10 من أفضل وأرقى المطاعم في دبي

Eliane
  •  

    أصبحت الإمارات العربية المتّحدة واحدة من أشهر الوجهات في العالم للمشاهير. يملك دايفيد وفيكتوريا بيكهام مكانًا على نخلة الجميرا، أمّا المغنّي رود ستيوارت فيملك فيلّا راقية في دبيّ، وأنجلينا جولي وبراد بيت قد اشتريا جزيرة اصطناعية منذ سنوات. زارت ايفا لونغوريا المدينة في العام 2013 وقالت إنّ الكلّ في العالم ينظر إلى دبيّ على أنّها مكان ساحر وجوهرة ثمينة في الشرق الأوسط كما وصل اليها جون ترافولتا في العام 2013 ووصفها بالمدينة المستقبلية البحتة لهندستها العريقة.

     

    إنّها أغلى المدن في الشرق الأوسط وواحدة من الأغلى في العالم. تعرف دبيّ بمناخها الحار وصحرائها ومولاتها وحياتها الليلية ومرافقها، إنّها جنّة للسيّاح. إنّ هذه المنطقة من العالم مليئة بالمطاعم الفخمة والطهاة المميّزين والمطابخ العريقة من مختلف أنحاء العالم. كما ذُكر على موقع لونلي بلانت، من الصعب إيجاد أيّ مدينة تشبه دبيّ. إنّها بسهولة من أفضل الوجهات في الإمارات العربية المتّحدة لتناول الطعام وإنّ الأمر واضح بعدد الناس الذين يمكن إيجادهم في أيّ مطعم في وقت واحد.

  • الهدهيرة

     

    الهدهيرة Al Hadheerah

     

    رغم أن مطابخ المأكولات الغنية في دبي يطغى عليها التنوع، إلا أن أحد أصعب الأمور يتمثل بايجاد المطبخ الإماراتي. يشبه شكل المطعم أسوار الحصن التقليدية وهو المكان الذي عليك أن تقصديه إن كنت من محبّي الأكل العربيّ التقليدي المقدم على شكل بوفيه. يقع هذا المطعم ضمن منتجع وسبا باب الشمس الذي يقع على بعد ساعة بالسيارة من مطار دبيّ، إنّ هذا المطعم ممتع وفخم. ويبدو الطعام العربي هو ملك الطاولة، إذ يوجد الخروف المحشي، المشوي على الفحم لفترة ست ساعات على الأقل. وتبلغ كلفة تناول العشاء في المطعم 130 دولار أميركي على الأقل والبقاء لليلة واحدة في منتجع وسبا بباب الشمس يكلّف 800 دولار.

     

    يقدم "الهدهيرة" كل أساليب الترفيه، إذ أن الخيول العربية تختال مع أسيادها، فضلا عن لعبة السيف مع حضور المغنين المحليين، والراقصين الصوفيين وفناني رسم الحنّة. إنّ العرض مشهور بخاصّة للعائلات التي تجلب أطفالها معها.

     

  • اوزون

     

     اوزون  Eauzone

     

    يقع المطعم بالقرب من مسبح ضخم والكثير من أشجار النخيل الرائعة في منتجع وان أند اونلي ميراج. إنّ المطبخ فيه آسيوي معاصر. ينصح الطاهي بأطعمة معيّنة لتعيشي تجربة رائعة. وتبلغ كلفة تناول العشاء في هذا المطعم الساحر 130 دولارا على الأقل للشخص الواحد. إن أردت البقاء في المنتجع، فإنّ جناح السوبريور الذهبيّ يكلّفك حوالى 1500 دولار لليلة الواحدة.


  • ريفليي لبيير غانيير

     

    ريفلي لبيير غانيير Reflets by Pierre Gagnaire

     

    بما أن هذا المطعم يقدّم لدبي أجود أنواع الأطباق من المطبخ الفرنسي فقد حاز على الكثير من الجوائز. بكل ما فيه من زينة الى خدمة الى طعام ساحر ورائع. يملك بيير غانيير مالكه  أكثر من عشرة مطاعم حول العالم. وتبلغ كلفة تناول العشاء في هذا المطعم الساحر 150 دولارا على الأقل للشخص الواحد.

  • بودا بار

     

    بودا بارBuddha Bar

     

    يقع تمثال بودا في اعلى المطعم وهو يقدّم أكلًا غربيًا وتزوره الشخصيات الأكثر ثراءً في العالم. يقدم هذا المطعم مزيجًا من الأطباق الصينية، التايلاندية واليابانية. وللبار سمعته المميّزة بسبب الموسيقى الرائعة والجوّ المذهل. بالنسبة للعشاء يمكنك أيضًا أن تتناولي فيه أجود الأطباق لا بل أحسنها وتبلغ كلفة تناول العشاء في المطعم 150 دولارا على الأقل. يقع المطعم على الواجهة البحرية من فندق غروزنيفور اوتيل، يمكنك أن تبقي في جناحٍ في شقّة بحوالى 950 دولارا.

  • المهارة

     

    المهارة Al Mahara 

     

    إنّ هذا المطعم هو واحد من أفضل المطاعم البحرية ويزوره الأغنياء. إنّ كلفة تناول أيّ طبقٍ فيه تبلغ 250 دولارا أميركيا للشخص الواحد. يجلس الضيوف بالقرب من اكواريوم رائع مليء بالأضواء والألوان ويُشعرك بأنّك تحت الماء.

     

  • لو كلاسيك

     

    لو كلاسيك Le Classique

     

    إن هذا المطعم الأنيق يقع ضمن فندق دبيّ غولف وعلى من يتناول العشاء أن يتوقّع دفع ما يُقارب 250 دولارا أميركيا على كلّ وجبة. يقدّم هذا المطعم أطباقًا فرنسية ويمكن ضيوفه أن يروا نادي الغولف الإماراتيّ. لقد أصبح هذا الأخير مؤسّسة في دبيّ فقد حصل على عدد من الجوائز في خلال سنواته الخمس والعشرين.

  • مجلس البهار

     

    مجلس البهار Majlis Al Bahar

     

    يقع هذا المطعم على شاطئ خاصّ على جزيرة، وهو مطعم متوسّطي بسيط والمكان المثاليّ لرؤية المغيب. إنّ موقع الجزيرة يجعله أيضًا واحدًا من أكثر الأماكن رومانسية لتناول الطعام في دبيّ. يمكن زوّار هذا المطعم أن يدفعوا ما يقارب 300 دولار أميركي

  • نوبو

     

    نوبو Nobu

     

    لتجربة طعامية يابانية عربية عليك أن تتوجّهي الى مطعم نوبو في فندق اتلانتس. إنّ روبرت دي نيرو كان شريك مؤسّس سلسلة المطاعم هذه ويقول عشّاق المطعم إنّه مكان رائع لرؤية المشاهير. لقد خلق رئيس الطهاة المشهور في نوبو مزيجًا بين الطعام الياباني الكلاسيكيّ والنكهات العربية. عليك أن تدفعي فيه ما يقارب 300 دولار أميركي. إذا أردت أن تبقي بالقرب منه يمكنك أن تمكثي في فندق أتلانتس الذي يحوي المطعم. إنّ الجناح الملكيّ فيه يكلّفك 27000 دولار أميركي لليلة الواحدة.

  • اتموسفير

     

    اتموسفير Atmosphere 

     

    ما فائدة أن تتمتع دبي بأطول مبنى في العالم، وهو برج خليفة، من دون أن يقع فيه المطعم الأعلى في العالم؟ يقع المطعم في الطابق 122، حيث يمكن الوصول إليه من خلال "مصعد إكسبرس".  ويقدم المطعم المأكولات الأوروبية، حيث تزين أطباق الطعام بأسلوب فني رائع. وينصح بزيارة المطعم خلال الليل، إذ تبدو دبي ذات أضواء براقة. توجد أيضًا غرفة خاصّة لتناول العشاء لأولئك الضيوف الذين يفضّلون تناول الطعام في غرف وحدهم. وتبلغ كلفة العشاء للشخص الواحد حوالي 250 دولار.

  • بييرشيك

    بييرشيك Pierchic

     

    يقدّم هذا المطعم أهمّ الطعام البحري في دبي، يُطلب من الضيوف في هذا المطعم أن يرتدوا زيًّا ذكيًّا وأنيقًا في المساء. يمكنك فيه أن تري أجمل المناظر على الخليج، إنّه رومانسي وهادئ وواحد من الأفضل في ما يتعلّق بالطعام الذي يقدّمه وتبلغ كلفة العشاء للشخص الواحد حوالي 400 دولار.

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع