بالصور: أفكار للاحتفال بعرسك على شاطئ البحر

Sara Ahmed
  • اقترب موعد زفافك و رحت تبحثين عن أفكار غير تقليدية لحفل عرس متميز ومختلف؟ ماذا عن حفل زفاف رومانسي وجريء على شاطئ البحر؟ استوحي من هذا المقال لزفاف لا ينسى!

     

    الترتيب لعرس مثالي ومختلف قد يرهقكِ في البحث، إلا أن بعض الأفكار قد تجعلكِ تغيرين رأيك حول حفلات الزفاف التقليدية والاستمتاع بعرس مختلف على شاطئ البحر خاصةً في فصل الصيف المرتبط بموسم العطلات والسفر إلى الشواطئ. سواءاً كنتِ تفضلين الأجواء المرحة أو الطابع الرومانسي يمكنكِ تحضير حفلة زفاف استثنائية على الشاطئ بالاستعانة بمئات الأفكار وفقاً لطابعك الشخصي. إليك النجوم الصغيرة، فساتين الزفاف بتفصيلة حورية البحر، دعوات أفراح بتصميم الصدفة وغيرها من الأفكار والتحضيرات التي يمكنكِ تنفيذها للاحتفال بعرس بوهيمي على شاطئ البحر.

     

    تعرفي على أفكار غير تقليدية للاحتفال بعرسك على شاطئ البحر.

  • فستان الزفاف بتصميم حورية البحر

    The Knot

    حولي حفل زفافك إلى أسطورة عروس البحر مع بعض التفاصيل الرائعة كفستان زفاف بتفصيلة الحورية.

     

    الفساتين المنفوشة قد لا تكون اختياراً مثالياً لحفل زفافك على الشاطيء حتى لا تعيق الحركة، بدلاً من ذلك يمكنكِ اختيار الفساتين القصيرة أو الفضفاضة أما إذا كنتِ تفضلين إطلالة مختلفة تماماً يمكنكِ التخلي عن فستان العرس التقليدي وارتداء فستان يحمل طابعاً بوهيمياً واستبدلي التاج الماسي بتيارا من الورود والصدف لتبدين كعروس البحر بإطلالة ساحرة.

  • فساتين وصيفات شرف العروس البوهيمية

    The Knot

    النقشات الاستوائية والطابع البوهيمي هو ما تبحثين عنه لفساتين وصيفات الشرف بزفافك على الشاطئ.

     

    الألوان النابضة مع اللون الأبيض لفستان العرس ستجعل صور زفافك متوهجة ومفعمة بروح الحياة الاستوائية. تخلي عن حذء العرس واستبدليه باكسسوارات القدم المصنوعة من حبات اللؤلؤ والكريستالات اللامعة وانطلقي في يوم عرسك بحيوية. لتكتمل الإطلالة اختاري باقة من الزهور الاستوائية المنعشة بألوان حيوية وربما قليل من الصدف ونجوم البحر لتحصلين صور زفاف ساحرة مستوحاة من البحر والطبيعة الخلابة.

  • جلسات تصوير الزفاف على شاطئ البحر

    أهم ما يمنحه إياكِ حفل الزفاف على الشاطئ هو ألبوم صور استثنائي يحمل عبير البحر مع خلفيات ساحرة للطبيعة الرائعة.

     

    احرصي على التقاط الصور في أوقات مختلفة بالنهار، لحظة الغروب الساحرة، وبالمساء مع بعض الشموع على الشاطئ وفي رقصتكِ الأولى على الرمال. حاولي تصفيف الشعر بطريقة تناسب أجواء الشاطئ حتى لا تفسد النسمات إطلالتك أثناء التصوير لذا فإن تصفيفة الكعكة العلوية، ذيل الحصان، الضفيرة أو الشينيوهات البسيطة مثالية ويسهل التعامل معها. البعض يفضل رحلة بحرية مع التقاط صورة أشبه باللقطة الشهيرة في فيلم تايتانيك لكيت وينسلت وليوناردو دي كابريو على السفينة.

  • رحلة بحرية بعد مراسم الزفاف

    لما لا تذهبي في رحلة على قارب صغير أو سفينة بعد مراسم الزفاف؟ لذكرى لن تنسيها وشريكك بالتأكيد.

     

    بعض الأنشطة التي يفضلها العروسان بعد إتمام مراسم الزفاف مثل ركوب قارب أو بعض الأنشطة المائية بل أن البعض قد يتجه لالتقاط صور تحت الماء أثناء الغوص أو ركوب الأمواج وغيرها من الأنشطة الغير تقليدية إلا أنها تضفي على الأجواء طابع مرح وذكريات رائعة.

  • كوشة الزفاف على الشاطئ

    The Knot

    كوشة الزفاف الاستوائية على شاطئ البحر ستضفي على زفافك سحر من نوع خاص.

     

    الأخشاب الطبيعية، الزهور الاستوائية، الأصداف، النجوم والحرير الأبيض وغيرها من العناصر التي يمكنكِ استخدامها في الحصول على كوشة زفاف رائعة. البعض يفضل استخدام فروع البامبو في عمل الكوشة لتمنحها ثبات ومتانة لمقاومة هواء البحر. حاولي الابتعاد بمكان الكوشة بمساحة مناسبة عن الماء حتى لا تفسد إطلالتك. يمكنكِ أيضاً عمل ممر صغير من الخشب بين مقاعد المدعوين أو عمل أشكال من الرمال والتخلي عن الكوشة والاكتفاء بالأجواء المفتوحة.

  • حفل عشاء الزفاف على الشاطئ

    The Knot

    اعتمدي على العناصر البحرية في تنسيق حفل العشاء الخاص بعرسك على الشاطئ.

     

    منضدة طويلة ومقاعد متراصة مع بعض الصدف والنجوم البحرية على طاولة العشاء. إذا كنتِ تفضلين الطابع البوهيمي فإن بعض ثمار الأناناس أو الورود الاستوائية كفيلة أن تمنحكِ طاولة عشاء لعرسك استثنائية وساحرة. لا تتقيدي بنمط معين عند إعداد تحضيرات زفافك على الشاطئ ففي النهاية هذه تجربة غير تقليدية. فقط احرصي على جعله يوم مميز وأطلقي لنفسك العنان.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع