في دبي: من كل بلد مذاق خاص

Yassmin.Yassin
  • هل تتمنين تذوق المأكولات الخاصة بكل بلد حول العالم، لا داعي للذهاب بعيداً أو التنقل من بلد لآخر، لأنه يمكنك تحقيق حلمك وأنتِ في دبي!
    تتميز مطاعم دبي المختلفة بإلتقاء كل الثقافات فيها، حيث نجد مطاعم فرنسية، مطاعم آسيوية، وغيرها من المذاقات المختلفة.

    تعرفي إلى مجموعة من المطاعم الغير عربية والموجودة في دبي لتقدم لكِ ما تتمنيه!

    مطعم بلو اليفانت Blu Elephant
    من إسمه، يأخذنا هذا المطعم إلى تايلاند، بمأكولاتها الرائعة، ويعد من أجمل المطاعم في دبي من حيث نوعية الطعام والمناظر الجميلة، يحتوي المطعم على جسر مياه يحيطه الخشب ونافورة وأبنية مستوحاة من الأجواء التايلندية، وبالفعل لن تشكي للحظة أنكِ في بلد غير تايلند.
    وكما تعرفين تتميز الأطباق التايلندية بكثرة الأعشاب المختلفة والبهارات المميزة، مما يعطيها نكهة خاصة تستحق التجربة.
  • مطعم أشيانا Ashiana

    مطعم أشيانا Ashiana
    من تايلاند إلى الهند، حيث مطعم أشيانا الموجود في فندق شيراتون خور دبي، ما يميز هذا المطعم هو وجود شيف هندي للإشراف على جميع الوجبات المقدمة، وبالتالي هي ليست مزحة أن نتذوق فيه طعام هندي مائة بالمائة، بل هي حقيقة!
  • مطعم سي فو Sea Fu

    مطعم سي فو Sea Fu
    في مطعم سي فو، لن تستمتعي بالمنظر الخلاب فقط كونه يطل على البحر، بل ستعيشي أجواء أسبانيا المميزة، حيث يقدم المطعم كل ما تتطلعي لتجربته من المطبخ الأسباني، وخاصةً المأكولات البحرية، إلى جانب المشروبات الأسبانية الشهية.
  • لا بيتيت ميزون La Petite Maison

    مطعم لا بيتيت ميزون La Petite Maison
    سافري إلى فرنسا وأنتِ جالسة في مطعم لا بيتيت ميزون، فالديكور والأجواء تأخذك إلى هناك، وبالطبع المذاق الفرنسي للطعام، ويقع المطعم في مركز دبي العالمي، ويحرص على التفرد كونه أحد المطاعم الشهيرة حول العالم وليس في دبي فقط.
  • مطعم فيوز Vu’s

    مطعم فيوز Vu’s
    بالإضافة إلى الأطباق الفرنسية، يقدم مطعم فيوز أطباق إيطالية مشهية، ستستمتعي أيضاً بالمناظر الخلابة وأنتِ تتناولين الطعام، حيث يقع المطعم في الطابق الخمسين من أبراج جميرا.
  • مطعم زهينج هيز Zheng He’s

    مطعم زهانج هيز Zheng He’s
    إذا كنتِ تحبين المأكولات الصينية، فنرشح لكِ هذا المطعم في دبي، ديكوره الأحمر سينال إعجابك، وكذلك أطباقه المتنوعة، ولن تملي من الجلوس فيه لأنك تأكلين وتشاهدين إضاءات برج العرب التي تسر العين.
  • مطعم شابستان Shabestan

    مطعم شابستان Shabestan
    لن تتصوري المذاق المميز للأطعمة في مطعم شابستان الإيراني إلا بعد التجربة، فهم يعرفون جيداً كيف يبهروا الجميع، يقع المطعم على خور دبي ويتميز بديكورات خشبية ونحاسية وزجاجية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع