استوحي من عرس كارمن سليمان لحفل زفاف رومانسي

Sara Ahmed
  • حفلات زفاف المشاهير دائماً ما تكون محط أنظار الجميع لمشاركة النجوم المفضلين لحظاتهم الخاصة والسعيدة.

     

    تألقت نجمة برنامج آراب أيدول كارمن سليمان في حفل زفافها على الملحن مصطفى جاد بإطلالة رائعة واتسم الحفل بالرومانسية والبهجة التي طغت على الحضور. احتفلت النجمة كارمن سليمان بزفافها على الملحن مصطفى جاد في أجواء رومانسية رائعة وبالرغم من أن العرس كان منذ شهور إلا أن تفاصيل حفل زفاف كارمن سليمان لا تزال ملهمة للكثير من الفتيات خاصةً مع اختيارات النجمة الناجحة لفستان الزفاف وتصفيفة الشعر وغيرها من التفاصيل التي جعلتها تبدو كأميرة متوجة. حضر الحفل الكثير من نجوم الغناء والفن على رأسهم سميرة سعيد، لطيفة، تامر حسني وأحمد جمال.

     

    شاهدي بالصور أجمل اللحظات الرومانسية لحفل زفاف كارمن سليمان واستوحي منها لحفل زفافك.

  • فستان زفاف كارمن سليمان

    أطلت كارمن سليمان بفستانين في يوم العرس على عادة الكثير من المشاهير.

     

    الفستان الأول والذي يبدو كفستان سندريللا بتصميم ال Off Shoulder من توقيع المصمم يوسف الجسمي أما الآخر فكان من تصميم المصمم سامو هجرس. اختارت كارمن تصفيفة الشعر المنسدل مع الغرة الجانبية والتموجات البسيطة في تصفيفة اتسمت بالأناقة والبساطة من تنفيذ مصفف الشعر أسامة درويش وارتدت كارمن تاج أنيق لتكتمل إطلالاتها الملكية بنجاح. أما عن الماكياج فجاء ناعماً واختار علاء التونسي لوحة من الدرجات الدافئة التي تناسبت مع بشرتها الخمرية تماماً. نجحت عدسات المصور كريم الشريف في التقاط لحظات العرس الرائعة من خلال جلسة تصوير اتسمت بالرومانسية والجمال واستطاعت أن تبرز أدق التفاصيل لإطلالة كارمن في حفل الزفاف.

  • جلسة تصوير زفاف كارمن سليمان

    جاءت جلسة تصوير حفل زفاف كارمن سليمان أنيقة وساحرة حيث نجح المصور كريم الشريف في أسر بعض اللقطات الرائعة للعروس مع عريسها الملحن مصطفى جاد.

     

    تنوعت الصور ما بين الصور في الأجواء المفتوحة التي بدت فيها كارمن كأميرة مع بعض التفاصيل الرائعة التي أبرزها المصور كالبوابة الخشبية التي أطل منها العروسين في لقطة رائعة وخلفية من الزهور التي منحت الصورة مزيج من الحيوية والرومانسية والصور بداخل الفندق مع بعض التفاصيل الرومانسية كالشموع والثريات الفخمة.

  • اكسسوارات زفاف كارمن سليمان

    تلألأت النجمة كارمن سليمان في زوج من الأقراط المتدلية وقلادة وخاتم وسوار ماسي رقيق من مجوهرات إيرام IRAM Jewelry.

     

    أما التاج الذي تناسب مع فستان الزفاف الملكي فكان من علامة افدار. اختارت كارمن باقة من الزهور البيضاء التي طغت عليها الأوراق الخضراء والتي أضفت بدورها على الصور لمسة من الحيوية والبهجة بتوقيع ستوديو harmony flowers events . الجدير بالذكر أن في معظم اللقطات في جلسة تصوير زفاف النجمة كارمن سليمان لم تنظر كارمن إلى الكاميرا مباشرةً وبالرغم أنه أمراً غير اعتيادياً خاصةً في جلسات تصوير الزفاف إلا أنها بدت حالمة ومختلفة.

  • لقطات رومانسية من حفل زفاف كارمن سليمان

    Main tumse bahut pyaar karata hoon ❤️ मैं तुम्हें बहुत प्यार करता

    Une publication partagée par Carmen Soliman (@carmensolimanofficial) le

    اللحظات الرومانسية بين العروسين هي السمة المميزة التي تحرص كاميرات التصوير على التقاطها و يتابعها الجمهور بشغف.

     

    في العديد من الصور ظهر الجانب الرومانسي والحميمية بين كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد والتي نجحت الكاميرا في التقاطها بطريقة رائعة. فنجد في بعض الصور الخلفية الباهتة مع التركيز على العروسين وهي من اللقطات الرائعة التي يمكنكِ تنفيذها في جلسة التصوير الخاصة بحفل زفافك.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع