كوني أول من يطبق موضة ألوان 2016 في حفل الزفاف

Yassmin.Yassin

فاجئي الجميع، وإختاري ثيمة عرسك مواكبة لألوان الموضة، والتي أخبرناكِ بها مسبقاً، فهل تتذكرين؟
كانت شركة بانتون العالمية والمتخصصة في عالم الألوان قد أعلنت عن لوني الوردي والأزرق الناعم كألوان الموضة الأساسية في عام 2016، وبهذا الإعلان، أصبحت هذه الألوان هي الأكثر رواجاً حول العالم، فما رأيك في أن تكوني أول عروس عربية تطبق موضة الألوان الرائجة في حفل زفافها؟

يمكنك المزج بين الوردي والأزرق بأساليب مختلفة، وأولها إستخدام الإضاءة التي تجمع بين اللونين، فسوف يبعثان الرومانسية والفخامة على قاعة العرس، حتى وإن لم تستخدمي اللونين في ديكور الحفل.

أيضاً يمكنك تزيين الطاولات بنفس الألوان، والفاتحة منها ستكون مثالية للعرس النهاري أو في الأماكن المفتوحة، أما الدرجات الداكنة فهي الأنسب للقاعات المغلقة وحفلات الزفاف المسائية، فعلى سبيل المثال يمكن إختيار مفرش الطاولات باللون الأزرق، مع الورود الوردية التي تزين الطاولات في منتصفها، أو يمكن الجمع بين الورود الزرقاء والوردية.

ولأن موضة فساتين الزفاف الوردية من أكثر الصيحات الرائجة، فيمكنك أن تكسري الإطلالة التقليدية للعروس بالفستان الأبيض، وتختاري واحداً باللون الوردي.

وماذا عن الحذاء؟ هناك خيارات عديدة للأحذية الزرقاء التي تم تصميمها خصيصاً للعروس، مثل حذاء مانولو بلانيك أو حذاء سارا جيسيكا باركر، وكلاهما مرصع بالفصوص البرّاقة.

باقة العروس التي تجمع بين الأزرق والوردي الفاتح ستمنحك إطلالة رومانسية رقيقة، سواء مع فستان الزفاف الأبيض أو الوردي.

ما رأيك بالفكرة؟ يمكنك تطبيقها إذا كان عرسك في موسم الصيف، وإختاري درجات الباستيل من الوردي والأزرق..


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع