأجواء رائعة وتناول وجبة غنية المذاق؟ إنها فرصة جيدة للإستمتاع مع أحباءك، حيث يقدم مطعم كويا دبي في منطقة الجميرا أجواء خاصة جداً لإحتفالات العام الجديد، سوف يقيم المطعم حفل تنكري يهيمن عليه اللونين الأحمر والذهبي، بالإضافة إلى وجبة مميزة من أربعة أطباق.

وتبدأ رحلة المذاق في أمسية لا تُنسى مع سيفيتشي سمك الريد سنابر مع طبقة وفيرة من الكمأة السوداء الشتوية. وقد يختار ضيوف المطعم إذكاء الشهية بالمحار الطازج قبل تناول سلطة الكينوا الصحية الخفيفة كاختيار أمثل قبل تناول الأطباق الرئيسية. وتشمل التشكيلة الواسعة والمتنوعة من الأطباق الرئيسية خيارات شهية بدءاً من اللوبستر الطري ووصولاً إلى ستيك ريب آي على الطريقة الكلاسيكية لينعمَ ضيوف المطعم بالمذاق الفريد في أجواء أخاذة. كما سيتذوق ضيوف المطعم أفخر أصناف العصائر والمشروبات طوال الأمسية التي ستُختتم بتشكيلة من الحلويات فريدة المذاق. وينفرد «كويا دبي» بأطباقه الغنيةبمذاقها والبارعة في طريقة تحضيرها وتقديمها.

ويطلُّ تراس «كويا دبي» على برج خليفة، أحد أشهر المعالم العمرانية في العالم، وسيشاهد ضيوف المطعم في أمسية لا تُنسى عروض الألعاب النارية المذهلة عند انتصاف الليل، فيما ستتواصل في «كويا دبي» الأجواء الاحتفالية حتى الساعة الثالثة صباحاً على أنغام دي جيه المقيم روديريو لوبيز. ويستضيف «كويا دبي» في هذه الأمسية ولليلة واحدة دي جيه XXMathieuXX الذي حقق شهرة عالمية واسعة وأقام حفلات في أنحاء فرنسا ويقدّم حفلته الأولى في الشرق الأوسط في «كويا دبي» في 31 ديسمبر. ودعا «كويا دبي» ضيوفه إلى ارتداء أزياء تليق بالأجواء الاحتفالية وتتناسب مع اللونين الأحمر والوردي اللذين سيهيمنان على أجواء المطعم، ليستمتع الجميع بأمسية لا مثيل لها في استقبال عام 2016.


التفاصيل:

قائمة العشاء

التاريخ: 31 ديسمبر 2015

المكان: مطعم كويا، منتجع فور سيزونز، شاطئ الجميرا

التوقيت: الحجوزات من 7 مساءً.

 

حفل ليلة رأس السنة

التوقيت: من 9 ليلاً– 3 صباحاً

 

الأسعار:

حفل رأس السنة: 1000 درهم للشخص

طاولة حصرية على التراس: 3000 درهم للشخص

طاولة في بيسكولاونج: 5000 درهم للشخص


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع