عروس الشهر: الفاشينيستا إليونورا كاريسي

Yassmin.Yassin
مؤخراً، إنتشرت صيحة حفلات الزفاف الأسطورية، والتي تتسم بتفاصيلها الفاخرة من ديكور القاعات وحتى إطلالة العروس، ولذلك على كل فتاة أن تطالع تلك الأعراس لتستوحي بعض الأفكار المميزة وفقاً لما يناسب ذوقها.

اليوم نطلعك على أحدث حفل زفاف يجمع بين الرقي والبساطة في نفس الوقت، وهو عرس الفاشينيستا الإيطالية إليونورا كاريسي، وهي أيضاً منظمة أسبوع الموضة الإيطالي، أي أنها تدرك تماماً كل ما يخص الموضة، وتتبع أبرز الصيحات الرائجة، والتي تزوجت من مزين الشعر باولو سوفياتي.

إختارت إليونورا فستان زفاف دانتيل من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، إتسم الفستان برقيه وفخامته، بتصميم بسيط وأكمام طويلة مع فتحة كبيرة من الخلف، وذيل يمتد ليشكل دائرة من حولها تنسدل أرضاً لتزيدها جاذبية وأناقة. مع طرحة تول قصيرة تتعدى فتحة الظهر بقليل، وتغطي الطرحة تسريحة الكعكة البسيطة التي إعتمدتها.

وأمسكت العروس بباقة من الورود البيضاء لتكمل إطلالتها الناعمة، مع أوراق الشجر الخضراء.
إختار العروسين قصر فيل بونتي بميلانو لإقامة مراسم الزفاف، وتزينت القاعة بالورود البيضاء مع أوراق الشجر الخضراء، لتبدو حفل الزفاف وكأنها وسط الطبيعة الساحرة.

كعكة العروس كما ترينها رومانسية ومزينة أيضاً بالورود البيضاء والوردية، وتحيطها أضواء الشموع للمسة حالمة.
وتلك هي الطاولات البسيطة بالمفارش البيضاء، مع دعوات العرس المزينة برسومات الورود الملونة .. وكأن الورود هي الثيمة التي إختارتها العروس لحفل زفافها الصيفي.
ولتخليد الليلة، إلتقطت العروس صور مع أقرباءها وصديقاتها من أمام القصر وجدرانه الوردية الفخمة، فما رأيك في حفل زفافها؟

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع