إستمتعي بأشهى المأكولات في 7 مطاعم باريسية

Yassmin.Yassin
  • إذا كنتي تنوين زيارة العاصمة الفرنسية يوماً، فلابد من تجربة المطاعم المميزة هناك، حتى تكتمل زيارتك، حيث أن الأكلات تتمتع بمذاق خاص، ما بين الأجواء الفخمة والعصرية، ويحرص كل مطعم على التفرد بنكهات خاصة.

    ما بين الأكلات التقليدية، المبتكرة والحلوى.. نسلط الضوء على 7 من أشهر مطاعم باريسية..

    مطعمنا الأول هو لو موريس Le Meurice، مع دخولك ستتفاجئي بأجواء القصور الملكية، والديكور الأبيض والذهبي الفخم، كما هو الحال في الأطعمة التي يقدمها، والتي تتسم بروح الكلاسيكية.

  • مطعم كوريتا Coretta

    يتميز مطعم كوريتا Coretta بموقعه المتميز، والمنظر البانورامي الذي يحمله، وكذلك بمأكولاته الشهية، ويعتبر من المطاعم الشهيرة جداً في باريس، والذي يقع في شارع كارديتي.
  • مطعم لا ميزون أنجلينا La Maison Angelina

    يتفرد مطعم لا ميزون أنجلينا La Maison Angelina بتقديم مذاقات متنوعة تحمل كافة الأذواق، ويغير من قائمة طعامه دوماً حتى لا يمل مرتاديه، يأخذ تصميم كلاسيكي وديكورات فاتحة ما طاولات وكراسي داكنة.
  • مطعم لو سانك Le Cinq

    كما يبدو من صورته، يحمل مطعم لو سانك Le Cinq معاني الرقي الحقيقي، تصميم فخم ويقدم سبل رفاهية مثل الإستماع للموسيقى الحية، وبالطبع تعتبر مأكولاته من أكثر المذاقات الرائعة في باريس، والتي تختلف قوائمها بين كل فترة وأخرى.

    يقع هذا المطعم الفاخر في فندق فورسيزنز.
  • بيار هيرمي Pierre Herme

    عند زيارتك باريس لابد من تناول الحلويات المشهية، ويعد مطعم بيار هيرمي Pierre Herme من أكثر الأماكن المميزة في تقديم الحلوى بكل أشكالها، ستتعرفين على جوانب أخرى لمتعة الطعام الحلو، وكذلك ستستمتعين بمنظر رائع في افينيو دو لوبيرا.
  • مطعم غي سافوي Guy Savoy

    في بداية دخولك إلى مطعم غي سافوي  Guy Savoy ستتأكدي أنه من أفضل المطاعم التي زرتيها على الإطلاق، كل شيء يسير منضبطاً، ويهتمون بكافة التفاصيل لراحتك وإستمتاعك، ستجلسين في أجواء راقية وتتناولي طعام شهي ومختلف.
  • الان دوكاس او بلازا اتيني Alain Ducasse Au Plaza Athenee

    مرة أخرى نأخذك لأجواء القصور الفخمة، حيث مطعم الان دوكاس او بلازا اتيني Alain Ducasse Au Plaza Athenee، ولكن هناك لمسة معاصرة في المكان، وتظهر أيضاً في نوعية الطعام الذي يتغير كل موسم، ستحبين أن تشاهدي الطعام لفترة قليلة قبل أن تلتهميه، لأن شكله سيجذب عينيكِ قبل معدتك.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع