مهرجان دبي للمأكولات وبرج العرب يرتقيان بفن تقديم الطعام إلى مستويات جديدة

Eliane

دعماً للبرنامج العالمي للأغذية التابع للأمم المتحدة تقام مأدبة عشاء فوق مهبط مروحيات برج العرب الذي يعتبر أحد أبرز معالم إمارة دبي. يشكّل هذا العشاء فعالية خيرية مبتكرة على هامش الدورة الأولى من مهرجان دبي للمأكولات، وسيكون تجربة فريدة يعيشها الذوّاقون الذين سيجتمعون حول المائدة على ارتفاع 212 متراً عن سطح مياه الخليج العربي في إطلالة على أبهى مشاهد الإمارة.

 

وقد تم تخصيص مقاعد حصرية ل12 ضيفا وتبلغ قيمة حجز المقعد الواحد 10.000 درهم في حفل يعد بأن يكون تجربة تغني الحواس ويعود ريعه لمبادرة إيت اند فيد Eat & Feed أي تناول الطعام وأطعم غيرك التابعة لبرنامج الأغذية العالمي.

 

يتبنَّى برنامج الأغذية العالمي منذ عام 1961 رؤية العيش في عالمٍ يُتاح فيه لكل رجل وامرأة وطفل الحصول في كلّ الأوقات على الغذاء المطلوب  لحياة مليئة بالنشاط والصحة .

يقدّم برنامج الأغذية العالمي المساعدة الغذائيّة لأكثر من 90 مليون شخص في 80 بلد كل عام. ومن المتوقَّع أن تساعد هذه المأدبة التي ينظّمها برج العرب على مهبط المروحيات بدعم من مهرجان دبي للمأكولات على جمع تبرّعات مخصّصة لتأمين الغذاء لأكثر من 120.000 طفل ليوم واحد.

 

 

بعد الترحيب الحار بالضيوف الذين سيستمتعون أيضاً باستقبال حصري على مهبط مروحيات برج العرب السفلي سيتمّ تقديم عرض بانورامي شامل فوق المهبط لوسط المدينة ومرسى دبي ونخلة جميرا وجزر العالم. بعد ذلك، يتمتّع الضيوف بعشاء يضمّ سبع أطباق شهية يعدّها الشيف مكسيم لوفارا كبير الطهاة في برج العرب.

 

تقام مأدبة العشاء على مهبط المروحيات نهار الثلاثاء 13 اذار/مارس 2014.

 

 

 

يذكر أن قيمة تذكرة حضور المأدبة تبلغ 10.000 درهم للشخص ويمكن شراؤها عبر الاتصال بفريق الحجوزات في مطاعم برج العرب على الرقم 7600 301 4 971+ أو عبر العنوان الإلكتروني BAArestaurants@jumeirah.com. 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع