بالصور: أفضل تصاميم دعوات الزفاف

Sara Ahmed
  • livemaster

    دعوة الفرح هي الإعلان الرسمي بموعد الزفاف. برغم ظهور دعوات الزفاف الإلكترونية التي يقوم العروسان بإرسالها عبر وسائل التواصل الاجتماعي لأصدقائهم و أفراد العائلة، تظل الدعوات الورقية لها رونقها الخاص.

     

    اختيار دعوة الفرح المثالية قد يحتاج منكِ الإهتمام ببعض التفاصيل، أهمها: الخامات التي تفضلينها، التصميم، العبارات المستخدمة و الألوان. لم يعد الورق المقوى هو الخيار الوحيد في خامات كروت دعوة الفرح حيث ظهرت العديد من الخامات الأخرى كالبلاستيك و الخشب الخفيف. تفضل العديد من النساء اختيار التصميمات غير التقليدية في دعوات الفرح فنجد تصميم دعوة الفرح بداخل القارورة و المستوحى من رسائل البحر و العديد من الأفكار الأخرى التي تحمل الطابع الشخصي للعروسين.

     

    شاهدي مجموعة من أفضل تصاميم دعوات الفرح...

  • دعوة فرح بألوان الباستيل

    livemaster

    درجات الباستيل من الإختيارات الرائعة مع كروت دعوة الفرح. ألوان الباستيل تضفي على دعوة الفرح مزيج من الرومانسية والأناقة. استخدام الورود البارزة على دعوة الفرح من التصميمات الأنيقة والمناسبة لأجواء العرس. يمكنكِ الاختيار بين العديد من العبارات لطباعتها على دعوة الفرح مثل Happy wedding أو It's your day . يمكنكِ أيضاً طباعة الأحرف الأولى من إسمك و أسم شريكك على دعوة الفرح.

  • دعوة فرح بتصميم صندوق

    livemaster

    تصميم الصندوق من التصميمات المبتكرة والغير تقليدية لدعوة الفرح. يفضل الكثير من مصممي دعوات الفرح استخدام درجة اللون الطبيعية للكارتون و التي تجمع بين البساطة و الأناقة. نسيج الخيش من الأنسجة التي يمكن استخدامها بمئات الطرق في دعوة الفرح و تضفي على دعوة الفرح مظهر مختلف و جديد. يمكنكِ أيضاً استخدام بعض الزهور المجففة أو الاصطناعية للمسة رومانسية.

  • دعوة فرح في قارورة

    livemaster

    هل ترغبين في دعوة فرح غير تقليدية و رومانسية؟

    يمكنكِ اختيار تصميم رسائل البحر وإرسال دعوات الزفاف في زجاجات مغلفة بشرائط الساتان و حبات اللولي. يتميز هذا النوع من الدعوات بأنه مختلف و غير رائج، كما أن تصميمه المبتكر سيترك انطباع رائع لدى المدعوين. تفضل الكثيرات استخدام الزجاجة دون إضافات لتحاكي رسائل البحر تماماً. يمكنكِ تنفيذ هذا التصميم بنفسك دون الحاجة لأدوات مكلفة.

  • دعوة فرح بتصميمات الأوريجامي

    Livemaster

    إذا كنتِ تفضلين الزخارف البارزة في دعوات الفرح فإن تصميمات الأوريجامي هي ما تحتاجينه.

    دعوات الفرح المزينة بنقوشات الورق المطوي تتيح لكِ الاختيار بين مئات التصميمات. احرصي على اختيار الألوان الحيوية والزاهية لتحصلين على دعوة فرح مميزة، الدرجات الناعمة كالموف، السيمون، اللبني و الأبيض أصبحت من الألوان النمطية. نقوشات الزهور أيضاً من النقوشات المثالية، فالزهور ترتبط بالأعراس كتعبير عن الرومانسية و الحب بين الشريكين.

  • دعوات فرح بتصميم بسيط

    BEHANCE

    التصاميم البسيطة تمنح الأشياء أناقة متناهية. دعوات الفرح لا يجب بالضرورة أن تكون مزدحمة أو تحتوي على تفاصيل كثيرة. استخدمي الأشرطة الأنيقة من الساتان، مع بعض الورود المجففة لتضفي على الدعوة طابع خاص.

  • دعوة فرح بدرجات الذهبي

    livemaster

    درجات الذهبي ستوفر عليكِ الحيرة عند اختيار ألوان دعوة الفرح. كل ما تحتاجين إليه هو بعض الورود البارزة، العبارات باللون الذهبي، الخرز و حبات اللؤلؤ و تحصلين على دعوة فرح بتصميم مثالي. لا تتردي في اختيار بعض الخامات الناعمة كالتول، الساتان و الدانتيل مع دعوة الزفاف.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع