أهم 5 نصائح لحفل زفاف مثالي

Yassmin.Yassin
التحضير لحفل الزفاف أمر ممتع وشاق في نفس الوقت، والأهم من ذلك هو النتيجة! فحتى يبدو حفل زفافك مثالياً وتسعدي مع شريكك وأقاربك بليلة لا تنسى نخبرك بأهم النصائح في فترة التحضيرات!

أولاً: الإنتهاء من الأمور الأساسية سريعاً

بعد الإتفاق على كل شيء وتحديد موعد حفل الزفاف لابد من الإنتهاء من كل الخطوات الأساسية في أسرع وقت للتفرغ للأمور الأخرى التي تحتاج لوقت، فبادري بحجز القاعة في التوقيت المناسب، الإتفاق على تفاصيل العرس، والديكورات الخاصة بالقاعة.

ثانياً: تحديد الميزانية

إذا كنتِ محددة بميزانية معينة لليلة الزفاف فيجب عليكِ كتابتها وحساب كل أمور الزفاف والتجهيزات بشمل مبدئي وفقاً لتلك الميزانية حتى لا تتعديها بشكل مبالغ فيه.

ثالثاً: رحلة البحث عن فستان

من أكثر الأمور التي تحتاج لوقت طويل هي البحث عن فستان الأحلام، ولذلك عليكِ البدء مبكراً، وإبحثي أولاً عن موديلات فساتين زفاف عبر الإنترنت، وتعرفي على صيحات فساتين الزفاف الرائجة، ومن ثم زيارة المتاجر وقياس العديد من الفساتين لحين إيجاد الفستان المناسب.

ثالثاً: المكياج والشعر

بعد تحديد الفستان، قومي بالبحث عن خبير التجميل المناسب، والإتفاق على إطلالتك المناسبة لملامحك وللفستان، على أن تقومي بعمل تجربة لإطلالتك قبل الزفاف بوقت كافي حتى تتأكدي من تناسبها معكِ، ولا تنسي أيضاً إكسسوار الشعر المناسب لفستانك وتسريحتك.

رابعاً: تحديد المدعوين

يجب أن تجلسي مع الأسرة وتحددي أسماء الأشخاص المدعوين لتبدؤا من دعوتهم مبكراً حتى يستعدوا أيضاً، ولتفعلي هذا مع وصيفاتك لإختيار تصميم الفستان المناسب في حالة الإتفاق على تنفيذ هذه الفكرة.

خامساً: الراحة والهدوء

قد تتصورين أن هذا الأمر ليس هاماً، ولكنه الأكثر أهمية قبل حفل الزفاف، لتحصلي على قسط كافي من الراحة بعد الإنتهاء من كل التجهيزات الأساسية التي أخذت وقت طويل، ولتعطي جمالك العناية اللازمة من أقنعة وتدليك وزيارات متكررة لمركز التجميل.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع