الريتز كارلتون أبو ظبي يمنح ضيوفه تجربة عشاء رائعة!

Eliane

يقدّم فندق الريتز كارلتون أبوظبي، غراند كانال  The Ritz-Carlton Abu Dhabi, Grand Canal، وهو وجهة مقصودة في أبوظبي لتناول الطعام، فرصة مميّزة للذوّاقة الذين أصبح بإمكانهم اليوم أن يحجزوا أماكنهم لتناول العشاء بضيافة الشيف التنفيذي في الفندق ديفيد غاش.

 

ينضمّ الذوّاقة وخبراء الطهي من مخضرمين وناشئين مساء السبت الأول من كل شهر، إلى الشيف غاش لأمسية من الاكتشافات الغذائية والنصائح وعروض الطهي المباشرة وذلك في المطاعم الأربعة الفاخرة التابعة للفندق.

 

تبدأ أمسية "غاشترونومر" بتقديم مشروبات مبتكرة في "سورسو" Sorso تتبعها باقة من المقبلات واطباق الديم سوم الخفيفة في مطعم "لي جيانغ" Li Jiang الجنوب شرق آسيوي. وبعد تذوّقهم النودلز ينتقل الضيوف إلى مطعم "ذا فورج" The Forge لتناول الوجبة الرئيسية من لحم العجل الفاخر المشوي ترافقه مجموعة مختارة من الصلصات والأطباق الجانبية. ويكون الختام مسك مع قوالب الحلوى والحلويات المصنوعة محلياً والبوظة الإيطالية التي تُقدّم بشكل فني في مقهى "دولتشي Dolce كافيه".

 

تبدأ الأسعار من 450 درهم للشخص الواحد تشمل المشروبات في "سورسو". وللضيوف الراغبين بالحصول على المزيد من المعلومات حول تجربة الذوّاقة هذه، يُرجى الاتصال بفندق الريتز كارلتون أبوظبي، غراند كانال على الرقم  8188888 009712

 

يقع فندق الريتز كارلتون أبوظبي، غراند كانال بمحاذاة مسجد الشيخ زايد الكبير ووسط الحدائق الخلاّبة كما يملك شاطئه الخاص. ويضمّ الفندق 447 غرفة وجناح بالإضافة إلى 85 فيلاّ خاصة بغرفة أو غرفتي نوم، و10 مطاعم وردهات ناجحة جداً، ونادي صحي حديث وأحد أكبر أحواض السباحة الداخلية في المنطقة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع