نصائح لتبدين رائعة في صور زفافك

Sara Ahmed
  • 123rf Александр Савченко

    ألبوم صور الزفاف يظل دائماً شاهداً على تلك اللحظات السعيدة في حياة الزوجين.

     

    تحرص العروس على الظهور في أبهى إطلالاتها يوم العرس وتسجيل لحظات ذلك اليوم من خلال الصور الفوتوغرافية. و بالرغم من تطبيق ماكياج رائع واختيار فستان مميز بعض الفتيات يفاجئن بصور غير مرضية وفي بعض الأحيان تبدو الصور رائعة وتلقائية وهو ما يجعلكِ تتسائلين ما السبب في ذلك؟. الإضاءة و وضع التصوير من أهم العوامل التي يجب الحرص عليها عند التقاط الصور الفوتوغرافية لتبدين في أجمل إطلالاتك على الإطلاق.

     

    اكتشفي أهم النصائح لتبدين رائعة في صور زفافك.

  • ابتسامة هوليوود

    123rf olegdudko

    احرصي على تبييض الأسنان قبل الزفاف لتحصلين على ابتسامة هوليوود في صور الزفاف.

     

    الابتسامة الجميلة هي المقياس الأول لتحصلين على صورة زفاف ناجحة. لتحصلين على ابتسامة رائعة في صور الزفاف يجب الاهتمام بتنظيف الأسنان والحفاظ على بياضها ناصعاً قبل الزفاف بفترة. احرصي على استخدام معجون الأسنان المبيض أو وصفات تبييض الأسنان المنزلية قبل الزواج بفترة كافية. ابتعدي عن الابتسامة المصطنعة أو أن تقولي كلمة Cheese أثناء التصوير كما يظن البعض وكوني على طبيعتك.

  • الصور التلقائية

    123rf manifeesto

    حاولي على قدر الإمكان التقاط أكبر قدر من الصور التلقائية دون وضع تصوير معين والتي ستمنحكِ ذكريات مرحة حين رؤيتها فيما بعد.

     

    لا تتقيدي بوضعيات التصوير التقليدية واحرصي على أن يضم ألبوم زفافك بعض الصور المرحة والتلقائية. اخبري مصور زفافك قبل العرس بفترة عن رغبتك في التقاط بعض الصور الكوميدية والعفوية واحرصي على أن يكون بعضها في الأماكن المفتوحة لتبدو الصور طبيعية أكثر مثل صورة لكِ مع شريكك وأنتِ تركضين أو صورة أثناء إلقاء باقة الزهور أو أثناء قفزة عالية مع شريكك.

  • الإضاءة

    123rf Maryia Bahutskaya

    من أهم العوامل التي تساعد على إظهار ملامحك بشكل أفضل وإبراز جوانب جمالك هي الإضاءة.

     

    احرصي إذا كانت بشرتك دهنية على استخدام التونر قبل ماكياج الزفاف لغلق المسام حتى لا تظهر الزيوت على البشرة أثناء التصوير وتعكس الإضاءة. الإضاءة الطبيعية ستمنحكِ صورة رائعة خاصةً قبل وقت الغروب. يمكنكِ التقاط صورة في مكان مفتوح مع التركيز على الوقوف في اتجاه أشعة الشمس قبل وقت الغروب حيث تكون الشمس غير قاسية وأشعتها خافتة لتضفي أجواء رائعة على ملامح وجهك وإطلالة طبيعية ومختلفة عن صور الزفاف التقليدية.

  • وضع التصوير

    123rf Oleg Tovkach

    احرصي على اختيار وضع التصوير المناسب لك خاصةً في صورتك المنفردة.

     

    يوجد العديد من أوضاع التصوير بالزفاف مثل وضعية الوقوف مع وضع أحد الذراعين على الخصر وإمالة الجسد قليلاً وهو وضع تصوير المشاهير على السجادة الحمراء. لالتقاط صورة مميزة يمكنكِ استخدام طرحة الزفاف كما في الصورة أعلاه لجعلها تبدو طائرة بفعل الهواء من خلال خدعة بسيطة وهي أن يقوم أحد أصدقائك بمسك طرف طرحة الزفاف دون أن يظهر في كادر التصوير.

  • ماكياج العرس

    123rf subbotina

    لا تنسي التأكيد على ماكياجك قبل التصوير وبالأخص في الصور القريبة من الوجه.

     

    الصور القريبة من الوجه هي الأكثر مغامرة حيث بإمكانها إظهار عيوب الوجه أو الديفوهات. استخدمي الهايلايتر على عظمتي الوجنة وأعلى الأنف لإبرازهما واستخدمي قاعدة ماكياج  ثابتة ومضادة للماء لتدوم معكِ طول اليوم وتمنحكِ تغطية مثالية وإخفاء عيوب البشرة. اختاري جانب وجهك الأفضل هل هو الأيمن أم الأيسر من خلال التقاط بعض الصور قبل الزفاف أما إذا كان وجهك نحيف فيفضل التقاط صورة من الأمام فهي تجعل وجهك يبدو أكثر امتلاءاً.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع