لمحبّي تجربة الطعام الفاخر... أسبوع مطاعم جميرا 2014

Eliane
  • 10 مُدُن و62 مطعماً و30 مطبخاً من حول العالم إلى جانب ألفين من الطهاة لتقديم ما لذ وطاب من الأطباق العالمية لقرابة 12000 من الذواقة على مدار اسبوع كامل بأسعار محدَّدة. في التفاصيل كشفت «مجموعة جميرا» ، الاسم المرموق عالمياً في صناعة الضيافة وإدارة الفنادق الفاخرة وعضو «دبي القابضة»، عن موعد الموسم الجديد من «أسبوع مطاعم جميرا 2014» الذي سيقام خلال الفترة من يوم الجمعة 23 مايو حتى يوم السبت 31 مايو 2014.

     

    منذ انطلاقته عام 2012 حقق «أسبوع مطاعم جميرا» نجاحاً مشهوداً على أكثر من صعيد، فبعد مشاركة 38 مطعماً خلال موسمه الأول عام 2012 يشهد الموسم المرتقب مشاركة أكثر من 60 مطعماً تمثل نخبة من أشهر مطاعم دبي وأبوظبي وباكو وفرانكفورت وإسطنبول والكويت ولندن والمالديف ومايوركا وشانغهاي.

     

    من أبرز مطاعم دبي المشاركة ضمن فعاليات «أسبوع مطاعم جميرا 2014» عدد من أشهر مطاعم الستيك مثل «ذي ريب روم» و«إم جيز ستيك هاوس»، وعدد من المطاعم الإيطالية مثل «ألتا باديا» و«توسكانا» التي ستقدم جميعاً قوائم طعام بأسعار خاصة. ولمن يبحثون عن وجبة شهية تتألف من ثلاثة أطباق، سيقدم 33 مطعماً راقياً مشاركاً قوائم طعام خاصة بسعر 180 درهماً للشخص الواحد، كما سيقدم 28 مطعماً من مطاعم الجلسات العفوية قوائم طعام بسعر 120 درهماً للشخص الواحد، فيما ستقدم مطاعم النودل وجبات بسعر 90 درهماً للشخص الواحد. وللباحثين عن مكان فريد يمكنهم اختيار تناول الطعام في «برج العرب» الشهير حيث ستُقدم وجبة الثلاثة أطباق بسعر 270 درهماً للشخص الواحد.

     

  • أسبوع مطاعم جميرا 2014

     

    من بين المطاعم العالمية المشاركة مطعم Max on One  بفندق «جميرا فرانكفورت»، ومطعم The Rib Room بفندق «جميرا كارلتون تاور» بلندن، ومطعم Es Fanals بفندق «جميرا بورت سولير» في مايوركا بإسبانيا وغيرها الكثير. ويتأهل مرتادو المطاعم المشاركة للفوز بجوائز عديدة تقديراً لمشاركتهم عبر برنامج «سيريس» لولاء العملاء المطبَّق في كافة الفنادق والمنتجعات التابعة لـ«مجموعة جميرا. »

     

    وتيح «أسبوع مطاعم جميرا» للجميع فرصة قل نظيرها للتعرَّف على تميُّز شبكة جميرا العالمية التي تتضمن أشهر وأبرز الطهاة الذين يمثلون أكثر من عشرة بلدان.

     

    في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، توزع «مجموعة جميرا» علامات شهيرة في عالم المطاعم مثل «ذي آيفي» و«ريفينغتون غريل. » 

     

    مرتادو المطاعم في عدد من مدن العالم بإمكانهم أيضاً تناول وجبة شهية من ثلاثة أطباق بأسعار خاصة تبدأ من 306 ريمبي بمطعم Shang-High أو مطعم Grill Room بفندق «جميرا هيمالاياز» في الصين، وبأسعار تبدأ من 30 جنيهاً استرلينياً في مطعم The Rib Room بفندق «جميرا كارلتون تاور»  بالعاصمة البريطانية لندن.

     

  • أسبوع مطاعم جميرا 2014

     

    تعد مجموعة جميرا للضيافة العالمية الفاخرة من أكثر المجموعات الفندقية فخامةً في العالم، فتحتوي حقيبتها على مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة والمعروفة عالمياً، لتشمل فندق جميرا في أبراج الاتحاد في العاصمة أبوظبي، وبرج العرب، وجميرا بيتش هوتيل، وجميرا أبراج الإمارات، ومدينة جميرا، وجميرا زعبيل سراي، وجميرا كريك سايد في دبي،  فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة في الكويت، وجميرا ديفانافوشي وجميرا فيتافيلي في جزر المالديف، وفندق جميرا هيمالاياز في شنغهاي، وجميرا فرانكفورت في ألمانيا، وجميرا جراند فيا فينيتو في روما، ومنتجع جميرا بورت سولير في مايوركا، وفندق بيرا بالاس جميرا في اسطنبول، بالإضافة إلى فندقي جميرا كارلتون تاور وجميرا لاوندز في لندن.

     

     

    الفيديو الخاص بأسبوع مطاعم جميرا !

     

     

    للحجز أو الاطلاع على أسماء كافة المطاعم المشاركة وقوائم الطعام والأسعار يمكنكم تصفُّح الموقع     Jumeirah.com/restaurantweek 

     

     

     

     

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع