5 أغاني رقصة الزفاف الأولى من كلاسيكيات الأبيض والأسود

Sara Ahmed

هل تفضلين الأغاني القديمة والأجواء الكلاسيكية؟ أغاني الزفاف برائحة الماضي ستجعل ليلة عرسك متميزة.

 

الأغاني القديمة بصوت عبد الحليم، ليلى مراد، شادية ونجاة وغيرهم من النجوم من الأغنيات التي شكلت في حياتنا ذكريات رائعة وارتبطت لدينا بلحظات الحب و الرومانسية. اختيارك أغنية الرقصة الأولى من أغاني الأفلام القديمة قد يبدو غريباً، إلا أنه حتماً أمراً جريء وغير تقليدي. تميزت الأغاني القديمة بالإيقاع الهادىء و الكلمات الحالمة التي ستضفي على أجواء الفرح مزيج من الحنين والحب. إيقاع الفالس وهو أحد الإيقاعات الكلاسيكية الراقصة التي طغت على العديد من الألحان في الأغاني القديمة و الذي يناسب رقصة الزفاف.

 

1- نجاة - آه لو تعرف

من الاختيارات الرائعة التي تناسب الرقصة الأولى للزفاف. كلمات الأغنية الرقيقة سترسل لشريكك رسائل حب مع نغمات اللحن الرومانسي. نجاة من المطربات التي تميزت بإحساسها الرائع والتي ستطغي على الحضور و تضفي على أجواء الفرح رومانسية من الزمن الجميل.

 

2- ليلى مراد - أنا قلبي دليلي

إذا كنتِ تفضلين الإيقاعات الراقصة فإن أغنية "أنا قلبي دليلي" هي الأغنية المثالية لرقصة زفافك الأولى. ايقاع الفالس بالأغنية، اللحن الرومانسي وصوت الكورال سيجعلكِ تنطلقين في رقصتك الأولى بانسيابية. الأغنية غنتها ليلى مراد بفيلم "قلبي دليلي" أثناء رقصها مع الفنان أنور وجدي و الذي كان زوجها في تلك الفترة.

 

3- عبد الحليم حافظ- كفاية نورك عليا

أخبري شريكك مع الإضاءة الخافتة في رقصتكِ الأولى " كفاية نورك عليا"!

هذه من الأغاني الحالمة التي غناها عبد الحليم حافظ في فيلم "ليالي الحب" أثناء رقصه مع الفنانة أمال فريد. المقدمة الموسيقية للأغنية و اللحن مناسبين تماماً لأجواء الرقصة الأولى. بالرغم أن الأغنية من إنتاج عام 1955 إلا أن كلماتها إلى الآن تعكس حالة من الحب الرائعة التي سيشعر بها كل المدعوين.

 

4- شادية- شباكنا ستايره حرير

"يا حبيبي بقالي كتير.. بستنى تجيب الطرحة.. والتوب الابيض و الفرحة!"

من أكثر الأغاني المعبرة عن الزفاف و الفرح، أغنية شباكنا ستايره حرير التي غنتها النجمة شادية وهي ترتدي الفستان الأبيض في مشهد الحلم الرائع بفيلم الهاربة. كلمات الأغنية تحمل معاني الفرحة بليلة العمر مع مشهد راقص بين العروسين.

 

5- عبد الحليم حافظ- أنا لك علطول

يتميز عبد الحليم حافظ بصوته الحاني و اختياره للأغاني الحالمة التي برغم مرور أربعين عاماً على رحيله إلا أنها لازالت من الأغاني المفضلة للجميع. أغنية "أنا لك علطول" من الأغاني المناسبة لرقصات الزفاف الأولى. نغمات الجيتار مع صوت العندليب و اللحن الهاديء سيمنحكِ رقصة أولى لن تنسيها أبداً.

 

إذا كنتِ تفضلين الأجواء الكلاسيكية لا تتردي في اختيار أغنية زفافك من الأغاني القديمة وتمتعي بعرس غير تقليدي!

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع