أفضل 10 اغاني اعراس أجنبية

Sara Ahmed

دائماً ما تظل رقصات الزفاف في ذاكرة العروسين واحدة من أهم لحظات العرس. الكثير من النساء يفضّلن الرقص على مقطوعات موسيقية  كلاسيكية و البعض يفضّل اختيار الأغاني الأجنبية كنوع من التغيير عن الأغاني العربية المعتادة.

 

احرصي على اختيار كل تفاصيل الزفاف مع شريكك فهذه الأوقات من أفضل اللحظات التي ستعلق بذاكرتكما  للأبد. لديكِ العديد من الخيارات الغير تقليدية لتختاري منها ما يناسبكِ. الأغاني الإنجليزية من الإختيارات الغير رائجة، لذا فهي تضمن لكِ رقصة زفاف مميزة. ماذا لو كانت رقصتكِ الأولى على نفس الأغنية التي رقصت عليها الدوقة كيت ميدلتون أو ميشيل أوباما أو أحد مشاهير هوليوود؟

 في النهاية، سواءاً كنتِ تفضلين الأغاني العربية أو الأجنبية أو المقطوعات الموسيقية، أياً كانت اختياراتك احرصي على انتقاء أغاني عرسك قبل الزفاف بفترة واختيار الأغاني التي تعبر عن مشاعرك و تعكس طابعك الشخصي.

 

إليكِ مجموعة من أفضل أغاني الأعراس الإنجليزية  لرقصة الزفاف الأولى اختاري منها ما يناسبك:

 

1- All Of Me - John Legend

أغنية النجم جون ليجند من الأغاني الرومانسية الرائعة المناسبة تماماً للأعراس، خاصةً أن المطرب جون ليجند قام بغنائها إهداءاً منه لزوجته، عارضة الأزياء كريسي تيجان تعبيراً عن حبه لها.

 

2- You and I - Stevie Wonder

مع نغمات البيانو الساحرة و الكلمات المعبرة سيشعل ستيفي ووندر مشاعر الحضور بأغنيته You and I. الأغنية من الكلاسيكيات الرائعة التي صدرت عام 1972. الجدير بالذكر أن هذه الأغنية كانت أغنية الرقصة الأولى للرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما و زوجته ميشيل أوباما.

 

3-    At Last - Etta James

وأخيراً ! جاءت لحظة اجتماعك مع شريكك بليلة العمر. أخبري شريكك عن مدى انتظارك لهذا اللحظة الرائعة على نغمات ساحرة وصوت إيتا جيمس الفريد مع أغنية At last - وأخيراً!

 

4- Marry Me- Train

كيف كانت ردة فعلك لحظة عرض الزواج و سماعك لتلك السؤال الساحر: Marry me ؟ أغنية تزوجيني أو Marry me لفريق Train ستعيد لكِ ذكريات تلك اللحظة الرائعة مع شريكك.

 

5- What A Wonderful World- Louis Armstrong

أغنية ستنقلكِ وشريكك مع الحضور إلى عالم رائع. كلمات رقيقة ستشعركِ بالتفاؤل والاشراقة لحظة انتقالك إلى عالم جديد مليء بالرومانسية والحب، عالم حقاً رائع !

 

6-  Can't Help Falling In Love - Elvis Presley  

على أوتار الجيتار المميزة وصوت ألفيس بريسلي تمتعي بالإصدار الأصلي لأغنية Can't Help Falling In Love و اجعلي رقصتك الأولى تبهر الجميع. الكلمات الرقيقة مع صوت الكورال  سيضفي على الأجواء سحر من نوع خاص.

 

7- I'm Yours - Jason Mraz

واحدة من الأغنيات التي حطمت أرقاماً قياسية فور إصدارها و هي من الإختيارات المثالية لرقصة الزفاف الأولى لمعاني كلماتها الرقيقة التي ستنقل تلك الرسالة الحالمة إلى شريكك "لن أتردد بعد الآن، لم أعد أستطيع الانتظار، فأنا لك".

 

8-  I Don't Wanna Miss a Thing- Aerosmith

لا تترددي في اختيار أغنية I Don't Wanna Miss a Thing لرقصتك الأولى، فالمقدمة الموسيقية للأغنية مثالية لتعلن عن بداية الحفل والرقصة الأولى.

 

9- How Long Will I Love You- Ellie Goulding

مزيج من الصوت الملائكي لإيلي جولدينج والألحان الحالمة هي ما تحتاجينه تماماً لرقصتك الأولى. خلفية البيانو الرائعة للأغنية ستجعلكِ تتحركين في انسيابية رائعة .

 

10- One Day I’ll Fly Away- Vaults

أطلقي لجناحيكِ العنان و حلقي بعيداً مع النغمات الساحرة و الإيقاع الهادىء للأغنية مثالية تماماً لرقصتك الأولى خاصةً إذا كنتِ لا تفضلين الخطوات الراقصة السريعة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع